اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عاجل من واس : هيئه الاتصالات تلغي عرض المكالمات المجانيه من الاتصالات

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2009-11-22.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    لرياض 05 ذو الحجة 1430 هـ المــوافق 22 نوفمبر 2009 م واس
    أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عدم موافقتها على العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بدء من يوم أمس السبت 4 ذو الحجة 1430 هـ الموافق 21 نوفمبر 2009 م الذي يتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار الساعة .
    وأكدت الهيئة في بيان لها اليوم أن العرض المذكور آنفاً مخالف لأنظمتها وقد تم الطلب من الشركة إيقافه فوراً , والهيئة إذ تعلن هذا لتؤكد حرصها على حفظ كافة حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة.




    من موقع واس
     
  2. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يا فرحة ما تمّت


    هيئة الاتصالات والاتصالات السعودية ينطبق عليهم المثل

    " أمسك لي وأقطع لك "

    تو الهيئة تعلن الحين بعد ما توهقوا المواطنين في يومين من العرض
     
  3. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    عااااااااجل : هيئة الاتصالات ترفض عرض stc المجاني

    هيئة الاتصالات ترفض عرض stc المجاني

    الرياض : واس
    أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عدم موافقتها على العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بدء من يوم أمس السبت 4 ذو الحجة 1430 هـ الموافق 21 نوفمبر 2009 م الذي يتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار الساعة .
    وأكدت الهيئة في بيان لها اليوم أن العرض المذكور آنفاً مخالف لأنظمتها وقد تم الطلب من الشركة إيقافه فوراً , والهيئة إذ تعلن هذا لتؤكد حرصها على حفظ كافة حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة.

    http://www.aleqt.com/2009/11/22/article_305422.html
     
  4. أبولميس

    أبولميس عضوية تميز عضو مميز

    1,667
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    هااااااام جداااا أقرأ قبل أن تتصل بالجوال

    أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عدم موافقتها على العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية، ويتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار الساعة. وأكدت الهيئة في بيان لها اليوم أن العرض المذكور مخالف لأنظمتها، وقد تم الطلب من الشركة إيقافه فوراً, مؤكدة حرصها على حفظ كافة حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة.
    (18:08)
    (جوال الاقتصادية)
     
  5. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    عااااجل : لاتتوهقوا .. هيئة الاتصالات ترفض عرض stc المجاني

    هيئة الاتصالات ترفض عرض stc المجاني

    الرياض : واس
    أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عدم موافقتها على العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بدء من يوم أمس السبت 4 ذو الحجة 1430 هـ الموافق 21 نوفمبر 2009 م الذي يتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار الساعة .
    وأكدت الهيئة في بيان لها اليوم أن العرض المذكور آنفاً مخالف لأنظمتها وقد تم الطلب من الشركة إيقافه فوراً , والهيئة إذ تعلن هذا لتؤكد حرصها على حفظ كافة حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة.

    http://www.aleqt.com/2009/11/22/article_305422.html
     
  6. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    بارك الله فيك على التنبيه أبو الوليد
     
  7. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    بارك الله فيك أبو لميس على التنبيه
     
  8. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة

    الله يبارك فيك أخوي ابو عبدالرحمن

    واجبنا ننبه حبايبنا
     
  9. طير السعد

    طير السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    58
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
     
  10. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    [ صرنا بين ناااااااااااااااااارين ]

    ويااااعين لاتبكين ............
    وأراهنكم إذا ماطالبت شركة الإختلاسات بقيمة مكالمات هاليومين
    من المواطنين الغلااااابا :)

    ( مااندري من هو النصااب ومن هو الصديق ) ..

    ياااهمي ...................
     
    آخر تعديل: ‏2009-11-22
  11. أبوريانk28

    أبوريانk28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,456
    0
    0
    ‏2009-04-04
    معلم
    الخبر غير صحيح بحثت عنه في واس
    ولم يصدر،عن ( واس )شيء

    الخبر مفربك
    واجتهاد نصابين 00

    من يستطيع احضار الخبر اليقين فاليخبرنا 00

    وشكرًا

    الرابط
    لوكالة واس
    http://www.spa.gov.sa/ListNewsInCat.php?pg=1&catid=6
     
  12. sabir 2

    sabir 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    195
    0
    0
    ‏2008-02-07
    معلم
    مششششششششششكور
     
  13. ۝ مرافئ ساكنــــه ۝

    ۝ مرافئ ساكنــــه ۝ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2009-09-07
    توضيح لرسالة الجوال التي وصلت لكل المشتركين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حبيت بس انبهكم بخصوص الرسالة اللي جات للكثيرين من مشتركي الاتصالات


    ((تقديرا لكم

    وامتنانا لثقتكم

    بافضل شبكة جوال بالمملكه

    وابتداء من السبت 21 نوفمبر 2009

    الاتصالات السعوديه تهديكم شهر كامل من المكالمات
    مجانا

    الى شبكة الاتصالات السعوديه (الهاتف والجوال على مدى 24ساعة كاملة ولمدة 30 يوم)




    طيب الرسالة واضحة وماقالت لكم كلموا 24 ساعة



    ارجعي واقرأي بتمعن وستجدين ان مجموع الساعات التي تستطيعي ان تتحدثيها مجانا وعلى مدار الشهر هي 24 ساعة

    وبحسبة بسيطة

    24ساعة×60 دقيقة = 1440

    1440 / 30 يوم = 48 دقيقة



    اتمنى يكون الامر واضح لكم الان

    وان تقتصدوا بالمكالمات

    يعني مسموح لك يوميا 48 دقيقة فقط


    لا أح ـــــــــد ينام على سماعة الجوال على باله بلاش [​IMG]
     
  14. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم
    بعد أن شربنا المقلب !!
     
  15. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    ليعلم الجميع ان الخبر صحيح ومازال العرض قائم ولمدة شهر كامل

    اتمنى عدم نقل اي خبر حتى التأكد من صحته
     
  16. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    اختي ايضاح للموضوع المكالمات مجانا على مدار اليوم كامل

    وليعلم الجميع ان هذا الخبر احث بلبه داخل هيئة الاتصالات

    واعتراض من شبكتي موبايلي وزين لأنه لا يصب في مصلحة الجميع

    وأصرت الــــstc على العرض وهو ساري المفعول ولمدة شهر كامل
     
  17. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    الحين جاني النفي من شركة الاتصالات

    وهذا نص الرسالة

    " تود شركة الاتصالات السعودية أن تؤكد لعملائها الكرام استمرار مكافأة الشهر المجاني , وأن هذة الخطوة ما هي إلا إحدى برامج التقدير والوفاء , وقد قدمت جميع المعلومات المطلوبة لمقام هيئة الاتصالات بحسب المعايير والمدة المحدودة , وأن المكافأة مستمرة كما أعلنت الشركة سابقاً "
     
  18. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    صدقت وصلتني هذه الرسالة
     
  19. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    [​IMG] دارت اشاعه بين السعوديين ان المكالمات المجانيه ولمدة شهر من احدى شركات الاتصالات في السعودية
    سببها تلاعب فلسطينى ببرنامج الفوتره حتى تتمكن الشركة من اصلاح البرمجه خلال الشهر المجانى

    ايضا ذكرت مصادر اخرى بان الشركة سترفع دعوى قضائية في المحكمة الإماراتية
    بحق الموظف السابق الذى كان يعمل بالشركة في وظيفة مرموقة في مجال البرمجة
    حيث تم انهاء عقده مؤخراً وانتقل للعمل في شركة اخرى في الإمارات ومازال يعمل بها .

    وان الشركة ستذكر في الدعوى تعرضها لإنهيار كامل في نظام الفوترة استمر لأكثر من اربعة اشهر بسبب قيام الموظف السابق بالتلاعب في نظام البرمجة الخاص بإصدار فواتير الشركة مما تسبب في تعريضيها لخسائر فادحة بفقدها لعدد كبير من العملاء بالاضافة لوقعها في مشاكل لاحصر لها كونه من الخبراء العارفين بخفايا نظام الفوترة .

    وعزت المصادر أن اسباب قيام الموظف السابق بالتلاعب في نظام الفوترة
    لعدم رضاه عن طريقة انهاء عقده بالشركة لاسيما وانه كان ينعم بمزايا كبيرة اهمها راتب يتجاوز الـ30 الف ريال
    بالإضافة الى بدلات اخرى كانت تضاف الى راتبه شهرياً وسنوياً .


    هذا والله اعلم