اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزير التعليم في زيارة مفاجأة للمدارس الحكومية بجنوب تبوك

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2009-11-09.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    صحيفة سبق » سبق المحليةالمزيد |

    غير ترتيبات إدارة التعليم ولم يذهب للمدارس النموذجية
    وزير التعليم في زيارة مفاجأة للمدارس الحكومية بجنوب تبوك
    الأحد 08 نوفمبر 2009
    11:48 م
    ​تبوك - سبق :

    فاجأ الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم , مجموعة من المدارس بالمنطقة الجنوبية الشعبية بتبوك بزيارتها ظهر اليوم وتفقد المباني الحكومية المؤجرة , ومشاهدة التكدس في الفصول , والتعرف على أوضاع الطلاب والمدرسين عن كثب , مما أوجد نوعاً من الارتياح لدى إدارات المدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور , على الزيارة المفاجأة التي قام بها الوزير.

    وكانت إدارة التربية والتعليم بتبوك , قد أعدت برنامجًا محددًا لوزير التربية والتعليم , يشمل زيارة عددًا من المدارس الخاصة , ذات المباني الفخمة والفصول محدودة العدد , وقد استعدت المدارس لهذه الزيارة, وقبيل بدء الزيارة طلب وزير التعليم زيارة مجموعة من المدارس الحكومية في المنطقة الجنوبية الشعبية بتبوك , وهي عبارة عن مباني مستأجرة , وقام الوزير بجولة في عدد من المدارس والتقى بالمعلمين وإدارة المدارس , وتفقد بنفسه وجود الطلاب في الفصول , حيث الكثافة العددية داخل الفصول , وشاهد حالة المباني والتجهيزات المحدودة , وضيق الفصول وعدم وجود تهيئة .


    وقد وجدت الزيارة المفاجأة للوزير للمدارس الحكومية في جنوب تبوك صدى واسع بين المعلمين والطلاب والإداريين , الذي استطاعوا نقل معاناتهم للوزير , في الوقت الذي نزل خبر تعديل زيارة الوزير على المدارس التي كانت معده لإستقباله كالصاعقة.


    وكان وزير التربية والتعليم في زيارة لتبوك لتشريف حفل توزيع جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي في عامها الثاني والعشرين بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري بتبوك.


    والتقى الأمير فيصل بن عبدالله بمديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك بقاعة الاجتماعات بالإدارة.


    وكان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان قد أعلن أن برنامج زيارة سمو وزير التربية والتعليم للمنطقة سيشمل زيارة مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بتبوك يلتقي خلالها بمديري المدارس والمعلمين وأبنائه الطلاب ليطلع سموه على العمل التربوي والتعليمي في الميدان المدرسي.
     
  2. ابهاوية

    ابهاوية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    49
    0
    0
    ‏2009-10-14
    هذا هو المطلوب من كل من مسؤل - ان يتفقد اوضاع واحتياجات المدرسة - وعقبال الزيارات المفاجئة لبقية المناطق
    تقبل ودي واحترامي