اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


طلقها طلاق بائن بعد ثلاث شهور ارجعهم القاضي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة HANNY, بتاريخ ‏2009-11-20.


  1. HANNY

    HANNY تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    0
    ‏2009-01-26
    معلمة
    لان النقل الخارجي للظروف الطارئة اصبح يشترط ثلاث طلقات بعد ان كانت طلقة و حتى يطمنوا انها فعلا في مشكلة يعني ما يكفي طلقة ليتم نقلها فافتعلت المعلمة اشكال مع زوجها و طلقها بالثلاث و لكن بعد ما نقلت قالت اكتشفت انني حامل و هي فعلا حامل و ارجعهم القاضي
    المهم هي تقول هذا ذكاء و لم ااثم و كل شيئ تم بنظام صراحة انا ما بين و بين من باب المثل اللي يقول الحرب خدعة و من ما ادري ايش فليحتال فما رأيكم انتم و رأي او حكم الشرع في ذلك
     
  2. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    لا حول ولا قوة الا بالله

    هذه ليست حرب حتى يرتكبون أبغض الحلال عند الله .. صدقيني أنها لن تشعر بإستقرار وظيفي ولا راحة نفسية مع زوجها وقد اتبعوا هذا الأسلوب للنقل ..

    أشكركِ على هذا الطرح المفيد..
     
  3. HANNY

    HANNY تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    0
    ‏2009-01-26
    معلمة
    انا اريد الحكم الشرعي و الغاية كانت هدف النقل و الوسيلة تمت بطريقة نظامية و القاضي طلقهم و هم لا يريدون الطلاق و هي قصدت انا لا يعلم الزوج حتى يتم كل شيئ طبيعي كاي زوجان تطلقا ثم رجعوا لبعض
    و هي تقول لو اني فعلت ذلك لهدف غير مسحق لي مثل اللي يطلقو عشان ياخذون شيئ لا يستحقونه مثل ارض او شرهة او مساعدة لكونها مطلقة اقولكم صح ااثم لكن انا استحق النقل من زمان و الواسطة في النقل و المحسوبيات هي اللتي جعاتني انتهج هذا الاسلب و الحمد لله ما ضريت احد
     
  4. مشرفه تربويه

    مشرفه تربويه مشرفة سابقة قديرة عضو مميز

    1,252
    0
    0
    ‏2009-06-20
    مشرفة تربوية
    أختي الكريمة :
    لا املك لك إجابة فالأمر يستلزم الفتية
    لا نستطيع ان نفتي لك بصحة تصرفهااا ومبرراتها للنقل فهذا يدخل فيه الحرام والحلال
    دع مايريبك الى مالا يريبك
    هنالك أرقام للمشايخ المختصين بالفتاوي وبإمكانها الاتصال بإحدهم وشرح الأمر له بأمانة مطلقة دون ذكر أسماء وستجد الإجابة الصحيحة عدا ذلك فاعذرينا لانملك الحق
     
  5. المفتاح

    المفتاح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    305
    0
    0
    ‏2009-04-05
    معلم
    أنا ما أقول إلا الله لا يوفق اللي خلاهم يوصلون لهالمرحلة
     
  6. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    .معلمه
    طحطوووووووووووحه
    بس مطفوقه
    لوانه انلطش في الثلاث شهور
    زبطت معها
    ........
     
  7. ياراالحلوه

    ياراالحلوه تربوي عضو ملتقى المعلمين

    451
    0
    16
    ‏2009-05-17
    معلمة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني انت وزوجك عقولكم قد حبت السمسمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههsory