اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


محاسبة المتورطين في سيول جدة (كاريكاتير)

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو الأشبال, بتاريخ ‏2009-12-10.


  1. أبو الأشبال

    أبو الأشبال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    107
    0
    0
    ‏2008-07-28
    معلم الناس الخير
  2. abo-aziz

    abo-aziz عضوية تميّز عضو مميز

    2,069
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    يعطيك الف عافية
     
  3. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    هههههههه

    معبّرة .. مع ان المكان اوحى لي بشيء اخر وعليه تمنيت تكون المحاسبة مو للمتورطين في سيول جدة فقط

    كل الشكر للمبدع الرسام والناقل الله يجزاه خير
     
  4. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    يقول المثل ( إذا جت من القاضي مين تقاضي ) ..
     
  5. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    عز الله انك صدقت من يوم يشوفون المقاول خلص سفلتة على طول تبدأ الحفريات مدري ليش بس الظاهر إن رؤساء البلديات ماوراهم إلا إنهم يدورون في حلقة مفرغة يزفلتون ويكسرون مو من جيبهم الله يعز الحكومة بس تصرف ملايين على تكسير زفلت وصرف سيارات وبدلات ولا يسمعون بموظف على بند الأجور

    عجبني هذا التعليق وشكى حال كثير من شوارع المدن
    شكرا لك وتحيتي
     
  6. الخشرمي

    الخشرمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    0
    ‏2009-01-24
    معلم
    يعني ضرب المسؤولين ما يكون إلا في المدرسة..

    كنت أتمنى لو أوحت الرسمة أن كان الضرب في مكاتبهم أفضل من وضع السبروة وراءهم وكأنهم في فضل..

    على العموم يا ليت العصا في يدي والمسؤولين قدامي

    عشان أبرد قلبي شوي