اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لافتات مدارس البنات بالقريات ما زالت تحمل المسمى القديم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2009-11-06.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    رغم تغيير مسمى وزارة المعارف لـ"التربية والتعليم"
    لافتات مدارس البنات بالقريات ما زالت تحمل المسمى القديم
    الخميس 05 نوفمبر 2009
    9:47 م
    ]​القريات- عائض الغامدي : رغم مضي أكثر من ست سنوات ونصف السنة على تغيير مسمى وزارة التربية والتعليم من مسماها القديم "وزارة المعارف" إلى المسمى الجديد الحالي، إلا أن هناك عدداً من مدارس البنات بالقريات ما زالت لوحاتها تحمل مسمى الوزارة السابق.

    عدسة كاميرا "سبق" رصدت من خلال جولاتها على بعض مدارس القريات التي تقع على شوارع عامة وهي الإبتدائية الثانية عشرة والثانوية الرابعة والثانوية العاشرة، أن لوحاتها كلها تشير إلى مسمى الوزارة القديم.


    "سبق" حملت هذا التساؤل لعبدالعزيز الملحم أحد مسؤولي تعليم البنات بالقريات، مشيرة إلى أن هذه المدارس ليست داخل الأحياء أو بعيدة عن أنظارهم في غدوهم ورواحهم وفي أثناء جولاتهم على المدارس المعنية أو حتى مرورهم في شوارع المحافظة خارج أوقات عملهم.


    وقد أكد الملحم أن الملاحظة نقلت إلى الدكتور سالم الشراري مدير التربية والتعليم، فعملت "سبق" على الإتصال بالشراري غير أنها لم تحظ برد من جواله أو هاتف مكتبه.


    ووجدت استفسارات "سبق" وتساؤلاتها صدى عند المواطنين، حيث أبلغها المواطن خالد جزاء الحربي أن هذه الملاحظة تم نقلها إلى مسؤولي تعليم البنات بالقريات قبل أكثر من عام ولم يحركوا ساكناً، وهذا ما أكده خالد جزاء الحربي أحد مؤسسي منتديات "همومنا نحو مواطنة صالحة"، مشيراً إلى أنهم نقلوا المعلومة إلى عبدالعزيز الملحم بإدارة التربية والتعليم للبنات بالقريات الذي أوصلها بدوره إلى الدكتور سالم الشراري مدير التربية والتعليم حسبما ذكر. كما أكد الحربي "تابعنا مع الإخوة أكثر من مرة غير أنهم في نهاية الأمر لم يبدوا أي نية لتغيير هذه اللوحات، وانتقد الحربي التساهل في مثل هذه الأمور من قبل قادة تربويين على قدر من المسؤولية.
     
  2. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    ادارة التعليم بالقريات تعمل على نطاق (قديمك نديمك)