اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قصة مديرة مدرسه تزوجت زوج احدى المدرسات

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة أبو لمى الغامدي, بتاريخ ‏2009-11-25.


  1. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها المدرسات سلامات وينك يامديرة ؟

    قالت لهن باركولي تزوجت.

    قالن مبروك يامديرة ولكن منهو زوجك ؟.

    قالت لهن بصراحة زوجي هو زوج إحداكن.

    المدرسات تكفين علميننا أي وحدة منا ؟

    قالت المديرة والله ما أعلمكن .

    المهم لزمن عليها فقالت لهن أنا منيب متكلمة اللي تبي تعرف هل هو زوجها وإلا لا تجيب بكرا معها خمسمية ريال وإذا جت توقع تحط الخمسمية على الطاوله واللي آخذ خمسميتها فهي مهو زوجها واللي أخلي خمسميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها عيب علي اتزوج زوجها وآخذ بعد منها خمسمية ريال .

    وافقن المدرسات على الطريقة.

    ويوم جاء بكرا وكل وحدة مزهبه معها الدراهم.

    جت الأوله والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم .

    يوم جت المدرسة ال 11 وبدت المديره تأفف المهم حطت الدراهم على الطاولة وقالت لها تكفين خذيها يالمديرة قالت المديرة اعذريني قالت المدرسة كانها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية قالت المديرة أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت يوم تنفست المدرسة وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس المهم اخذتها المديرة .

    ودخلن بقية المدرسات حتى ال 23 والمديرة تلعب باعصاب كل وحده وفي النهاية تاخذ الخمسمية .

    المهم بقي مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلن عليها المدرسات هاه وينك يا استاذه قالت والله اني تعبانه وماني جايه . قالت المدرسة الغايبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟

    قالن لين الحين مابين شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات ( يلعبن عليها بس يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه مابقى إلا هي ) وقالن المدرسات لازم تجين تكفين .

    المهم جت تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل المدرسات كل وحده مبسوطة انها مهي هي وبدن يسمن على المدرسة ال 24 عشان ماتنصدم .

    دخلت المدرسة الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن وحطت المدرسة الخمسمية على الطاولة وضفتها المديرة .

    يوم طلعت لقنها عايدية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة .

    قالن يابنات فيه وحده منكن ماخذت المديرة دراهمها ؟

    قالن لا والله كلنا اخذت دراهمنا .

    ودخلن المدرسات على المديرة وقالن اخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا منهو زوجك ؟

    قالت المديرة المهم الدراهم ( 12000 ريال ) ماراح ترجع وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية ووالله كنت مريضة هاليومين . ولكني اطلبككن قبل شهر تدفعن على مية ريال نصلح المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد .

    قالن المدرسات بردها الله بالعافيه فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا ماتزوجوا علينا.
     
  2. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    ههههههه
    وربي ونآصة
    عن نفسي لو اني معهن بأقول لهن أقضبن أرضكن واهجدن أنا بس بأحط الدراهم لأن ماحد بيسويها غيره :)

    متزهبين نفسيآ لهيك صدمات

    مشكور يابولمى على هالحوسة ام 500 :)

     
  3. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    هههههههه
    يسلموووو
     
  4. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    [frame="2 80"]
    هههههههههههههههههه

    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    والله المديرة ذي ما هي صاحية .. أم 500 هههههههههههههه

    وشوف ردت فعل المدرسات .. بردها الله بالعافية .. يا حليلهن ..

    يقطعن القلب ..

    أبو لمى تسلم ع هيكـ حوسات ..
    [/frame]
     
  5. فـتــوووون

    فـتــوووون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    12
    0
    0
    ‏2009-11-20
    ههههههههههههههههههه
    عادي ما فيها شي.!!!!
     
  6. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    قدرت المديرة طلع ارواااحهن ودراهمهن بعد
    مشكور
     
  7. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    ـــــــــــــــــــــــــ
    اداريه محنكه
    بس مهبوله لوعاقل كان متزوجه
    لاهنت ابولمى
     
  8. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    سررت بمروركم لكم مني كل الشكر والتقدير دمتم بود
     
  9. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    الله يساااااامحها وقفت قلوبهن
    لو على الفلوس تأخذ الرااااتب كله
     
  10. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    سررت بمرورك دمت بود
     
  11. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    عـز الله الضعيفات
    ضيعن فلوسنهن ع بالهن أزواجهن تزوجوا عليهن
    بس والله مديره فلة
    عرفة تجيبهم

    يسلموووووا أبولمى
    ................................................

    أبلة إنجليزي.. مسويه الواثقة
    ساعة الجد بتطلع علومكم
     
  12. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره




    لكم مني جل الاحترام على مرورك العطر
     
  13. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره


    عادي لو انتي مكان وحده منهم كان انجنيتي وعطيتيها الراتب كااااااامل
    ههههههههههههههههههههههههه
    لك جل التقدير على مرورك العطر
     
  14. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    ولو فيه مدرسة مفتحه كان سوت في المديره مقلب بعد شهر يعني وترجع فلوسها دبل ..

    قولوا شلون ... شلوووون !!

    تجي هالمدرسة للمديرة بعد شهر من هالسالفه وتقولها يامديرتنا لقيت لك عريس عليه الكلام ...

    ابن حلال وطيب ووظيفته ممتازة وقريب من عمرك ... ووووو ......

    لكن يامديرتنا العزيزة المرة اللي بتتوسط لك تبغى 5000 الاف ريال :)

    احلف انها راح تعطيها وش مابغت :)

    ياحليلهم المدرسات ..
     
  15. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره



    المديره اكيد اخذه حذرها ومتنبهه لكل خطوه تخوها ومو بالسهوله يقدرو يردولها الصاع
    هذي مديره مو اي كلاامه
    سررت بمرورك العطر ولك جل الاحترام والتقدير