اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


والد ربا المتوفاة بانفلونزا الخنازير: لم تكن تعاني من أي مرض

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عطر الكون, بتاريخ ‏2009-10-27.


  1. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    والد ربا المتوفاة بانفلونزا الخنازير: لم تكن تعاني من أي مرض
    تعليم الشرقية لـ «عكاظ»: عودة الطالبات للمدرسة السبت

    محمد العنزي ـ الدمام، خالد البلاهدي ـ الخبر

    [​IMG] [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    [​IMG]
    أكد لـ «عكاظ» مدير عام التربية والتعليم للبنات في المنطقة الشرقية الدكتور سمير العمران، أن السبت المقبل سيشهد عودة طالبات ومعلمات المتوسطة الأولى في الراكة، عقب إغلاقها أمس الأول نتيجة وفاة إحدى طالباتها، متأثرة بإصابتها بانفلونزا الخنازير. وقال الدكتور العمران: إن آخر يوم دوام للطالبة المتوفاة ربا القفيدي ــ رحمها الله ــ كان الثلاثاء الماضي، إذ انتقلت إلى الرياض مع أهلها وتوفيت في العاصمة. وأشار إلى أن المدرسة لم تسجل أية حالة اشتباه بالمرض بين الطالبات أو المعلمات، مؤكدا أن إدارة المدرسة اتخذت كل الإجراءات الضرورية المعمول بها داخل المدرسة منذ لحظة الاشتباه بالمرض. وأجرى الدكتور العمران اتصالا هاتفيا بوالد الطالبة ربا في مقر إقامته في الرياض، ونقل له تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية، ونائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن جلوي. من جانبه، أعرب زياد القفيدي والد الطالبة ربا عن حزنه الشديد لفقد ابنته، وقال لـ «عكاظ»: إن ابنته لم تكن تشتكي من أي مرض وغادرت معنا نهاية الأسبوع الماضي لزيارة بعض الأقارب في الرياض، وما إن وصلنا الرياض حتى بدأت معاناتها مع درجات الحرارة وشحوب في الوجه وأخذ وجهها يميل إلى الزرقة، ما دعانا لنقلها إلى مستشفى الشميسي العام، ورغم العناية والاهتمام الذي تلقته ربا من الأطباء، إلا أن حالتها أخذت تسوء وتتدهور حتى توفيت أمس الأول، مشيرا إلى أن ربا الخامسة بين أبنائه.

    من جهتها، أعربت مديرة المتوسطة الأولى للبنات في الراكة عن حزنها لنبأ وفاة ربا واصفة إياها بأنها من الطالبات المنتظمات في دراستها، مشيرة إلى أنها طلبت الإذن للسفر إلى الرياض مع أسرتها، لكننا تفاجأنا بنبأ وفاتها، ونسأل الله لها الرحمة.

    وأكدت مديرة المتوسطة أن ربا لم تكن تشتكي من أي مرض، سوى أنها كانت تعاني من سمنة مفرطة وكانت تشتكي من صعود الدرج، وأنها كانت تتميز بالبشاشة مع زميلاتها كما أن مستواها الدراسي جيد.

    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20091027/Con20091027311922.htm