اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مدير التعيم بالحدود الشمالية يمارس الضغط على معلم بسبب شكواه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حروف على الرمال, بتاريخ ‏2009-11-17.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. حروف على الرمال

    حروف على الرمال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2009-08-23
    منقول من بوابة عرعر الإلكترونية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    ممنوع الحذف لأن الموضوع مؤكد وعليه شهود

    كلنا يعلم بقصة الأستلذ طلق وأن الأمر أصبح لدى الجهات المعنية .
    ولكن مدير التعليم وليؤكد للجميع أنه خلف قرار الإعفاء ,وأنه نابع من حقد وشهوات شخصية ، فلقد بدأ يحرض على الأستاذ طلق ويضايقه بمدرسته الجديدة مدرسة الإمام مسلم
    فلقد زار المدرسة قبل فترة المشرف ( الفتان والمحرض ) مفلح فارس وطلب من معلمي الصفوف الدنية أن يطالبوا مدير المدرسة بتخفيض نصابهم وزيادة نصاب المعلم طلق . ثم اتصل بهم مساء وطالبهم بالاضراب إذا لم يفعل مدير المدرسة , ولكن الأستاذ طلق عندما سمع هذه الأنباء من زملائه طلب من مدير المدرسة أن يضيف له حصصا . وأكد هذا مدير الإشراف حيث أزعجهم تدخل مدير التعليم بسير العمل بالمدرسة وقالها بصريح العبارة (( مدير التعليم يطلب منا أن نغث الأستاذ طلق )) واليوم لقد قال مدير الإشراف ان مدير التعليم اتصل به عشرين مرة من أجل التأكد من إعطاء طلق نصاب كثير من الحصص .

    للأسف أن هذا المريض رجل التربية والتعليم ، أين أنت يا مدير التعليم عن الحرامية والمزورين والمهربين المتستر عليهم في إدارتك، فأنت ترعى الجريمة وتحتضنها في إدارتك ، واترك عيال الناس لاتضايقها برزقها ، فاذهب لست مأسوف عليك .ولا ألوم من اتهمك بالمريض النفسي وأنك تصرفاتك إرهابية .

    وسوف نزودكم بتطور الموضوع
    ولايحذف الموضوع لنترك الفرصة لمدير التعليم ورجاله للرد فالأمر عليه شهود وإثباتات وليس أحد فوق المحاسبة والمساءلة


    صورة مع التحية لسمو معلي الوزير
    ========= لمعالي النائب
     
  2. دااايسكي2000

    دااايسكي2000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    302
    0
    0
    ‏2009-05-08
    اوافقك الراي بشدة فالروساء اتى به خاله الوزير السابق

    الرشيد وطار الرشيد وهذا باقي

    بس متى ربك يجيب للشمال واحد مثل السرور طيب الذكر

    كل حفر الباطن تدعي له رجل تربوي بمعنى الكلمة


    الله يوفقه وين ماحل
     
  3. سيسرا

    سيسرا موقوف موقوف

    397
    0
    0
    ‏2009-10-10
    فلم هندي يحذف مع الشكر
     
  4. قم للمعلم وفه التبجيلا

    قم للمعلم وفه التبجيلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    531
    0
    0
    ‏2008-12-11
    معلم
    يا جماعة هل يعقل معلم من عرعر يجلس عشر سنوات عشان يرجع لعرعر والروساء يدمج المدارس
     
  5. قم للمعلم وفه التبجيلا

    قم للمعلم وفه التبجيلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    531
    0
    0
    ‏2008-12-11
    معلم

    لا تكذب الرجال وانتي ما تدري عن شي يا عزيزي والحذف من مهام المشرفين على ما اعتقد
     
  6. دااايسكي2000

    دااايسكي2000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    302
    0
    0
    ‏2009-05-08

    سيسرا ردودك دائما سيئة للاسف

    مادري وش السبب
     
  7. القضيه

    القضيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    193
    0
    0
    ‏2009-02-09
    معلم متميز
    سيسرا
    واحد منهم
    ..........
     
  8. حروف على الرمال

    حروف على الرمال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2009-08-23
    الاخ سيسرا
    مع التحية والتقدير
    لعلني كتبت في أول المقال منقول ولو ذهبت للمصدر لوجد أحد المشرفين رد باسمه الحقيقي ووضح موقفه من الأمر لأنه اتهم في الموضوع وقال أيضا أن الموضوع أصبح في كل مكان يسمعه ولم ينفيه

    أنت يا أخي ينطبق عليك المثل (( مايمدح السوق إلا اللي ربح فيه ))
     
  9. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    اتمنى احترام صاحب الموضوع
    اخي العزيز
     
  10. أبو إلياس

    أبو إلياس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    164
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    يرفع للوزير للاهمية
     
  11. ابواسيل

    ابواسيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    166
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    ماحولك احد الكراسي بالواسطة ويبون يطورون التعليم والبقاء ليس للافضل بل للواسطة
     
  12. سعووود990

    سعووود990 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    472
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    الله يعينه ولو خذا معه رشاش وعلمهم ان راتيه مو من عندهم

    كان احسله وترا التهديد ينفع

    مع بعض العينات......
     
  13. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    يااااالله
    معقوله يقعد الواحد عشر سنوات علشان يدخل عرعر....
    بس مدير التربيه والتعليم بعرعر من زمان وهو يستخدم سياسة الدمج بين المدارس...

     
  14. انسان متواضع

    انسان متواضع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2009-01-27
    موضوع طلق تعدى حدود المنطق

    طلق إتجه للصحف ولم يجد حل فلماذا لايتوجه لديوان المظالم أو تتدخل وزارة التربية لتحل القضية وتوقف كل معتدي عند حده
     
  15. أبو فيصل 940

    أبو فيصل 940 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    39
    0
    0
    ‏2009-03-10
    معلم
    تحروا الدقة يامعلمين ولا تدعون في ذمتكم شيء
     
  16. ابوماجد999

    ابوماجد999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    353
    0
    0
    ‏2009-04-08
    معلم لغة إنجليزية
    الفساد الإداري منتشر في كل مكان
     
  17. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    أنا أصادق على قصة الأستاذ ( طلق عواد العنزي ) حيث تم إعفاؤه
    من منصبة ( مدير مدرسه ) وتوجيهه إلى مدرسة الإمام مسلم الإبتدائية
    ولكن لاعلم لدي بخصوص الضغط عليه من ناحية النصاب !!
    ولكن لاأستغرب شيئاُ من إدارة تعليم الشمال ...
    >> جاري التحقق من صحة الموضوع وسأوافيكم بما يستجد حيال ذلك .

    كل الشكر لك أخوي حروف على الرمال لحرصك ...
     
  18. أنس العنزي

    أنس العنزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2009-11-18
    والله مدير التعليم في منطقة الحدودالشمالية هو أفضل مدير تعليم مر على المنطقة
    ويكفي أنه إذا أتاه معلم وعنده مظلمة يقوم بفعل المستحيل لنصرته.
    أما الأخ مفلح فارس فهو من خيرة المشرفين التربويين والذي دائما في صف المعلمين
    ضد جور وظلم بعض المدراء ...أما بالنسبة لمدرسة الإمام مسلم فحسب ماسمعت يوجد
    فيها التخبط الإداري والمحسوبيات الكثير ، وتفضيل بعض المعلمين على زملائهم الآخرين
    وأكبر مثال على ذلك عندهم معلم متميز وهو الاستاذ / صاطي حامد معلم الصف الأول من خيرة معلمين المدرسة ويشهد بذلك زملائة وحتى أولياء الأمور، فقط لإنه طالب بتخفيض نصابه أسوة بالمدارس الأخرى تم رفض طلبه من إدارة المدرسة وتم ترحيله إلى الصفوف العليا ولم يشفع له تميزه وخدمته الطويله في الصف الأول والمدرسه!!
    وفي النهاية أقول لصاحب الموضوع اتق الله ولا تظلم...اتق الله ولا تظلم...اتق الله ولا تظلم
     
  19. أنس العنزي

    أنس العنزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2009-11-18
    والله مدير التعليم في منطقة الحدودالشمالية هو أفضل مدير تعليم مر على المنطقة
    ويكفي أنه إذا أتاه معلم وعنده مظلمة يقوم بفعل المستحيل لنصرته.
    أما الأخ مفلح فارس فهو من خيرة المشرفين التربويين والذي دائما في صف المعلمين
    ضد جور وظلم بعض المدراء ...أما بالنسبة لمدرسة الإمام مسلم فحسب ماسمعت يوجد
    فيها التخبط الإداري والمحسوبيات الكثير ، وتفضيل بعض المعلمين على زملائهم الآخرين
    وأكبر مثال على ذلك عندهم معلم متميز وهو الاستاذ / صاطي حامد معلم الصف الأول من خيرة معلمين المدرسة ويشهد بذلك زملائة وحتى أولياء الأمور، فقط لإنه طالب بتخفيض نصابه أسوة بالمدارس الأخرى تم رفض طلبه من إدارة المدرسة وتم ترحيله إلى الصفوف العليا ولم يشفع له تميزه وخدمته الطويله في الصف الأول والمدرسه!!
    وفي النهاية أقول لصاحب الموضوع اتق الله ولا تظلم...اتق الله ولا تظلم...اتق الله ولا تظلم
     
  20. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    الأخ : أنس العنزي ...
    إعلم أن أي مسؤول مهمته إحقاق الحق لأي شخص كان ..
    ومدير التعليم لايأتي بجديد فهو إذ يعمل بآلية النظام ...
    وبالنسبة لإختيار المشرفين فأنت تعلم المحسوبية البغيضة التي تأخذ نصيبها في ذلك ...
    وبالنسبة لمدرسة الإمام مسلم فحسب كلام أغلب الزملاء تعتبر من أفضل
    المدارس وإدارتها ناجحه ولايوجد مايعيبها ...
    وأنا هنا لست بصدد إطلاق التهم أو الدفاع عن أشخاص ..
    فنحن نسعى بالنهاية للمساعده بخلق بيئة تعليمية ممتازه ...
    ( وأهمس في أذنك أين أنت من دمج المدارس في عرعر !! )
    والتي أجزم بأنها لاتطبق إلا في عرعر ..
    تحياتي لك .. وتحر المصداقية فيما تكتب وجزاك الله خير ...
     
حالة الموضوع:
مغلق