اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حصر خريجي كليات المعلمين تمهيدا لتعيينهم بوظائف

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ريحانة العمر, بتاريخ ‏2009-11-12.


  1. ريحانة العمر

    ريحانة العمر عضوية تميّز عضو مميز

    900
    0
    0
    ‏2009-07-02
    معلم
    عروب - الرياض :
    بدأت وزارة التربية والتعليم في حصر أسماء وبيانات خريجي كليات المعلمين بكافة المناطق، في ظل إجراءات الوزارة لتعيينهم حسب حاجتها للفصل الدراسي الثاني والعام الدراسي المقبل، وتنفيذا لتوجيهات المقام السامي القاضي بتعينهم في وظائف تعليمية.
    وأكدت الوزارة في الموقع المخصص لتسجيل بيانات طالبي العمل في الوظائف التعليمية من خريجي هذه الكليات، أن هذا الإجراء يهدف إلى حصر البيانات وإعداد الإحصائيات اللازمة ولا يشير إلى التعيين ولا يلزم الوزارة بتعيين كافة المسجلين فيه، كما أنه لا يلزم المسجلين فيه بالتوظيف في الوزارة.
    ودعت التربية جميع خريجي كليات المعلمين 1427 – 1428 إلى تسجيل بياناتهم كاملة في هذا البرنامج، وأن من يتخلف عن التسجيل إلكترونياً فإن الوزارة غير مسؤولة عن أي نتائج لذلك، مبينة أن المتقدم سيكون مسؤولاً مسؤولية كاملة عن صحة البيانات المدخلة، وأن من حق الوزارة استبعاده دون أي مطالبة لاحقة في حالة عدم مطابقة البيانات المدخلة مع الوثائق الرسمية. وحددت وزارة التربية والتعليم شروط الترشيح للوظائف التعليمية بضرورة أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية شرطاً أساسياً للتعيين، واختبار الكفايات كونه يعتبر شرطاً مماثلاً للتعيين، وأنه سيتم التعامل مع المتقدمين أسوة بزملائهم من نفس الدفعة، مؤكدة إغلاق التسجيل الإلكتروني الذي يتم على الرابط www.moehr.gov.sa، بنهاية شهر ذي الحجة.