اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

آخر جرائم سائقي المشاوير الخاصه وخلال 15 يوم من عمله

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة انتظر الخامس, بتاريخ ‏2009-10-22.

1. انتظر الخامس

انتظر الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

561
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ةوةو
    ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الملك فهد بالرياض القبض على وافداً من الجنسية الباكستانية إثر تورطه بالقوادة على نساء بشمال الرياض بعد التنسيق بينهن وبعض الشباب الراغبين في المتعة المحرمة.
    واعترف الوافد الباكستاني الذي كان يمتهن العمل قبل أن يقوده تفكيره الإجرامي في العمل كسائق للمشاوير الخاصة ،مشيرا انه كان يعمل في هذه المهنة القذرة منذ 15 يوم على حد قوله.
    وقد تمت عملية القبض بعد توفر معلومات لدى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الملك فهد عن نشاط الوافد بعد أن غرر بكثير من الفتيات وتهديدهن وإقامة علاقات غير شرعية معهن وتم ضبطه وتحويله إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك .
    أطالب وبشدة بمنع الجنسيات الباكستانيه والبنقاليه من العمل كسائقي اجره نظرا لكثرة جرائمهم في هذا المجال وقد سمع الكثير منكم عن الفضائح التي يرتكبونها تحت ستار سائقي الاجره او المشاوير الخاصه واخرها سائق بنقالي في حائل وجد بجواله على صور فاضحه جنسيه له مع فتيات سعوديات كان يقوم بايصالهن .
    والغريب ان بعضهم لايملك اقامة نظاميه او يعمل على سيارته الخاصه الغير مصرح لها
    الى متى السكوت عن هذه الجرائم ؟؟؟
    أين الغيره على الاعراض يامن يرفضون قيادة المرأة للسياره .. للاسف لانجد منهم الا السكوت امام هذه الجرائم اما اذا طرحت قضية السماح لقيادة المرأة انتفضوا وهاجوا وهنا يتبين لنا ان المسالة ليست غيره على الاعراض بقدر ماهي تاصيل للهيمنه الذكورية والا فأين غيرتهم على اعراض بناتنا من هؤلاء المجرمين الذين يستغلون حاجة نسائنا لايصالهن ولو كان المقابل هو اعراضهن وهو ماسمعته بنفسي من احد سائقي الاجره ولاحول ولاقوة الا بالله

2. عوض العسيري

عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    أسأل الله الستر لبناتنا و بنات المسلمين....

أما قضية الصور و المقاطع مع السعوديات ... ما أعتقد أحد أجبرها بأن تعطي عرضها للسائق ...

كثير من الفتيات هداهن الله كل يوم و هي نازلة السوق بالتاكسي و مواعيد و جوالات مع السواقين و هي بغير حاجة لذلك...

...خلونا نكون واقعيين....عمركم شفتوا عنز تمشي مع ذيب و رجعت سالمه..

3. عوض العسيري

1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    و أين الرجال طيب .... أهلك يا أخي وصلهم السوق بنفسك ....

بالله يعني كل الأوقات مشغول عن أهلك...

[gdwl]
    شرف كبير لي أن أوصل أهلي السوق و أتسوق معهم و أختار لهم و بعد هم يختارون لي...
    [/gdwl]

ملاحظة ​

هناك بعض الناس لالالا يتنازل أن يذهب مع أهله للسوق و إنما يولي المهمة للسواق أو التاكسي

دمت في حفظ الله​

4. سعووود990

سعووود990 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

472
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    والله من قل الرجال وكثر الجهل

5. أبله كهله

أبله كهله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

438
    0
    0
    ‏2009-05-23
    وبعضهن مقطوعات من شجره ومنحده على الباكستاني يوصلها

عسى ذنب كل المستضعفات و المظلومات في ذمة من كان السبب

ما عندك تشبيه أرقى من كذا ياعوض عبد ربه :confused:

6. عوض العسيري

1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    ليه العنز فيها شيء ... ... :confused::confused:

و للمعلومية الغنم أنفع من كثير من البشر...

شكرا .....

7. ابـن جـدة

ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم
    البعض يضطر للسائق ، و أعتقد مع الحذر يمكن تلافي مثل هذه القصص .

الله يحفظنا .

8. teacher2006

teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    لا حول و لا قوة إلا بالله

9. ليتك هنا..!

ليتك هنا..! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

457
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمة
    ياسلااااااااااااام يعني الحين الباكستاني والا البنقالي أجبرها على العلاقة المحرمة ع قولهم.. ياما انحدينا نروح ونجي مع سواقين عرب وعجم وماحد تجرأ علينا ولا بنظرة واللي يتجرأ نعرف كيف نوقفه عند حده.. ((امشي عدل يحتار البنقالي فيك)).. عجبي..!!

10. عوض العسيري

1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    :36_1_11[1]::36_1_11[1]:

11. انتظر الخامس

561
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ةوةو
    يافاهمة اذا كنت مدرسه وعندك فلوس غيرك من البنات ماعندها قيمة المشوار اللي يوديها مدرستها او معهدها او حتى عملها اللي راتبه مايتجاوز 1500
    ومعروف ان المرأه ضعيفه وترضخ لادني تهديد
    اذا كان الرجل وهو رجل اذا كان فقير او محتاج فهو يضعف فمابلك اذا كانت امرأه وهي ضعيفه اصلا
    فعلا مااسهل الكلام !!

12. ليتك هنا..!

457
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمة
    يـــــــــــــــــــــــــاالله ع الاسلوب اللي مايعجب ابدا.. طيب انت ليه زعلان..؟؟
    اول شي كلامك مو صحيح ابدا ابدا وحتى اللي راتبها مايتجاوز الـ1500 لو قرأت كلامك بترد عليك وتقول لك(( اقطع واخس)) لأنك بشكل غير مباشر يالفاهم تتهمها في شرفها..!!
    ثانيا.. وش رايك في الاسلوب بس..؟؟ [​IMG]

13. إبراهيم أبوعبدالعزيز

إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب

((امشي عدل يحتار البنقالي فيك))

صدقتِ

14. انتظر الخامس

561
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ةوةو
    طيب ياشاطره لو سمعت كلامك وحده من ضحايا الفقر والابتزاز كان قالت لك ((لو كنت مكاني كان سوتي مثلي وأخس))
    ثانيا انا لم اتهم احدا في شرفه ولكن ذكرت سبب من اسباب وقوع مثل هذه الجرائم فليس معنى كلامي ان كل امرأة راتبها 1500 مستعده ان تبيع عرضها !
    ثالثا .. اسلوبك رائع واتمنى ان يكون اسلوبي مثله [​IMG]

15. انتظر الخامس

561
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ةوةو
    حياك الله مشرفنا الغالي
    الله يفكنا من شر البنقاليه والباكستانيه
    ولعلمك جرائم الباكستان لاتقل عن البنقال ولكن يلعبونها صح

16. أبله كهله

438
    0
    0
    ‏2009-05-23
    انا باقول لكم من واقع تجارب البنات

اغلب السواقين اللي مو على كفالة يعني مو خاص وهذا يكثر بين المعلمات والطالبات المضطرات

غالبيتهم من الجنسيه الباكستانيه أو الافغانيه يوصلون بالمشوار هالسواقين مهنتهم بالاساس القواده لبعض

ضعاف النفوس من السعوديين

لو الباكستاني هم بايصال امراه الى اي مكان وقام وخدعها ووداها لاحد المخططات

والله لو تصيح لبكره انها لو تغتصب ماتقدر تفك فمها بكلمه لانه مين بياخذ حقها

ان شكت بتنفضح والكل بيلومها لو شكت الباكستاني بيقول هيه اللي كانت مواعده شباب وقالت اوصلها

وانا عبد مأمور

17. ليتك هنا..!

457
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمة
    شفت كلامك اللي بالأحمر هذا ترى عيب والله عيب .. ترى انت كأنك قاعد تبيح المحظور وتحلل الحرام بحجة الفقر والابتزاز والحاجة وانت ماتدري ..!! كلامك مو حلو ابد بحق المرأة يعني ياتنثبر في بيتها ياتبيع نفسها للأجنبي ..!! ليــــــــــــــــــــــــــــه ياخوي احنا وين عايشين..؟؟ بس أنا بافترض فيك حسن النية واقول لك:​

شف يالخامس انا امرأة وادرى منك بمجتمع النساء وأدرى باللي فيه واقول لك هي صريحة اللي تبغى تحافظ ع نفسها وتتقي الله في السر والعلن والله ثم والله ثم والله مايقدر فيها اوسخ بنقالي والا باكستاني والا غيره.. تدري ليه..؟؟ لأن (الله معاها..) وحط تحت اللي بين القوسين الف خط احمر.. وحتى لو قربت من الخطر واوشكت على الوقوع فيه غصب عنها الله مايخليها والقصص والحكايات كثيــــــــــــــــــــــــر.. ترى الرسول صلى الله عليه وسلم ماقال للرجال (( رفقاً بالقوارير)) الا ورب العزة والجلال أرفق بهن وأغير على أعراضهن بس مين اللي تفهم..!!! الا الشرف يالخامس الا الشرررررررررررف..!!​

18. أبله كهله

438
    0
    0
    ‏2009-05-23

القبض على بنغالي حاول إختطاف إمراه بالدمام

الدمام ـ الوئام ـ محمد خالد:
    تمكنت الدوريات الأمنية بشرطة شمال الدمام من القبض على وافد بنجلاديشي 40 سنه يعمل سائق أجره وذلك بعد ورود بلاغ من إمرأة أجنبية 36 سنه صباح الاحد الماضي مفاده محاوله المتهم إختطافها أثناء ركوبها معه من أحد أحياء مدينة الدمام بغرض إيصالها ,

وأوضح العميد يوسف القحطاني الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية انه تم القبض على المدعى عليه , وتم اتخاذ اللازم وجرة إيقافه وإحالته وكامل الأوراق لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.

هذا الخبر اليوم بالوئام لو انها سعوديه ماكان قدرت تبلغ من الخوف لان الموضوع بينقلب عليها ومحد بيصدقها

http://www.alweeam.com/news/news-action-show-id-14940.htm

19. سميراميس

سميراميس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

189
    0
    0
    ‏2009-10-18
    معلمة
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم... الله يستر علينا وعواقبنا يارب
    ياليت يمنعون هالاشكال ويريحونا منهم

20. انتظر الخامس

561
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ةوةو
    ايضا راجعي ماكتب في ردك بالاحمر !!
    ولاادري لماذا تحملي كلامي على أسوأ المحامل فتفسريه على ظنك
    انا لاابرر لااحد الوقوع في الحرام ولاتعذر المرأه بفقرها حتى تبيع عرضها ولكن قد يكون الفقر من الاسباب.. وارجو ان لاتفسر كلامي على هواك
    ثانيا انت تجاهلت موضوعي الاصلي وانا لم اكتبه الا غيرة على بناتنا واعراضنا وقمت تردين على احد الردود بناء على ظنك الخاطئ
    ثالثا الاخت كهلة اظنها من مجتمع النساء وهذا ردها

وقد ذكرت في ردها ماتعرفه من واقع مجتمعها وهذا مايحصل بالفعل
    فهؤلاء المجرمين تخصصوا في جرائم الشرف ولديهم طرق خبيثة في استدراج الفتيات للحرام
    اخيرا اشكرك على نقاشك واسال الله ان يحفظ اعراضنا من كل شر