اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


آل فهيد وكيلاً للشؤون المدرسية وقبول اعتذار المقبل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2009-10-31.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    تكليف العمران بإدارة تعليم البنات بالرياض
    آل فهيد وكيلاً للشؤون المدرسية وقبول اعتذار المقبل
    السبت 31 أكتوبر 2009
    17:45:51
    سبق - الرياض :

    أصدر صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم قراراً يقضي بتكليف الدكتور سعد بن سعود آل فهيد وكيلا للشؤون المدرسية بوزارة التربية والتعليم وذلك بعد قبول سمو الوزير اعتذار الدكتور عبد الله بن صالح المقبل عن الاستمرار في منصبه .

    يذكر أن الدكتور سعد آل فهيد كان مديراً عاماً للتخطيط والسياسات بوزارة التربية والتعليم، وقد شغل عدداً من المواقع الإدارية والتربوية أثناء فترة عمله بالوزارة.


    ووجه الدكتور سعد آل فهيد شكره وتقديره لسمو وزير التربية والتعليم ولمعالي نائبه ولمعالي النائبين في قطاعي البنين والبنات على الثقة التي منحوه إياها متمنياً أن يوفقه الله على تحمل الأمانة وتحقيق تطلعات وآمال الميدان التربوي.


    من جهة ثانية , أصدر الأمير فيصل بن عبد الله قراراً يقضي بتكليف الدكتور محمد بن منصور العمران وكيل وزارة التربية والتعليم مديراً عاماً للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنات بالإضافة إلى عمله السابق.


    ووجه الدكتور العمران شكره وتقديره لسمو وزير التربية والتعليم ولمعالي نائبه ولمعالي النائبين لقطاع البنين وقطاع البنات على الثقة التي منحوه إياها، سائلاً الله أن يعينه على تحقيق التطلعات بما يخدم العملية التربوية والتعليمية.