اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مايكروسوفت" تطلق "ويندوز 7" في السوق السعودية

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة نايف البلوي, بتاريخ ‏2009-11-02.


  1. نايف البلوي

    نايف البلوي تربوي مميز عضو مميز

    2,680
    0
    0
    ‏2009-05-19
    موظف حكـومي



    [​IMG]




    "مايكروسوفت" تطلق "ويندوز 7" في السوق السعودية
    سعوديون - الرياض - متابعات :

    أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر في السعودية سيتمكنون من استخدام نظام التشغيل ويندوز 7 (Windows® 7)، أحدث إصدار من نظام ويندوز الأشهر في العالم، والذي سيجري تشغيله على جميع أجهزة الكمبيوتر، حيث من المتوقع أن يحظى بإقبال كبير من قبل المستخدمين من مختلف القطاعات والشرائح، ذلك لما يتمتع به من ميزات خاصة وفريدة عملت مايكروسوفت على تطويرها منذ فترة طويلة.

    وقال سمير نعمان، رئيس شركة مايكروسوفت السعودية: "تتطلع الشركات في ظل المناخ الاقتصادي الحالي، إلى حلول تقنية ذكية تعزز التعاون والتواصل، وترتقي بأداء وإنتاجية أعمالها. وعليه يتسم نظام التشغيل "ويندوز 7" بأهمية كبيرة، حيث سيتيح للمستخدمين إنجاز أعمالهم بطرق جديدة ومبتكرة تتسم بالبساطة لإنجاز المهام اليومية، ومرونة في النظام تتكيف مع أسلوب عمل كل مستخدم، كما يقدم حلولاً مبتكرة في مساعدة قطاع الأعمال على التصدي للتحديات الحقيقية التي قد يواجهها، مع قدرة عالية على تشغيل التقنيات والبرامج الحديثة، وكذلك التأقلم مع آخر ما قد تتوصل إليه هذه التكنولوجيا من تطور في المستقبل".

    يذكر انه وعلى مدى الأشهر الـ 18 الماضية والآراء تتوالى إلى "مايكروسوفت" من أكثر من "مليار" مستخدم حول العالم في كيفية تبسيط المهام اليومية، مما ساعد الشركة على تصميم نظام التشغيل "وندوز 7 " “Windows7”، بحيث يتيح للمستخدم إعادة تصميم شريط المهام(Task Bar) بالكامل ومعاينة الصور وتكبيرها وتعديلها وكذلك سهولة مشاركة ملفات الفيديو وإمكانية إظهار جميع الأجهزة الملحقة المرتبطة بالجهاز مثل الكاميرا وأجهزة الجوال وغيرها. أما من حيث الأداء فقد أصبح بإمكان المستخدم الآن أقفال وإعادة تشغيل النظام بسرعة كبيرة، مما يساهم في الحفاظ على أكبر قدر من الطاقة مع القدرة على حماية المعلومات والبيانات الموجودة من الفيروسات أو من الزوال، إضافة إلى أساليب متقدمة لتنظيم الذاكرة والعمليات بحيث تعطي المستخدم أفضل أداء. وسيدعم نظام "ويندوز7" تقنيات اللمس المتعدد على الشاشات العاملة باللمس حيث سيتمكن المستخدم من استعمال أصابعه بدلاُ من لوحة المفاتيح أو الفأرة، هذا بالإضافة إلى أنه سيقدم العرض الأمثل لملفات الترفيه مثل الموسيقى والألعاب والصور والرسومات والفيديو ومتابعة قنوات التلفزيون عبر الانترنت، وهو مهيأ للتعامل بالشكل الأفضل مع التطورات المستقبلية في هذا المجال.

    من جهته أوضح شريف مرسي مدير تسويق نظام التشغيل "ويندوز" أن العاملين في تكنولوجيا المعلومات والشركات الصغيرة والمتوسطة سيحظون بمجموعة من الأدوات ومزايا الدعم الكفيلة بتحسين أداء البرمجيات وتوافقها كما ستعمل على تسهيل تحميل ونقل المعلومات والبيانات بشكل آمن، كما أكد أن النظام متواجد في جميع قنوات البيع ولدي جميع شركاء "مايكروسوفت" على مستوى المملكة