اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


زوجة سامي الجابر: ابنى عبدالله سيلعب «للنصر»!!!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة بدر البلوي, بتاريخ ‏2008-01-21.


  1. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    نعم نبأ اعتزاله ضايقني وفي نفس الوقت افرحني, هذا ما أشارت اليه (أم عبدالله) السيدة شهيدة السالم, حرم لاعب الهلال الخلوق سامي الجابر حيث أشارت بأنها تضايقت وحزنت عندما أعلن نبأ اعتزاله لأنها تعلم بأن زوجها مازال قادرا على العطاء, وفرحت في نفس الوقت لأن زوجها سيكون متواجدا معهم اكثر من السابق, حيث كانت لا تراه في الشهر الا اسبوعا لارتباطاته بالمعسكرات والتدريبات.
    وعن هل هي ربة منزل أم عاملة؟
    -أشارت ام عبدالله بأنها حاليا ربة منزل وذلك بحكم تخرجها العام الماضي من الجامعة (كلية التربية قسم علم النفس بجامعة الملك سعود) ففضلت ان تأخذ راحة لتقرر بعدها هل تعمل ام تبقى لترعى أبناءها خاصة وانهم مازالوا صغارا, ولكن حاليا لم اقرر العمل وما افكر به هو ان ارعى ابنائي لانهم مازالوا صغارا حتى يلتحقوا بالمدرسة, وان اقوم بالعمل كمتطوعة في احدى الجهات التي تفتح باب العمل التطوعي, حيث اني من مؤيدي العمل التطوعي الذي يراد به وجه الله تعالى.
    كم مضى على زواجكما وكم عدد ابنائكم؟
    -مضى على زواجنا قرابة الخمس سنوات ولنا من الابناء اثنين عبدالله ثلاث سنوات وخمسة اشهر وريما سنة وعشرة اشهر وابني عبدالله يدرس حاليا بالروضة.
    ماذا لو اصبح عبدالله لاعبا؟
    -بالعكس ان كانت هذه رغبته فأنا أرحب بها بشرط ان لا تشغله عن دراسته ومستقبله, فالكرة ليست غريبة على عائلتي فقبل ان اقترن بسامي كان ابن خالتي (صالح النعيمة) لاعبا.. اما سامي فهو يريد ان يكون عبدالله خير خليفة له, بل يريده لاعبا محترفا.
    معجبات الجابر
    هل يزعجك وجود معجبات لسامي؟
    -بالعكس اعلم تماما ان كل رجل مشهور له جمهوره وخاصة بشخص مثل سامي, وكثيرا ما تأتي معجبات عندما نخرج للأماكن العامة, تطلب ان يقوم بالتوقيع لهن, وحتى عندما نسافر لخارج المملكة كثيرا ما تأتي معجبات تطلب ان تتصور مع سامي, وهذا لا يزعجني لاني اعرف زوجي جيدا واعرف سمو اخلاقه والحمد لله, ولأني قد قمت بأقلمة نفسي على ذلك, وربما تخصصي (علم نفس) ساعدني جدا حيث جعلني اتكيف على مثل هذه الاجواء.
    بما ان عمك نصراوي, ألا تحدث بعض المشاكل لتعصب كل بفريقه؟
    -ضحكت وقالت: بالعكس فوالدي واثنان من اعمامي هم نصراويون ولكن علاقتهم بسامي جدا رائعة, فهم يقولون بأن سامي يختلف عن كل لاعب فهو دبلوماسي ومحبوب, ولكن عمي اذا شاهد ابني عبدالله يضحك يقول لن ارتاح حتى اخذ عبدالله لنادي النصر.
    اذا من كنت تشجعين قبل الزواج والآن؟
    -ليس لي علاقة بالكرة كثيرا, ولكن احيانا اتحيز للهلال بحكم علاقتي بأسرة كروية كما أشرت, فابن خالتي صالح النعيمة هلالي, وكنت اجلس مع بنات خالتي, ونشجع الهلال, وسبحان الله تزوجت هلاليا, فأصبحت اشجع الهلال اكثر من السابق.
    هل الشهرة اثرت سلبا ام ايجابا على حياتكم؟
    -ابدا لم تؤثر على حياتنا ولله الحمد, بل تعلمت من سامي الدبلوماسية.
    ألم يحدث لك موقف من احدى المعجبات ضايقك؟
    -قالت بالعكس هناك موقف كلما تذكرته ضحكت, في ثاني اسبوع من زواجنا انا وسامي, اتصلت بي احدى المعجبات بسامي وقالت وهي غاضبة(لماذا تأخذين سامي منا) قلت لها الشكوى لله والله النصيب يا اختي وضحكت, وكلما تذكرت الموقف ضحكت.
    موقف لاينسى
    موقف لن تنسيه وكان مؤلما؟
    -حقيقة عندما كان يلعب في حائل, وعندما سقط واصيب في كتفه, فعندها كنت في موقف لا احسد عليه, فكنت مازلت في النفاس بأبني عبدالله ولا استطيع السفر لسامي لاطمئن عليه, ولا يوجد هناك هواتف معهم في الملعب, ولكن احد اقارب سامي كان معه, فاتصلت به وطلبت منه ان يسمعني صوت سامي لاطمئن عليه بنفسي, وكان هذا الموقف مؤلما ولن انساه.
    موقف محرج مر بكما؟
    -اتذكر في احدى المرات كنت انا وسامي وابني عبدالله في السوق, وكانت هناك احدى معارفي برفقة ابنتها احبتا ان يقوما بعمل مقلب في سامي, حيث ان سامي متعلق جدا بابنه عبدالله فجاءت تلك المرأة مع ابنتها وخطفا عبدالله واخذا يركضان به وسامي مندهش لما حصل, ثم اخذ يركض خلف السيدتين وهو مذعور, حتى توقفت السيدتان وهما يضحكان, وعندها عرف سامي ان هذا مقلب وضحك بعد ان زال الرعب منه.
    افضل طبق مفضل لدى سامي؟
    -سامي يعشق الكبسة, وخاصة الان بعد ان ترك الكرة, وسابقا كان يحرص على الوجبات الصحية, ولكن في الوقت الذي لا يكون لديه تدريب او لعب اول ما يأكل الكبسة, وايضا يعشق الأكل الايطالي.
    حفظ القرآن
    ماذا تتمنين ان يصبح عبدالله وريما؟
    -حقيقة اريد ان يختار كل منهما ما يناسبه ويرغب فيه, ولكني ارغب واحلم ان يحفظ عبدالله القرآن الكريم, منذ ان كنت حاملا به في الشهور الاولى, احلم بأن يكون حافظا للقران الكريم وكذلك سامي مثلي.
    امتاز سامي بخلقه الجم, فكيف هي حياته اليومية معك؟
    -بعد ان اوقضه لصلاة الفجر, حيث يحرص على الصلاة ان تكون في المسجد, واحيانا يأخذ عبدالله معه, بعد صلاة الفجر يقرأ ما تيسر له من القران, ثم يقرأ اذكار الصباح وكذلك في المساء, فهو ولله الحمد محافظ على اذكاره وعلى قراءة القران وعلى الصلاة في المسجد, وهو محبوب من كل اهله وحتى اهلي.
    هل تتلقين اتصالات من المعجبين والمعجبات؟
    -نعم وخاصة بعد ان اعلن سامي نبأ اعتزاله, حيث مكثنا شهرا والاتصالات تتوالى على المنزل وحتى على هواتفنا النقالة, كل يبكي ويطلبه ان لا يعتزل, وحتى كانت تأتينا رسائل من تحت الباب من صغار وكبار, نساء ورجال الكل يطالب بأن لا يعتزل ولكن اعتزال سامي رغم اني تضايقت له ولكن جاء بعد استخارة ومن توكل على الله فهو حسبه ولانه يريد ان ينتبه لاعماله الاخرى.
    وهل سيقطع علاقته بالكرة ام سيشارك بالتحليلات الرياضية وغيرها؟
    -حتى الان لم يقرر, فهو يريد ان يعتزل الكرة, وبعد ان يرتاح سنة, بعدها يقرر كيف ستكون تعاملاته مع الكرة ولكن لا اعتقد انه بعد اعتزاله سيجعل الكرة تختفي ابدا, فقد عرفته لاعبا محبا للكرة ولابد ان تكون له مشاركات على حسب ما يقرر هو سواء كانت اعلامية او غيرها.
    في مباراة الاعتزال ماذا قررت ان تفعلي؟ وهل ستقيمي حفلة بهذه المناسبة؟
    -كنت قد قررت ان اقوم بعمل حفلة في منزلي ولكن شقيقة سامي قالت بأنني سأكون مشدودة ذلك الوقت مع المباراة ولن انتبه للضيوف, لذلك قررت هي ان تكون الحفلة في منزلها.
     
  2. ساري الليل

    ساري الليل مميز ومبدع عضو ملتقى المعلمين

    158
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    مشكور
    مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور
    مشكور
     
  3. ملااااذالصمت

    ملااااذالصمت تربوي مميز عضو مميز

    623
    0
    0
    ‏2008-01-18
    معلمة مشحططه
    شكر لك ...
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2008-01-21
  4. الفارس

    الفارس <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    252
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    الف شكر لك ساهي بس بصراحه من تتمنى يفوز اليوم الهلال او المان يونايتد :36_1_12[1]: