اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بحضور 75 الف متفرج .. الجابر يودع عشاقه أمام مانشستر اليوم

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2008-01-21.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    ناصر الحمدان ( الوئام ) الرياض :
    يودع نجمنا السعودي الكبير سامي الجابر اليوم الإثنين جماهير ناديه ومنتخب بلاده وجميع محبيه ليس على المستوى المحلي فقط بل متجاوزا الحدود الإقليمية والقارية من أرض درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ليلة من ليالي الوفاء الهلالية عشاقه في آخر لحظة يداعب معشوقته أمام مرأى أكثر من خمسة وسبعين ألف متفرج يتوقع أن تمتلئ بهم مقاعد الاستاد والمتابعين خلف الشاشات في مباراة تسجل للتاريخ بين فريق الهلال السعودي زعيم الأندية الآسيوية ومانشستر يونايتد الانجليزي متصدر الدوري الحالي وبطل الموسم الرياضي السابق في انجلترا وأعرق الأندية الأوروبية .

    هذا الحدث الرياضي التاريخي والذي يتشرف بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد وعدد من الشخصيات الرياضية من أصحاب السمو الأمراء والسعادة من ضيوف الحفل على المستوى الخليجي والعربي ورؤساء الاندية والسفير البريطاني في المملكة السيد وليم بيتي .

    ويسبق المباراة التاريخية مهرجان سوف يقام قبل المباراة بساعتين في مناسبة تليق بسمعة سامي الجابر الأسطورة الكروية التي طالما ما تغنت بها أجيال محبة لكرة القدم .

    الحدث الكروي اليوم سيكون حدثا تاريخيا للكرة السعودية وهي تودع بطريقتها الخاصة أحد أساطير الكرة السعودية وواحد من أهم الذين شاركوا في الانجازات الكروية على مستوى بلاده أو ناديه أمام فريق عريق (مانشستر يونايتد) يحضر بكامل نجومه ليحتفل مع نادي الهلال بختام مسيرة بطل تغنى باسمه الجميع .

    ستكون الجماهير الليلة على موعد مع سهرة كروية (من نوع خاص) تجمع الفريق الهلالي صاحب التاريخ والانجازات والعراقة والشهرة على المستوى الآسيوي أمام أعرق الأندية الأوروبية والشعبية الكبيرة على مستوى العالم ، وبغض النظر عن البرنامج المصاحب للمهرجان إلا أن مباراة كهذه تستحق المشاهدة والمتابعة وبحاجة لها ملاعبنا السعودية في كل مناسبة . سامي الجابر سيودع الملاعب ويهجرها بعد أن نثر إبداعاته وفنونه الكروية طوال عقدين من الزمان كان رمزا للعطاء والإخلاص والتضحية والتفاني حقق خلالها جميع أنواع البطولات سواء مع المنتخب أو منتخب بلاده دون اسمه في جميع المحافل وفي سجلات أعلى سلطة كروية الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بجانب بيليه ومارادونا وزيلر بعد أربعة مونديالات مع منتخب بلاده سجل في ثلاث مناسبات فيها .

    الفريق الانجليزي الضيف الذي يحضر لمنطقة الشرق الأوسط لأول مرة والذي وصل اول أمس بكامل نجومه وعدته وعتاده منح هذه المباراة أهمية واسعة وأدرجها ضمن برنامجه الذي أعده السير اليكس فيرجسون مدرب الفريق الذي صرح بأنه سيلعب بطاقمه الأساسي الذي ركز عليه في الفترة الماضية ويعتمد عليهم في المناسبات الرسمية .

    الأكيد في هذه المباراة التي تليق بسمعة نجم كبير بحجم سامي في يوم وداعه واختيار مانشستر يعد أمرا رائعا لكل الهلاليين ومفيدا للفريق الهلالي الذي سينازل النجوم الأوروبيين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، مستفيداً بالاحتكاك بالنجوم الكبار وشهرة نادي الهلال أوروبيا وفرصة للجماهير في السعودية لمشاهدة النجوم على الطبيعة والكثير من العوامل الأخرى التي سيكسبها الهلال من هذه الزيارة .

    وسيمنح المدرب كوزمين النجم المحتفى به سامي الجابر المشاركة في اللعب لمدة ستين دقيقة قبل أن يودع جماهيره ليحل بدلا منه النجم الدولي مالك معاذ لاعب الأهلي وقد استعد الجابر لهذه المباراة ببرنامج لياقي وغذائي قبل المهرجان خصيصا للمباراة فيما سيلعب أسامة هوساوي الذي انتقل للهلال بدءا من الموسم الماضي بديلا لتفاريس واحمد عطيف نجم الشباب بدل التائب .

    طاقم تحكيم سعودي
    يقود المباراة طاقم تحكيم سعودي مكون من : سعد الكثيري حكم ساحة ويساعده محمد الغامدي وفايز الكابلي وظافر أبو زندة حكما رابعا وجميعهم دوليون .

    عموما مهما تكلمنا وأسهبنا في الحديث لن نمنح هذا الحدث التاريخي الكروي ونجمه الأسطوري المحتفى به حقه كاملا... والأهم أن تكون الجماهير بمختلف ميولها حاضرة لأن حضورها سيمنح المهرجان والمباراة مزيدا من النجاح ويعكس التطور الرياضي الذي عليه مملكتنا الحبيبة.