اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزارة الصحة : لا تطعيم للمعلمين أبدا أبدا (شكرا لك يا وطني على تقدير المعلم)

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة المهنا, بتاريخ ‏2009-11-02.


  1. المهنا

    المهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    867
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم مغلوب على امره
    في تواصل للاسائه اللتي يتعرض لهاالمعلم والمعلمه
    ابتداءا من عدم اعطائهم لحقوقهم ومستحقاتهم ومن ثم التهديد من قبل مسؤولين علانيه بالعقاب ومرورا بمواضيع تنكر حقوق المعلم واخرها تصريح وزارة الصحه
    وأثار استثناء وزارة الصحة السعودية معلمي المدارس من قائمة الفئات المستهدف لإعطائها لقاح إنفلونزا الخنازير قلقهم وغضبهم والذي يبلغ عددهم قرابة النصف مليون معلم ومعلمة وقال مسؤل رفيع المستوى في وزارة الصحة أن معلمي ومعلمات المدارس لن يتم إعطائهم لقاح إنفلونزا الخنازير كونهم خارج قائمة الفئات المستهدفة وهم خمس فئات فقط التي لم تشملهم حتى الآن
    وبين وكيل وزارة الصحة للطب الوقائي الدكتور زياد ميمشان أن المعلمين والمعلمات لن يتم اعطائهم لقاح أنفلونزا الخنازير لأنهم ليسوا من الفئة المستهدفة التي وضعتها وزارة الصحه في قائمة الذين سيتم اعطائهم اللقاح وهم سكان مكة المكرمة والمدينة المنورة بالأضافة الى العاملين الصحيين وحجاج الداخل والقائمين على الحج وكذلك الطلاب الذي يبلغ عددهم 5 ملايين طالب وطالبة في 30 ألف مدرسة








    منقول من الأخ الوفي له منا كل الشكر
     
  2. رزان محمد

    رزان محمد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    691
    0
    16
    ‏2009-05-08
    معلمة
    هل هذا حب وخوف على المعلم ولا من الكراهية والحسد أو لان المعلم وضيع ما يستحق قيمة العقار الذي يصرف له
     
  3. ..العنود..

    ..العنود.. فـــاكهة الملتــقى عضو مميز

    1,334
    0
    0
    ‏2009-08-25
    ماعاد تفرق لو تجي صدمتي فيك (الوزاره)
    صدمات عمري زودتني مناعه (الدرجة والفروقات)
    متساويه عندي , وإذا قلت مااخفيك
    (( كل شي أحبه اتوقع ضياعه ))

    ..................................................................................
    الحمدلله الموت مهو بيدينهم ...كان مابقى أحد منــا
     
  4. التداول

    التداول تربوي عضو ملتقى المعلمين

    52
    0
    6
    ‏2008-04-04
    معلم
    لا تعليق
    يرفع مع التحية لوزير التربية
    ولكل من له علاقة
     
  5. اميرة الضوء

    اميرة الضوء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    71
    0
    0
    ‏2009-05-03
    خل لقاحهم لهم ,,,, جت عليه ...
     
  6. ابو داوود

    ابو داوود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2009-10-05
    الله يوفقكم ويكون في عونكم اخواني المعلمين
    بإذن الله ماتروح حقوقكم
    عبث ، وبعدين لقاحهم يخلونه لهم والله ان يبطون
    ما خذيناه
     
  7. almonsef

    almonsef تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    149
    0
    0
    ‏2008-09-22
    معلم
    نفس الشعور أختي أطلز معلمة
     
  8. rekson

    rekson تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    318
    0
    0
    ‏2009-01-17
    معلم
    الله لا يعوزنا له
    عاد اني بخليهم يجربون في و الله بحب الخشوم ماخذته
    rekson يتمنى لكم حياة طيبة
     
  9. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    يا حبكم للهرج الكثير
    الحين مين بيرضى ياخذه اصلا عشان تزعلون عليه

    مدري وين العقول
     
  10. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    الحمد لله على كل حال
    كل اللي يصير فينا بالنسبة لي (( مجمعهن ليوم القيامة ))
    يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب ٍسليم
     
  11. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    الله لا يحوجنا لهذا اللقاح ..

    ونسأل الله أن يحمينا وإياكم والمسلمين من كل شر ..
     
  12. نور على الدرب

    نور على الدرب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    119
    0
    0
    ‏2009-01-18
    هههههههههههه
    معليش احنا ضد الخدش والكسر وانفلونزا الخنازير
    حقيقه اجد الصمت في مثل هذه المواقف ابلغ من الكلام
    إن كانت هذه سياستهم فالبقاء لله في المعلم والتعليم فقد اطفئو نور شمعتهم بأيديهم وسحقا لهم
     
  13. جاري البحث

    جاري البحث تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    188
    0
    0
    ‏2009-02-01
    اقول والله اذا تأكدوا من ضرره ان يعطونا يالمعلمين اول شريحة
    الا خلوه بحلوقهم يمدحون ماء زمزم الله الغني
     
  14. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    [glint]
    الله لايجوجنا ولايحدنا عليهم وهم ولقاحهم .......!

    الحامي هو الله ...الحمدلله ان الموت ماهو بيديهم والا كان اول مايموت هو المعلم والمعلمه

    حمانا الله واياكم وابناءنا والمسلمين من هذا الوباء

    لاحول ولا قوة الابالله...... حسبي الله ونعم الوكيل
    [/glint]
     
  15. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    اللقاح اللي نوقع على استخدامه .. مانبيه والله يكفينا الشر
     
  16. المعلم نت

    المعلم نت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2009-07-11
    من حقهم فوزارة الصحة غير مسؤولة عن المعلمين لان لم وزارة تحميهم وتتكفل بهم
     
  17. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  18. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي


    أن صدق ذلك وأتوقع أصلآ أنه صح 100%
    فأرجع وأقول مانبية بالناقص
    أصلآ من زينة :mad:
    هالدواء بزعمهم أنه يكافح بلا
    و الوكاد أنه بيجيب بلاوي

    كفانا الله الشر
     
  19. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    يا قلب لاتحزن

    إذا في مستشفياتهم إهمـال
    وش تحتري منهم ..!
    ..................................................
    ما حصل معي اليوم ..
    اشتكت اختي الصغيرة بعد خروجهـا من المدرسة ببعض الأعراض
    ( سخونة داخلية + آلام في المفاصل + صداع + ضيق في التنفس )
    بدأ الشك يدخل قلبي
    ذهبت بها إلى المستشفى القريب من البيت
    بعد زحام أشد من زحام الناس على الفول في رمضان
    أو ازدحام أهل جدة على تحلية المياه
    تخارجت منهم بالطيبه وأختها
    حولوني لعيادة 6 وما أدراك ما سته


    تفاجأت بوجود 3 طبيبات داخل الغرفة يعملون بأقل من مهلهم
    وأمم وأفواج أمام باب العيادة
    حاولت أتكلم افحط اسوي أي شي بس أقعد بالزحمة
    لأنها حالة طارئة
    ولا أحد يعبر حتى مديرهم
    تفاجأت بأحد المراجعين قال يا إبني اجلس واستريح دووووووبك
    أنا لي أكثر من 5 ساعات جالس
    لو أعرف أي مستشفى خاص وثقة يقبل مثل هالحالات كان دعست عليه
    لكن مثل ما يقول المثل : ما أخس من قديد إلا عسفان

    نهاية الكلام وبعد الصياح والنياح معهم ورفع الصوات وعمل أنواع الرجعة
    خلصت في خلال ساعتين
    ...................................................
    ويا قلب لاتحــزن​
     
  20. faifi

    faifi تربوي عضو ملتقى المعلمين

    270
    1
    18
    ‏2008-06-06
    معلم
    سلم لي على وزير الصحة و قل له ياخذ العقار هو لأننا سمعنا أنه مصاب بالمرض