اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حطبت الحُب من قوّة غيابك و إنكِسَر لي فاس

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة أبلة إنجليزي, بتاريخ ‏2009-10-29.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    تعال الشوق دمَّرني حبيبي والصبر ذايب ..
    ______ حطبت الحُب من قوّة غيابك و إنكِسَر لي فاس !

    تعال وقول يا ماخذ جميع أشيائي وش جايب ؟!
    ______ ترى ملّيييت من حبر القلم و معاند القرطاس !!

    عيونك نامت بـ عيني وظنِّي للأسف / خايب !!
    ______ أظن ترجع وما ترجع أظن وما يجيني نعاس
    !

    أنا ما قلت لك مخطي ولا هم قلت لك صايب
    ______ أبيك الحين ترجع في حياتي .. شمعة الجلاس !!

    مريض وأرفض الراحه لأنك لو تجي طايب ..
    ______ علاجي بس لو أسمع من لسانك [ عسى لا باس ] !

    أنا عقلي على درب الجروح فـ غيبتك سايب ..!
    ______ أنا فيني التعب
    عايش من رجولي إلين الراس !!

    قوي قلبي ,, ولكني أحس / بـ غيبتك هايب !
    ______ تخيَّل كل ما أصبر على غيابك , تضيق أنفاس !!!

    أتوب شلون عن حُبك وغلاك بداخلي شايب ..؟
    ______ أحبك كل يوم " أكثر "
    وفيني لك كثير إحساس !

    حضورك كان في قلبي جميع الوقت يا غايب ..
    ______ أنا من وين ما أطالع , أشوفك إنت كل الناس !!


    :


    [​IMG]

    مني لكم بتلات فل ندية
     
  2. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    انكسار متعمد ..لذته تغلب ألمه..

    شكراً ..
     
  3. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    ما اروع ما وجدت هنا 00مشاعر حب00 وصور لايتقنها الابارع00

    راقت لي 00وسلمت يمينك على هذه الاحرف الجميله00


    تقبلي مروري بالود والووووووورد
     
  4. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي

    لا كُســرِت سيدتي ,,ولا غلب فؤادكـِ الألــم..

    حُييت وزاد متصفحي نوررر بتواجدك
     
  5. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    مرور راااائع يفوح عبقة في جٌنبات القصيدة..
    معلنــا قدوووم أغلى رنوووودي


    تحياتي لكِ
     
  6. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    حضورك كان في قلبي جميع الوقت يا غايب ..
    ______ أنا من وين ما أطالع , أشوفك إنت كل الناس !!

    يكفينا هذا
    بيت عن قصيدة كاملة


    يقول المثل الغايب عذره معه
    ونحاول ان نلتمس لمن نحب الاعذار

    يبقى ذوقك واحساسك من قمم الجمال

    دمتب بالف خير موشرفتنا
     
  7. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
     
  8. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    روائع الحروف هو حرفك

    ونظم الكلام هو كلمك

    وعذب الاحاسيس هي احاسيسك

    دمتي في سماء الابداع معلما

    وفي رسم الاحاسيس مرتعا
     
  9. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    حياك دكتورنــا
    لا إبداع من غير تواجدكــمـ
    أخجلتني كلماااتكـ

    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏2009-10-30
حالة الموضوع:
مغلق