اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


«موبايلي» تمنح مشتركيها الجدد خصماً 50 بالمائة على جميع المكالمات

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2009-10-31.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    اليوم ـ الرياض
    قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) انه اعتباراً من اليوم السبت ستبدأ في احتساب نصف أجور المكالمات المحلية والدولية وذلك طوال أيام الأسبوع، فيما عدا يومي الخميس والجمعة لجميع المشتركين الجدد بمن في ذلك المشتركون المنتقلون من المشغلين الآخرين. وأوضحت موبايلي أن هذا العرض والذي يستمر حتى نهاية العام الميلادي الحالي مخصص فقط للباقات المفوترة (خطي، خطي بلس، الموج الأزرق و باقة نجمة للسيدات) مشيرةً إلى أنه يمكن للمشتركين الجدد أو المنضمين إلى شبكة موبايلي ابتداءً من تاريخ انطلاقة العرض التمتع بالتعرفة المخفضة في أي وقت بحيث يمنح المشترك فترة ثلاثة أشهر للتحدث بنصف قيمة التكلفة للمكالمات المحلية داخل شبكة موبايلي أو للمكالمات الدولية .
    وللحصول على هذا العرض ليس على المشترك إلا التوجه لأي فرع من فروع موبايلي المنتشرة حول المملكة، والاشتراك في احد الباقات المفوترة المعلن عنها، أو التقدم بطلب مناقلة الرقم في حال كان خط المشترك على شبكة أحد المشغلين الآخرين في المملكة.
    وعن احتفاظ المشترك بنفس العرض في حال رغبته في التحويل من باقة إلى أخرى قالت موبايلي ان المشتركين الحاصلين على هذا العرض والراغبين في التحويل إلى أي باقة أخرى، يشملها العرض، فإن ذلك لا يحرمهم من ميزة التخفيض طوال أيام الأسبوع المحددة.
    ويتميز هذا العرض الجديد من موبايلي كونه غير محدود بساعات معينة بل هو مستمر طوال فترات أيام الأسبوع فيما عدا يومي الخميس والجمعة بشرط أن تكون المكالمات داخل شبكة موبايلي أو أن يكون الاتصال دوليا، وسوف يعطي هذا العرض فرصة اكبر للمشتركين الراغبين في التواصل مع ذويهم خارج المملكة بالحصول على خصم قدره 50بالمائة من قيمة مكالماتهم من السبت إلى الأربعاء. يشار إلى أن موبايلي قد شهدت أخيراً نمواً في أعداد المشتركين في جميع باقاتها المفوترة مدعوماً بالخدمات التي تقدمها الشركة سواءً من خلال برامج العناية بالعملاء والتي تتميز بالجودة والدقة في آن واحد أو بالعروض التخفيضية والمكافآت التشجيعية المتمثلة في برنامج نقاطي حيث ساهم هذا النمو في زيادة أرباح الشركة للربع الثالث من العام الحالي بنسبة 50 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي

    :36_15_8[1]:
     
  2. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    يسلمووووووووووووا معلم من الخبر _1417
    على نقل الخبر الطيب من شركة رائدة في مجااالها