اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الشخصية العاشرة ,,,,, مفاجأة من العيار الثقيل

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2008-06-16.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعزائي الأعضاء
    لدينا شخصية



    سوف تدخل تحت المجهر
    شخصية معطاءه
    ممن يؤثر على نفسه
    يحب الخير للجميع
    ولا يخشى شلة الصعاليك ومن يبحث عنه طويلا ليجده بهذا الموقف الذي نقترب منه أكثر ونتعرف على جوانب من حياته وسيرته العطرة
    انه المشرف الأخ ســــــــــــــــــاهي أبو تركي القلب النابض لهذا المنتدى
     
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ... الشامخ ...

    سعدنا كثيراً باسلوبك واجابتك .. وقضينا معها وقت جميل ومفيد.. وبالفعل كنت شامخاً

    اسأل الله ان يسعدك .. وحفظك من كل سؤ .. ويحقق لك كل مبتغى فيه خير لك


    وكل الشكر لك على هذا الاخيتار الموفق


    .. ساهي ..

    شخصية ننتظرها .. ونتشوق للتعرف عليها عن قرب ...

    مرحبا بك تحت المجهر .. واتمنى لك امتع واسعد وقت في صحبة الاسئلة ...


    والله يكون بعونك


    :)
     
  3. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    الشامخ
    يعطيك العافيه وما قصرت




    ساهي

    اهلا وسهلا فيك تحت المجهر :36_1_12[1]:
     
  4. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    الله يسامحك يا الشامخ

    والله حاس انى حعيط ....:( هذا وانا مرسلك وشاحدك على الخاص :mail: ما تختارني )

    عموماً سبق السيف العذل ....:eek:


    .................................................................


    وكل الشكر لك اخوى العزيز الشامخ

    لحظه قبل الإنطلاق ...شوية نفس :)

    على بركة الله



    والله يستر بس :)
     
  5. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    الشامخ
    أعذرني عل التأخير,,,

    الله يعطيك العافية ,,,

    حققت امنية من زماااااااااااااااان كان ودنا فيها,,,

    وأخيراً صدنا ابو تركي,,,,

    بعد ما فلت منا أكثر من مره,,,,

    أهلاً بك مشرفنا الكريم ,,,ســــــــــــاهي,,,

    حينما يذكر هذا المعرف,,,,

    تشرئب الأعناق لترى نجم قادم من بعـــــيد,,,

    نبتســــــــــــم,,, نشعر بالإرتياح,,,,,,,,,,,,

    نأخذ نفساً عميقاً ونقول,,, كم أنت رائع يابو تركي,,,,

    حياك الله تحت المجـهر,,, واستعد للقادم,,,,:36_7_8[1]:
     
  6. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    الاخ ساهي

    بســـــم الله نبدا
    (مافي وقت نبي نلحق)


    1-الاشراف العام مسئوليه تتطلب جهدا كبيرا. كيف تستطيع التوفيق بين عملك وبين التزاماتك الاسريه وبين المنتدى؟

    2-كم من الوقت تقضيه على جهاز الكمبيوتر يوميا؟

    3-هل فكرت يوما بالتخلي عن الاشراف لعدم قدرتك على المواصله او بسبب ظروف اخرى؟

    4-افلت من تحت المجهر اكثر من مره. ماهو شعورك الان بعد اختيارك؟

    5-ما اكثر ما يزعجك في المنتدى(غير الرسائل الخاصه الي توصلك مني طبعا )؟​
     
  7. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    ساهي,,,,
    مجمعه أسأله كثيره بس مدري يمدي الوقت والا لا,,,

    1- ساهي ذلك الشخص الساهر على راحة الملتقى,,

    فمن هو ساهي الذي لا نعرفه؟؟

    2- كان لك فضل كبير في قيام منتدى سابق,, وللأسف تنكر لك البعض,,,

    فماذا ترك هذا التنكر في نفس ساهي؟؟

    3- مالذي يضايقك في الملتقى؟؟ ومالذي يسعدك؟؟

    4- ما شعورك حينما تنظر للإحصائيات وترى الأعضاء قد تخطوا ال3000؟؟

    5- انت مشرف في منتدى آخر فكيف توفق بينهما؟؟

    6- أقرب عضو الى نفسك ؟؟

    7- أكثر عضو تقرأ مواضيعه من بدايتها حتى النهاية ؟؟

    8- أكثر عضو تبتسم حينما تقرأ ردوده ؟؟ وربما تضحك ؟؟

    9- ما رأيك في موضوع الأخت رتانيا " تحت المجهر" ؟؟

    10- هل تؤيد استمرار تحت المجهر أم ترى أنه مصخها ؟؟

    لك أجمل التحيات,,,
     
  8. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    شكرا اخي الشامخ كما كنت متميز في وجودك تحت المجهر تميزت في انتقاء شخصية غنية عن التعريف . من الايعرف ابو تركي القلب النابض والعطاء السخي والحضور في الوقات الصعبة والمصداقية والاخلاص ابو تركي الذي كل ما اشكل علي شي في جميع الامور وجده حاضرا فعال .ننام وهو ويسهر نرتاح وهو ويتعب نغيب وهو حاضر فيكون اكثر من جزل . قبل الترشيح كنت امزح علية بالترشيح ولم يخطر ببالي ان يكون المرشح .لقد قدمت اخي الشامخ حبيب الجميع وصديق الكل والكثيرين متشوقين الى الجندي المجهول في هذا الموقع والقلب النابض . مرحبا ابو تركي قد نضعك في مواقف صعبه بسبب ان ساهي لا يعرف الدبلوماسية والمراوغة دائما صادق وتلقائي يقول ما في قلبه . حان الوقت حتى اقول للجميع لولا الله عز وجل ثم هذا الرجل لم يصل هذا الموقع لما وصل الية حقيقة قدم الغالي والنفيس وليس في الموقع فقط ولكن في كل المواقف كان ابو تركي هو الشخص الذي بحق ينطبق علية المثل رجل المواقف الصعب ورجل الايثار على النفس ورجل التضحية وقت الشدة فمرحبا ابو تركي ومن حق الاعضاء ان يعرفوك اكثر .
     
  9. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    اللؤلؤ المكنون

    شاكر إطراءك وعلى فكره وقولاً للحق هناك أعضاء وهناك أعضاء معتبرين ومتميزين وكلك نظر واعان الله الجميع

    ..................................................................

    رتانيا
    اشوف مبسوطه على الاخر ماشاء الله :)...الله لايحرمنا من طلتك الطيبه مشرفتنا القديره
    دوماً ..ذات القلم الواعد وملكة الحرف ...رتانيا

    ..................................................................

    حياك الله ابو زياد
    ما شاء الله طيب بدرى يا عسل وشفيك مستعجل :(

    ابشرك يا غالي بجاوبك بحول القوى المتين
     
  10. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    اخى العزيز سلطان الشريف بارك الله فيك ...
    حقيقة لو كنت اعلم أنك ستجير نجاح هذا الملتقى بإسم ساهى لكنت رفضت هذا الكلام رفضاً قاطعاً
    ولكن تعلم مدى حبى وتقديرى لك انت وهذا ربما عائق نفسي لدي ..
    وقولاً للحق فجميعنا هنا عملنا ولم نألوا جهداً فا لذاكرتى مساحه كافيه فى إسترجاع الايام الخوالى
    وتعلمها أنت وأبورغد الغالى على قلبى ايضاً ( ولايهون جميع الاخوان كلاُ بإسمه)
    حينما بدأنا من الصفر ورغم كل العوائق التي كانت متوقعه ومحتمله,, تجاوزناها لان مبدئنا جميعاً
    قلب واحد ... ويداً واحده .. وهذا هو خلاصة النجاح الذى تحقق وأن شاء الله سيستمر ..
     
  11. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    بتوفيق الله اولاً ثم بمحاولة التسديد والمقاربة بين وقتي هنا وهناك أما العمل فمن فضل الله ميسره الامور بعض الشئ من نواحي كثيره .ولاأخفيك سراً وهذا ليس تملق ذاتي ولكن تواجدى فى ملتقانا وبيتى وعملى جميعها تأخذ اهتماتى بالتساوى أن شاء الله تعالي رغم ميل الكفه أحيانا ولكن التصحيح يكون على قدر الميل إن حدث ....

    لن أبالغ فقط اغلب اليوم فى بحر 8ساعات تقريباً....

    الظروف لايعلمها إلا الله ولكن بإذن الله لا ولن يحدث

    أمر الله شق القربه ...وما باليد حيله !ولكن لاإمتعاظ طالما لا صعلكه وتآمر فى طرح الاسئله

    المندسين فقط ...
     
  12. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    شد حيلك ابو تركي اول كان تجار الجملة . البواردي ورتانيا . الان صارو كثيرين واصبح هناك موردين كبار امثال الؤلؤة المكنونة .كميلة الأسئلة بالطن عندهم . ربي يعينك حاول تستعين بفريق لفرز الأسئلة ووضعها في ملفات كلاً حسب تخصصة ومجاله بحيث يسهل الشحن والتنزيل تعرف الايام هذي الارصفة البحرية مزحومه وستاجر باخرة لتوزيع الأجابات وتريلات لنقلها براً ودنات لتوزيع داخل المنطقة .
     
  13. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    لاجديد سوى أن ساهى هو بدر البلوي من مدينة تبوك :)
    أختى العزيزة رتانيا ربما من ينظر إلى سؤالك دون المحاكاة المسبقة لما حدث سابقاً لن يستفسد من إجابتى إن كانت مسهبه دون فائدة ..ولكن يموت الشجر واقف وظل الشجر مات .. هذا أن كان للصدق مساحات
    ولكن عزاء الانسان الاجر فقط من الله عز وجل وأما تجيير النجاحات للغير فهذا أمرغير مستغرب لمن لامساحة صدق فى نفسه


    يضاقينى المخربين وذوي الاهداف القذرة ونحن على إطلاع اما ما يسعدني هو نجاحنا جميعاً
    وتفاعل الاعضاء ككل والرقى يوماً بعد يوم


    بإختصار هو شعور فرح وسعادة و إنتصار في وقت محدود رغم الصعاب التى يعلمها الجميع فى كيفية تكوين تجمع الكتروني !


    أعلم ما تقصدينه ولكن برغبة اخى ............... قمت بالتسجيل عندة وقام بوضعى مشرف هناك ولكن كنت واضح معه فى أن الامر مشق علي جداً ولكن تقبلنى كما أنا

    لاحصر فكثير الرائعون بل على العكس من تزايد الاعضاء المتميزون فى الطرح يصعب علي الرد على الجميع ولكن أحاول كلما أمكن



    بصدق ... ابو رغد حينما كان تحت المجهر .. البواردي زعيم الصعلكه .. العتيبي حينما ينفعل ... ابو زياد ... فى رسائلة على خاصي ... رتانيا ....تهااااويل خصوصاً في ردها على مواضيعها


    إضافة رائعه جدا من متألقة على الدوام

    هنا تجمع شامل فى مختلف توجهاته والموضوع يدعم مساحة غير من الملتقى ويثري طرح خارج عن العادة فى عالم المنتديات ... وهو أمر محمود ورائع ولا مانع من التعدد فى بعض المواضيع بنفس الطريقة

    شكراً لك رتانيا
     
  14. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    ايه انا قلت كذا من بدري العالم ذى هوامير الله يستر والله
    رديت على موضوع ابو زياد ورتانيا واحس ان بغير نكي وأهاجر هههههه:)
    ولا بعد جاى بالطريق عبدالله وأتصل بي ولما علمته مات من الضحك فرحان ومبسوط

    واتذكر الزاحف ذاك البواردى .... تتعب النفسيه :

    ولكن انا لها انا لها :(<<<<<<<<أقول يا زينك ساكت :36_1_1[1]:
     
  15. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    <<< تقول وش القصة

    حرام والله ولاعمري سالت ولا اعرف اسال اصلا .. :(

    تدري ان اكثر شي اكرهه واشيل همه اسئلة الاختبارات



    بس تدري وش اكثر شي قاهرني ... اني كنت توي مسجلة جديد يوم كنت انت تحت المجهر


    الا ليت ذاك اليوم يعود مرة اخرى .. بس حظك زين عديت وارتحت :36_1_12[1]:
     
  16. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    اعتقد ما قصروا الشباب بانيابة قدموا ما يمكن تقديمة من انواع الأسئلة حتى توقعت يسئلوني عن سبب وفاة وداد حمدي .
    وانتي كنتي تقولين ماليش نفس في الأسئلة ما صدقنا تحطين علامة استفهام . ولكن بقدرت قادر اصبحتي من اصحاب الجملة شكلك داخلة شراكة مع رتانيا.والحمدلله ما جت الطفرة عندك الا بعد ان اعلنت افلاسي وهروبي من ميدان لعبة البيسبول والتركت .
     
  17. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    تكفيني شهادتك اني طفرانه في الاسئلة:36_1_1[1]:

    :)
     
  18. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    طفرة غير طفرانه لاتتلاعبين بالفظ . وطفرة مثل الاسهم في الفين وربعة والفين وخمسة . وطفران مثل حالاتي .
     
  19. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    وربي .. ساهي .. اذا دخل وشاف عدد المشاركات بينهبل يقول كل هذي اسئلة ..:36_11_9[1]:

    لكن ياهو يبي ينصدم صدمة اذا شافها صارت محادثات وسوالف وطفرة وطفرانه:36_1_1[1]:

    لكن يا .. ساهي .. انا كنت قاصدة اشغلهم عنك شوي واخليهم ينسون يحطون اسئلة .. :36_1_12[1]:

    وخاصة .. سلطان ..



    << اكبر دليل انها ماتضع اسئلة ولا تساهم في وضعها ولا دعمها ولا اي شي من التهم التي وجهة لها


    :)
     
  20. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    اى والله إنك لو شفت عدد المشاركات ابتلشت
    بس الحمد لله طلعت سوالف ....بالله خذوا راحتكم
    لا أحد يسأل :) والله كذا أزين
     
حالة الموضوع:
مغلق