اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

أول مرة اطلبكم واتمنى ماتخجلوني

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة دموع الأيام, بتاريخ ‏2009-11-14.

1. دموع الأيام

دموع الأيام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

12
    0
    0
    ‏2009-11-09
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عارفين وضع كل معلمة مغتربة انها تطمح بشيء اسمه نقل وتكون قريب من اهلها والا زوجها وعيالها .. انا بصراحة نفس الوضع مغتربة وابي انقل قريب الى اهلي ومايخفيكم آلية النقل اللي كل ماجاها تعقدت وبالذات بند التغير او التعديل او الحذف او الاضافة ..

سؤالي لكم واللي اتمنى ماتطلعون من موضوعي الا انتم رديتوا علي والا رفعتوا موضوعي بدعواتكم لي بالنقل

انا السنة اللي فات قدمت على النقل بس مو عارفة المندوبية الاساسية اللي حطيتها وتحتها ادرجت الرغبات
    دخلت على مندوبيات الاحساء بنظام التواصل واللي هي ( المبرز والعيون ) وهذي هي المندوبية الاساسية و الرغبات هي نفسها في الثنتين كيف اعرف اني قدمت على اي وحدة فيهم السنة اللي فاتت

هل فيه طريقة معينه اعرف والا اسأل شؤون المعلمات والا كيف ؟؟

ماابي اغير شي لا يتغير ترتيبي من جديد

اتمنى اكون وضحت الصورة واللي يسهل درورب كل من يجاوبني عن سؤالي

2. عوض الحارثي

عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    آخر تعديل: ‏2009-11-14
  3. دموع الأيام

12
    0
    0
    ‏2009-11-09
    مشكور يااخوي وماقصرت ويارب تعطيك العافية

4. شيهانه

شيهانه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

260
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلمة
    الله يسهل نقلك يااارب ويفرح عيالك وزوجك بقربك

بصراحه انا مافهمت هالاليه ابد
    انا كل سنه اقدم اللا العام الماضي ماقدمت ياترى تنطبق علي هالالليه مع اني دائما بالسنين اللي طافت اكتب اول شي الرياض متاكده اني اكتب اول شي الرياض وبصراحه مابي اي رغبه ثانيه لاني ماعندي استعداد اتشحطط

الله يسهل اموره من يجاوبني

5. دموع الأيام

12
    0
    0
    ‏2009-11-09
    شيهانة ياقلبي ياربي تسهل امورك وتنقلين للرياض .. انا مااابي احطمك بس اتوقع انه رقمك تغير ويمكن رجعتي للخلف لانك ماقدمتي السنة اللي فاتت بالطريقة ذي يتراجع رقمك ويصير بعيد ياريت لو تسألني مديرتك والا شؤون المعلمات يمكن يفيدونك بهالخصوص