اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تطبيق الأنظمة أهم من أرواح بناتنا !!!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة شمعة الأمل, بتاريخ ‏2009-11-04.


  1. شمعة الأمل

    شمعة الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    97
    0
    0
    ‏2009-08-09
    معلمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه شكوى وصلتني من أم طالبة إبنتها تدرس في إحدى المدارس الثانوية في مدينة جدة ...

    تقول فيها :

    إبنتي طالبة في المرحلة الثانوية ...نظام المدرسة عندهم فصول متنقلة!!!! ....وطريقة التدريس معتمدة على إستراتيجية التعلم التعاوني !!!!!

    يعني الطالبات يجلسن متجاورات وقدام بعض ...ويتناقشن في الدروس ...

    بعض المعلمات غير راضيات عن الوضع ولكن الإدارة مصرة على تنفيذ هذا النظام

    هل تنفيذ الأنظمة أهم من أرواح بناتنا ....

    يوجد تجمع في كل مكان في المدرسة ...

    يوجد نشاط...

    يوجد طالبات مرضى بمرض أنفلونزا الخنازير ....ولم يتخذ أي إجراء تجاه ذلك..على العكس يهونون من خطورة الموضوع

    أين الرقابة على المدارس ...

    أين المسؤولية ...

    نحن في حالة طوارئ و نحاول أن نتصدى لهذا الوباء بكل السبل ...وهذه المدرسة بتزيد في إنتشار هذا الوباء ...

    هل يوجد رقم هاتف أو فاكس للإبلاغ عن هذه المدرسة المخالفة ...

    نريد من يقوم بإفهام الإدارة أن ماتفعله مع الطالبات من أنظمة خطير جداً ..

    هل هذا وقت تطبيق تعلم تعاوني في ظل مواجهة هذا المرض ....

    بإمكاني نقل إبنتي إلى مدرسة أخرى ولكن مامصير بقية الطالبات

    من مسؤوليتنا أن نشعر بأن جميع الطالبات بناتنا وأن حياتهم وعافيتهم مهمة لدينا ....

    هذا غيض من فيض عن الأخطاء التي تحدث في مدارسنا

    وتعنت بعض المديرات في قراراتهن

    ودمتم سالمين





     
  2. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    الله المستعان ,,,,, سؤال صريح قوي للمسؤلين في الصحة والتربية
    هل تطبيق الأنظمة أهم من أرواحنا !!!!!!
     
  3. مشوار الزمن

    مشوار الزمن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    840
    0
    0
    ‏2008-02-03
    معلم
    الله المستعان لا تعليق
     
  4. شمعة الأمل

    شمعة الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    97
    0
    0
    ‏2009-08-09
    معلمة

    هل من إجابة
     
  5. ريما 2006

    ريما 2006 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2009-10-12
    بصراحة انا ماني شايفة اي اهتمام في المدارس ولو اعتمدت الوزارة على المدارس في الحد من انتشار المرض فعلى الدنيا السلام
     
  6. شمعة الأمل

    شمعة الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    97
    0
    0
    ‏2009-08-09
    معلمة
    أشكر الجميع على المرور ...لكن ياليت أحد يجاوبني
    هل يوجد رقم هاتف أو فاكس للإبلاغ عن هذه المدرسة المخالفة ...


    المثل يقول من أمن العقاب أساء الأدب
     
  7. مواطنة

    مواطنة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2008-06-13
    معلمة
    المشكلة ما حولك أحد ...........!!!!!!!!!

    يعني لو اشتكيت بيرفعن تلفون وكلمتين والسلااااااااااااااااااااااام

    خاصة ان المدرسة بطبق التعليم المطور يعني هم مبسوطييييييييييين منها
     
  8. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    أخيتي الفاضلة سؤالك بمحله ولكن كيف يوقفون تجمع الطالبات أثناء فسحة الفطور أو أثناء الانصراف ..
    طالما هناك دوام فهناك إختلاط بشكل أو بآخر..
    نسأل الله أن يحمينا وأبناءنا وبناتنا من هذا الوباء