اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تكفون اخواني اخواتي ابي تدلوني على .........؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو جوري2, بتاريخ ‏2009-11-24.

1. ابو جوري2

ابو جوري2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

57
    0
    0
    ‏2009-04-05
    صباح الخير لكم جميعاً
    بغيت ترشدوني انا معلم متخصص للتربية الخاصة - كما تعلمون يصرف لطلاب التربية الخاصة مبلغ مقطوع كل شهر 300 للأبتدائي لا اريد الاطالة -اتي الحارس وقل المدير يريدك ذهبت له وقال هذي فلوس التربية الخاصة قوم بتسليمها للطلاب أو لمعلمين الصفوف , قلت ابشر كالعادة كل ماتجي المكافأة اقوم بتسليمها - دخلت على احد المعلمين في احد الفصول وقلت عندي مبلغ بغيت اسلمها للطلاب قال تم ماعندك مشكلة بعد ذلك بديت انادي بأسم الطالب واعطية الفلوس ثم يبصم على مسير خاص باسماء طلاب التربية الخاصة في النهاية كان مجموعة من الطلاب غير متواجدين ذلك اليوم فقلت لمعلم الصف وش رايك في الطلاب الغائبين اعطيك مبالغهم والمسير أذا أتو غداً أو اسلمها للمدير قال لا اعطني وانا اسلمها لهم - الحاصل في اليوم التالي استدعاني المدير وقال الطالب الفلاني ولي امره جاء للمدرسة يبغى مكافأة ابنه- قلتله اعطيت ملعم الصف كامل المبلغ المتبقي للطلاب الذين لم تصرف لهم بسبب غيابهم ذلك اليوم- قال المدير المعلم جاء عندي ويقول لم تعطيه مبلغ ذلك الطالب - خرجت من عند المدير مباااااااشرة وذهبت لمعلم الصف قلت له انا اعطيتك المبالغ كاملة وانت تعرف ذلك لماذا تنكر وتقول ما استلمتها - قال انا وضعت المبالغ في الدرج جميهعا واعطيتهم جميعاً لكن هذا الطالب لم تعطيني مبلغه قلت انا اقسم بالله العظيم انني اعطيتك واقسمت له لكن ابغى منك شيء واحد ان تقسم بالله انك لم تستلمها قال لالالالالالالالا .
    على العموم/
    المبلغ بسيط لكن الاحراج الذي وضعني ذلك المعلم امام المدير وولي امر الطالب نرفزني ولكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل.
    اعذروني على الاطاله ولكن أرائكم تهمني - ( [وكل عام وانتم بخير)

2. نلتقي لنرتقي

نلتقي لنرتقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

972
    0
    0
    ‏2008-11-13
    معلم
    اعانك الله . . .
    احمد الله إن المبلغ بسيط تقدر تدبره
    وأنت مسؤول عن توزيع هذه المكافأت يعني ما على زميلك شيء
    انت رجل طيب وتحسب إن الناس طيبون مثلك لكن هناك فئات لا تستحق الاحترام مثل زميلك اللي فقدت الثقة فيه لانه خائن ولا تتشرف بأن يتكلم معي لانه ورع في تصرفه ويعتبر مراهق رغم كبر جسده
    والحمد لله انك عرفت صفته في امر مقدور عليه لا يجيك في شيء كايد او مصيبة الله يصيبه

3. المفتاح

المفتاح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

305
    0
    0
    ‏2009-04-05
    معلم
    أنا لو منك أتدبر المبلغ بحينها وأحل المشكلة

لكن ذلك الخائن لابد أن أوقفه أمام الشيخ وأجعله يحلف اليمين أنه لم يأخذ المبلغ

حتى لا يتجرأ غيره

وثاني مرة أنتبه وأفعل واجباتك بنفسك

4. مدرس والله يعين

مدرس والله يعين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

154
    0
    0
    ‏2009-02-15
    معلم
    اخي العزيز ابو جوري

انت الغلطان في كل الاحوال

اولاً هل من مهام عملك استلام مبالغ نقد وتسليمها للطلاب ؟

يفترض ان اللي له مبلغ يذهب بنهاية اليوم الدراسي ويستلمه من مدير المدرسة

ثانيا طالما استلمت مبلغ نقد فيفترض فيك انك تعد المبلغ وتطابقه بالكشوف وتتأكد انه كامل قبل ما تغادر مكتب المدير

ثالثا يوم سلمته للاخ معلم الصف يفترض فيك انك تعد المبلغ مره ثانيه وتتأكد من انه كامل وقف الكشوف المتبقية ويفترض انه يوقع على استلامه

وكان الاجدر ان تعيده للمدير وتعده امامه ولو فيه شهود يكون افضل ولا تعطيه لمعلم الصف لان هذي مبالغ نقد والتعامل معاها يجب ان يكون بحذر شديد

5. العامررري

العامررري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

40
    0
    0
    ‏2009-07-12
    اخوي عزيزي ابو الجوري الله يرزقك على نيتك اعتقد أن الاخوان وفو وكفو في ارئهم

ولكن حبيت اضيف بان المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين , فعليك الانتباه والحرص
    واما المعلم الذي اخذ الفلوس ضعيف النفس ولكن المصيبه ليس خداع الناس ولكن نسيان مراقبة الله في ذلك , ولك الاحترام والتقدير ابو الجوري , واذا ضروفك صعبه لدفع 300 ريال اخوانك المعلمين نشاما ما يقصرون معاك
    تقبل تحياتي ,,,,,,,.