اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تناقضات...................!!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة لستُ أدري, بتاريخ ‏2008-06-14.


  1. لستُ أدري

    لستُ أدري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2008-06-04
    المشهد الاول
    يتحدث عن حقوق المرأة في كل مجلس ........... ومع والدته واخته و زوجته يعمل بحذافير قانون الجبناء (العين الحمرا)

    المشهد الثاني
    يطلّق اخته من زوجها بسبب غضبه العارم على الزوج الظالم القاسي الذي يسلبها راتبها ........... وزوجته تسمع بخدمة (بطاقة الصراف) لكنها لم تراها

    المشهد الثالث
    تستشهد بحديث للرسول صلى الله عليه وسلم على مسألة شرعية يرفض الحديث لعدم ثقته بالنقل حتى لو كان من صحيح البخاري ويطلب دليل من القران......وفي اقل من خمس دقائق يستشهد لك بحديث في مسألة اخرى

    المشهد الرابع
    يوقع الساعة 6.58 دقيقة بحجة الذمة والامانة....الخ ويجبر اكثر من 30 معلم على التوقيع في دقيقة واحده هي 6.59 قبل تقفيل الدوام بدقيقة.........ويمضي نصف الحصة الاولى وهو يتحدث مع زميله امام الفصل
    وفي الساعة الحادية عشر امام شاشة الاقتصادية

    المشهد الخامس
    ينعت كل مسئول بالسرقة واكل المال العام بالباطل.........ويحتال على شركة الاتصالات والكهرباء ومصلحة الزكاة .....الخ
    ومساحة مزرعته 1000 متر مربع(على الورق) وفي الطبيعة اكبر من شمال الرياض

    المشهد السادس
    يُهين كل مقيم في بلده من الجنسيات العربية او الاجنبية ..........ولا يقبل الاهانه منهم في بلادهم وينعت تلك البلدان بالغير حضارية


    المشهد السابع

    على الزجاج الخلفي للسيارة الا الرسول الكريم ياعباد الصليب........والسيارة تسير بجنون وتهتز على انغام الفنان /ة ........

    المشهد الثامن

    تقف على يمين الشارع عند الاشارة بسبب الزحام فتسمع(انواع الازعاج والسب ) بحجة ان وقوفك غير نظامي تتقدم وتتجه لليمين احتراما لنفسك ولان موقفك مخالف..........عند اول اشارة بعدها من كان يسب ويشتم ويزعج يقف على يمين الشارع

    المشد التاسع

    تقود سيارتك بسرعة 120 على الخط السريع وتتجاوز مجموعة من السيارت تنهال عليك اضواء اشد من اشعة الشمس(نور سيارة خلفك) واصوات اشد ازعاجا من اصوات الطلاب(البوري) وبعد اقل من كيلو يتوقف صاحب السيارة عند(مقهى)...........اعلم عزيزي القارئ لو كنت متجه نحو المستشفى و فعلت نفس الموقف معه ستعرّض ( والدك واجدادك من الجد الاول و حتى الجد السابع عشر للسب والشتم)

    المشهد العاشر


    ينتقدك بشده على سفر عائلي الى دولة مجاوره........في الصيف المقبل 4 من اخوته (الاناث) مع الخادمه في القاهره

    المشهد الحادي عشر

    ينتقدك بشده على انك اشتريت سيارة موديل 7 قبل الميلاد لابنك صاحب 19 عام ليقضي بها حاجيات والدته واخوته وبعد اقل من شهر يشتري لابنه صاحب 14عام سيارة كامري موديل 2016


    المشهد الثاني عشر(خاص بالمنتديات)
    ينقل كل ما يكتبه بالمنتدى بدون ذكر (منقول) ……… ولو سوّلت لك نفسك نقل ما هو مفيد تجده اول المعقبين على موضوعك بعبارة(شكرا على النقل)
    وكلمة (شكرا) في رده ينطبق عليها المثل القائل(مجبر اخاك لا بطل) واذا كان الموضوع من بنات افكارك لا تجد له وجود .
    كما انك لن تجد له وجود هنا.
    بعد كل هذه المشاهد هل تستطيع ان تكمل الكلمة الناقصة في العنوان؟
     
  2. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    يعطيك العافية أخي لست أدري
    وهذه نقطة من عندي برضه تخص منتدانا القديم
    عندما تجد أحد المشرفين في منتديات المعلمين يتكلم عن حقوقه التي سلبتها الوزارة ويتعجب من الظلم الذي تمارسه الوزارة ثم تجده هو يمارس الظلم في منتداه عيانا بيانا
    عندما تجده يقول سوف نحذف معرف كل من يكتب موضوع يتعرض فيه لمسؤل في الدولة ثم تجده يطلق العنان لحاشيته الكريمة أن تسب وتشتم بدون حذف معرفات ولاحتى حذف موضوعات على الأقل
    عندما يقول سوف نحذف معرف كل عضو يقوم بالإساءة للأعضاء الآخرين ثم تجده يحمي بعض الأعضاء الذين يسيؤن للآخرين وذلك تطبيقا لشريعة الهوى وفي نفس الوقت يحذف معرف كل من لا يتوافق مع هواه

    قال تعالى ( اتامرون الناس بالبر وتنسون انفسكم وانتم تتلون الكتاب افلا تعقلون )
     
  3. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    لست أدري,,,

    موضوعك جداً راااااائع,,,,

    تناقضات كثيره وكبيره تصنع في حياتنا فجوه ,,

    وربما هاوية يهوي فيها الصدق مع النفس ,,, والشفافية,,, وكل الصفات الجميله,,,

    تناقضات عجيبه في كل نواحي حياتنا,,,

    والسبب الأشخاص الذين لا يرون الا انفسهم في هذا العالم ,,,

    يخبئون احساسهم بالنقص بنقائض يحسبونها تعوضهم,,,

    للأسف لا زال الكثير من الناس لا يستطيعون مصارحة أنفسهم بحقيقتهم وأخطائهم,,,

    لك ألف شكر,,,
     
  4. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    فعلاً زمن التناقضات ،،


    نسأل الله السلامة والثبات على دين الحق


    شكراً لك أخي الكريم لست أدري ،،



    أخي معلم 1419


    أتمنى ألا يكون هذا المشرف هنا في ملتقانا الراقي


    كن بخير أيها الحبيب
     
    آخر تعديل: ‏2008-06-15
  5. لستُ أدري

    لستُ أدري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2008-06-04

    حياك الله اخي الغالي معلم 1419
    مشاركة جميلة لكن اعتقد ان جميع المنتديات مثل ذاك المنتدى!
    تم الاعلان الاخير للرحلة لم يبقى الكثر من الوقت قلتها في المنتدى السابق واقولها في جميع المنتديات!
    مرورك شرف لي شكراً لك،،،،،
    ـــــــــــــــــــــــــ​
     
  6. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    مشاهد رائعة اشكرك عزيزي ع الطرح المتميز
    وتحملوا مني نصيحة انسوا الماضي وابدأوا صفحة جديدة واللي ما يشوفك لا تشوفه
     
  7. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    بصراحة هذه تعور القلب


    ... لست ادري ...

    كتبت فابدعت .. ولامست الكثير من التناقضات المؤلمة والعجيبة التي يزخر بها مجتمعنا


    كل مابوسعنا قوله .. الله يصلح الحال ويهديهم الى سواء السبيل



    كل الشكر لك أخي الفاضل على هذا التميز


    دمت بحفظ الرحمن


    :)
     
  8. ابوعبدالمجيد

    ابوعبدالمجيد مشرف سابق عضو مميز

    274
    0
    0
    ‏2008-04-22

    سمعنا اول ما سمعنا عن النقيض في اللغة . فكل كلمة ولها كلمة تناقضها في المعنى .

    وتطور الحال ووصل الى ان شاهدنا المتناقضات بام اعيننا .

    فترى تطبيق قول الله تعالى (( يا ايها الذين امنو لما تقولون ما لا تفعلون ))..

    فنحن نعيش حياة تناقض عالمي ليس محصورا على مجتمعاتنا الاسلامية والعربية بل عالميا ، وهذا ما

    زااااد من حالات الانتحار والجنون والامراض النفسية اضف الى ذلك الانحرافات الفكرية.

    لان الشخص يرى ما لا يتحمله عقله فمنهم من يتفجر غضبا او مرضا او انحرااااافا ليعلل لنفسه

    الاضطراب الذي حصل له جرااااء حياة التناااااقض
     
  9. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم

    الحمد لله هو ليس في منتداكم​
     
  10. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    تذكرت موضوعي القديم عن ( الذي يخالف قوله عمله ) وسوف أضعه في المنتدى قريبا
    وعموما بشرني وش صار معك نقلت في الإلحاقية أم لا
    واعذرني على كثرة ردودي في موضوعك لكن ترى من المونة
     
  11. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    نصيحة أخ وغالي ولاخير فينا إذا لم نتقبل النصح
    وعموما يا أخي الكريم أنا والأخ لست أدري غادرنا المنتدى السابق بمحض إرادتنا بعد أن أصبح الأمر لا يطاق
    ولم نغادره قسرا ولم تحذف معرفاتنا
    ولكن هناك حاجة في نفس يعقوب
    وعملا بنصيحتك أخي العزيز فلن أخوض في الماضي إطلاقا بعد هذه المرة
     
  12. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    هذا أكبر دليل على طيب معدنك وأصلك
     
  13. لستُ أدري

    لستُ أدري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2008-06-04

    الشكر لك اختي الكريمة على مرورك ومشاركتك الجميلة،،،،
     
  14. لستُ أدري

    لستُ أدري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2008-06-04

    حياك الله يا جاااااااار
    والشكر لك اخي الكريم على مرورك​
     
  15. لستُ أدري

    لستُ أدري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2008-06-04
    نصيحة اخ عزيز بارك الله فيك
    وشكراً لك على المرور ،،،،​
     
  16. لستُ أدري

    لستُ أدري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2008-06-04
    اشياء كثيره تعور القلب الله يصلح الحااال.
    والشكر لك اختي الكريمة على مرورك الجميل،،،،​
     
  17. لستُ أدري

    لستُ أدري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2008-06-04
    بارك الله فيك
    اسعدني مرورك وتعليقك
    شكراً لك،،،
     
  18. لستُ أدري

    لستُ أدري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2008-06-04
    ترتيبي كان (0)
    بالاحاقية صار (1) :36_1_4[1]:
    نفسي حد يفسرها لي ما كان فيه تقديم على النقل بعد الحركة الاساسية من وين طلع لي الواحد!!!!!!!؟
    والردود تموووون على صاحب الموضوع ما جات على حتت موضوع:36_1_1[1]:​
     
  19. saud

    saud تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2008-06-03
    استاذ جامعي
    تحية عطره لأخي العزيزلست أدري وأشكرك على الموضوع
    الذي يخبرنا عما نراه يوميا في حياتنا والله يصلح الحال
    أخي العزيز أتمنى أن لاتكتب موضوع (متوقف عن الكتابه) في هذا المنتدى أيضا لأنك مبدع ياأخي فلاتحرمنا من قلمك المتميز وقلمك الهادف
    وبارك الله فيك:36_3_1[1]:
     
  20. wertd

    wertd تربوي عضو ملتقى المعلمين

    130
    0
    16
    ‏2008-05-31
    معلم
    اضف أخي :
    يتكلم عن الغيبة ويقول لها اضرار وخيمة على المجتمع ......... وهو كل شغله الشاغل الكلام في مديرهم وزملائه في العمل وفلان وعلان
    ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    موضوع رائع أرجو أن يوصل الى مائة حلة من التناقض وتجمعها وتنزلها في موضوع واحد لترسم بعض صور التنافضات في مجتمعنا