اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


جامعة الإمام تطلق غدا دورة أثر المعلم والمعلمة في تحقيق الأمن الفكري

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2009-10-30.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    [​IMG]

    جامعة الإمام تطلق غدا دورة أثر المعلم والمعلمة في تحقيق الأمن الفكري الدريويش: نهدف إلى بيان دورهم في تحقيق هذا المطلب في المجتمع
    الرياض: عبدالرحمن النامي

    تطلق جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية غداً الدورة العلمية الأولى بعنوان "أثر المعلم والمعلمة في تحقيق الأمن الفكري في المؤسسات التعليمية بالمملكة" التي تستمر لمدة ثلاثة أيام في كلية المجتمع بمحافظة الخرج.
    صرح بذلك لـ"الوطن" وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور أحمد الدريويش، مشيرا إلى أن هذه الدورة تأتي انسجاما مع توجيهات محافظ محافظة الخرج الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، حيث طلب بان تكون الدورة على شكل ورش عمل؛ حتى تخرج بنتائج وتوصيات عملية وواقعية ومفيدة.
    وقال الدريويش إن الدورة تستهدف المعلمين والمعلمات والمديرين والمديرات والمشرفين والمشرفات بمراحل التعليم المختلفة بمحافظة الخرج، ويحضر الدورة كذلك عدد من معلمي المعاهد العلمية على مستوى المملكة.
    وبين الدريويش أن الدورة تسعى لبيان دور المعلمين والمعلمات في تحقيق الأمن الفكري في المجتمع، ووضع خطوات عملية للقائمين على التعليم بمختلف مراحله، لنشر أفكار الدين الحنيف الداعية إلى التسامح والسلام، ومواجهة الأفكار الضالة والمنحرفة الطارئة على المجتمع.
    ويأتي ذلك العمل في إطار حرص جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على إقامة ودعم الأنشطة التي تصب في مصلحة الوطن وتحقيق أمنه وحمايته من الأخطار التي تستهدفه.
    وقال وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات إن الدورة تشمل عدداً من الموضوعات تتناول الأمن بمفهومه الشامل وحاجة المجتمع إليه. وحقيقة الأمن الفكري وأهميته، بالإضافة إلى وسائل تحقيق الأمن الفكري.
     
  2. فارس القوة

    فارس القوة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    21
    0
    0
    ‏2008-12-15
    معلم
    ok ...........
     
  3. المعلم متعب

    المعلم متعب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    379
    0
    0
    ‏2008-09-17
    معلم
    :36_6_2[1]:

    طيب