اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


= هل لديك شك في ذكاء النساء..!!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة قهوة المنتدى, بتاريخ ‏2009-10-22.


  1. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    هل لديك الشك في
    ذكاء النساء .....؟؟




    بسم الله الرحمن الرحيم

    *×*×*×*


    كانت فتاة تسير في الغابة لوحدها عندما رات ضفدعا مسكيناعالقا في مصيدة
    فطلب منها الضفدع ان تنقذه
    قال لها الضفدع: ان انقذتني فسوف اضمن لك تحقيق ثلاث امنيات
    ففكرت الفتاة قليلا وقررت في النهايـة ان تساعد هذا الضفدع
    ولما تحرر الضفدع قال لها: لقد نسيت ان اخبرك ان هذه الامنيات الثلاث لها شروط
    فقالت الفتاة : ماذا تعني؟
    فقال لها الضفدع: ان حققت لك امنيـة فهذا يعني ان احقق 10 اضعافها لزوجك
    فقالت الفتاة بعد تفكير: موافقة فهو في النهايـة زوجي
    كانت اول امنياتها ان تصبح اجمل فتاة في العالم
    فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن تذكري ان هذا يعني
    ان يكون زوجك اجمل رجل في العالم بل 10 اضعاف جمالك وقد تحاول النساء أن تأخذه منك
    فقالت له الزوجة: وما المشكلة انني ساصبح اجمل فتاة في العالم
    ولن يجد زوجي غيري ليحب ويتزوج
    اما الامنيـة الثانيـة فكانت ان تصبح اغنى فتاة في العالم
    فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن ذلك يعني ان يكون لدى زوجك 10 اضعاف ثروتك
    فاجابت الفتاة : وما المشكلة فالمال الموجود معي هو ماله والعكس صحيح
    سوف نجمع ثروتي وثروته معا
    ولما سألها الضفدع عن امنيتها الثالثة...
    فقالت الفتاة : اريد ان تصيبني جلطة "بسيطة جداً" في القلب
    فسالها متعجبا: ولماذا؟
    فقالت الفتاة: لكي يصاب زوجي بعشرة اضعاف جلطتي واكثر ويموت بعدها واكون انا الوريثة الوحيده بعد موته





    >>>>>هع أنا بس لو اعرف وين مكآن الضفدع هذا هههههه



    رددوودكم.....!




    محبكم



    قهوة المنتدى!





     
  2. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    ههههههههههههههههههههههههه


    بصراحه المعلومه الي عندي تقول انه رجل بدل من الفتاه


    شكرا اخوي قهوة
     
  3. المها

    المها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    325
    0
    0
    ‏2009-08-05
    هع أنا بس لو اعرف وين مكآن الضفدع هذا هههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    لا تنسانا اجل من الامنيات
    يسعدك ربي
     
  4. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    حياااك يا الغلا منور المتصفح.........!:36_1_11[1]:
     
  5. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    تبون [marq="3;right;3;alternate"]أدلكم[/marq] عليه بــــــــــــــــــــــــــمليووووووووون.....!:36_1_50[1]:
     
  6. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    ان كيدهن عظيم - --- -- حتى بالقصص الخياه
     
  7. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    ان كيدهن عظيم - --- -- حتى بالقصص الخياليه
     
  8. مرسال الوله

    مرسال الوله عضوية تميّز عضو مميز

    672
    0
    0
    ‏2008-01-18
    تيتشر

    اما انا لو اعرف وين مكان زوجك
    حتى اقول له ان زوجتك تبي تجلطك وتورثك فانتبه لها من الحين
    :36_1_39[1]:
    هههههههههههههههههههههههههه
    :36_1_19[1]:
     
  9. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل


    تكفى ياقهـوة لن لقيته دلني عليه
    عـنـدي آمـاني كثـيرة
     
  10. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    ههههههههه
    كان الضفدع يبغى يصرفها ولاعدت عليها ,,,
    علشاان تعرفون انالمراه اذكى مخلووووق
    من جد ياريت هالضفدع اشوفه ويحقق امنياااتي
    كلها امنيه وااااحـــــــــــــــــــــــــــــــــــده

    يسلموااا
     
  11. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    لعيناااك يا غااالي
    و أبشر ...........! :36_1_32v[1]:
     
  12. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    أدلك عليه يا هدوء تره مب
    بعيد عن مكة حولكم و حوليكم.......!:36_1_11[1]:
     
  13. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    بسم الله على قليبة‏<‏‏< جلطة مرة وحدة هذي مجرمة‎ ‎:eek:


    عن نفسي
    الأولى بأطلب أن يزيد حبي له مرة على شان يحبني عشر أضعاف ‎ ‎:eek:‏ ‏

    والثانية أني اطيعة و أسمع كلامة مرة على شان يسمع كلامي و يطيعن عشر أضعاف‎ ‎:p

    والثالثة أني أشوف صورتي بكل نساء الدنيا
    على شان هو يشوفهم كلهم أنا عشرات الأضعاف :eek:‏ ‏

    هذا الذكاااااء الصح مو أجلطة
    يقول المثل أمسك مقرودك لايجيك أقرد منه
    يعني هذي الفالحة لو ذبحته وش بتستفيد :)

    تشكرات قهوة على هيك طلعات

     
  14. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    الله يبعد عنااا ها الأشكااال أبلة :36_1_11[1]:
    حياااك أبلة منورة الموضوع با ها الطلة البهية........!:36_1_50[1]:
     
  15. فؤاد

    فؤاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2008-03-06
    :36_7_8[1]:يعطيك العافية يا أروق قهوة في المنتدى

    والله موضوعك تب فايف...................
    في الثمنيات :36_7_7[1]:

    بردت قلبي فيهم:36_15_5[1]:
     
  16. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم

    حياااك و يسعدك ربي يا الغلا:36_1_11[1]:
    و عساااك دوم مسير و لا مدبر عن أسترااحتنااا.....!:36_7_7[1]: