اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صلح في تعليم بنات نجران بين مشرفتين اعتدت إحداهما على الأخرى

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-11-02.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    صلح في تعليم بنات نجران بين مشرفتين اعتدت إحداهما على الأخرى
    نجران: عزيزة اليامي، ريم الأحمد
    شهدت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران صلحاً فريداً من نوعه بين مشرفتين تربويتين على خلفية نزاع سابق بينهما وصل إلى حد ضرب إحداهما للأخرى بأداة حديدية مدرسية.
    وكان النزاع قد تفاقم بين الاثنتين حتى وصل إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة قبل أن تتم تسوية الأمر.

    أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة نجران خلافاً نشب بين مشرفتين تربويتين أدى إلى اعتداء إحداهما على الأخرى بأداة حديدية، وذلك بإقامة صلح بينهما إثر تقديم المتضررة بشكوى إلى مركز شرطة رجلاء التابعة لمنطقة نجران بالواقعة، ليصل الأمر حتى أمس إلى فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بالمنطقة.
    وقال مصدر رسمي لـ"الوطن" إن مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران سالم بن محمد الدوسري رفع مؤخراً خطابا رسمياً إلى فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام يؤكد فيه إصلاح ذات البين بين المشرفتين (أ – م – د) و (س- ع – ن) يأمل فيه إنهاء الموضوع حسب التنازل واعتبار الموضوع منتهيا.
    ونشب الخلاف بين المشرفتين بإدارة الإشراف التربوي بمندوبية الجربة بمنطقة نجران نتيجة خلاف سابق بينهما متعلق بالعمل، حيث قامت المشرفة (س- ع - ن) بالاعتداء على المشرفة (أ- م- د) بأداة حديدية أثناء الدوام الرسمي بمكتب الإشراف مما تسبب في إصابات في وجه المشرفة الثانية، والتي بادرت عن طريق زوجها إلى تقديم شكوى لمركز شرطة رجلاء بنجران. [​IMG]