اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ماتمنيت ان تقوم به ياوزير التربية والتعليم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة سديم فرح, بتاريخ ‏2009-12-11.


  1. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    تمنيت ياوزيرنا الغالي ان تتخذ هذه القرارات قبل اي شئ خاصة انك استملت الوزارة وهي في حال الله يعلم فيه
    1-تشكيل لجنة عاجلة لتقصي الحقائق ومن المتسبب بالضبط في ظلم اكثر من 200000معلم ومعلمةوذلك اثناء ال100يوم
    2-التوضيح وبمنتهى الشفافية لأهم شريحة في الوزارة (المعلمين والمعلمات)وذكر اسباب المشكلةوطرق علاجها والتخلص منها نهائيا دون ان تؤثر على معلم واحد او معلمة
    3-تقف جانب ا لمعلمين والمعلمات وتقول بالحرف الواحد (والله ما ارتاح ولا يهنأ لي شئ حتى ينال كل معلم حقه واتأكد من ذلك )
    4-تمنيت ان وقفت في وجه اللجنة ورفضت نتائجها وطالبت انت بتطبيق الدرجة المستحقة واعطاء المعلمين والمعلمات فروقاتهم
    5-تمنيت ان لا تقف متفرجا بل مناضلا معنا في ايجاد نقابة للمعلمين والمعلمات وبدل سكن وبناء مساكن وتأمين صحي و ...........و..............و.....................و.........................و.......
    6-محاسبة كل من سرق واختلس وقصر اشد حساب
    لو فعلتها ياوزيرنا الغالي كنت دخلت التاريخ من أوسع ابوابه واصبحت بحق فيصل التعليم لكن للاسف الشديد لم تفعل وظل مسلسل المعلمين والمعلمات مستمر وبدلا من ان يقضي المعلمون اوقاتهم في الابداع والابتكاروالبحث في اساليب التعليم واعداد الدروس اصبح وقته كله يطارد حقه في اروقة الوزارة ويتابع اخر اخبار القضية من منتدى لاخر ومابين وكل محامي واجمع اصوات
    لماذا ياوزيرنا صدقني هؤلاء المعلمين والمعلمات هم الثروة والاستثمار الحقيقي وهم اولى الاولويات المفترض بدأت بهم واصلحت ما افسده المفسدون ثم التفت للباقي
    اما آن ياوزيرنا ان نلتفت للبشر ونستثمر فيهم فلقد استثمرنا الحجر طويلا وبدون فائدة اخرتها مشاريع فاسدة تذهب بالبشر ويبقى المشروع الفاسدومن وراءه وبدون حساب...........
     
  2. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    وما أدرانا أنه يُطبق المبدأ :



    " استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان "


    لعله قد قام أو يقوم بذلك كله وينتظر النتائج .. الفساد المستشري في الوزارة من عشرات السنين


    لا يمكن حله بين يومٍ وليلة .
     
    آخر تعديل: ‏2009-12-11
  3. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    وبدلا من ان يقضي المعلمون اوقاتهم في الابداع والابتكاروالبحث في اساليب التعليم واعداد الدروس اصبح وقته كله يطارد حقه في اروقة الوزارة ويتابع اخر اخبار القضية من منتدى لاخر ومابين وكل محامي واجمع اصوات
     
  4. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة

    شكرا ابو عبد الرحمن على سرعة الادراج وشكرا على مرورك
    وهذة لاتعدو مجرد امنيات اسأل المولى تحقيقها عاجلا غير اجل وفي النهاية انا بشر وخلقت من عجل والسالفة وانا أختك طولت وعلى قولة المثل (مازاد من شئ سمج)واحنا ملينا

     
  5. سنابل الخير

    سنابل الخير تربوي عضو ملتقى المعلمين

    973
    0
    16
    ‏2009-05-13
    معلم
    للأسف الشديد توقعنا أن يقوم بدور أكبر في قضيتنا وأنها تحل مباشرة ولو بالدرجةا لمستحقه
    ولكنه وقف المتفرج من قضيتنا ولم يعمل اي شئ وكل الذي صرح به أن المقام السامي قد حسم اللبس في الموضوع بإعطاء المستوى دون الدرجة المستحقه
     
  6. w5w5w

    w5w5w تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    343
    0
    0
    ‏2008-02-12
    معلم
    خليني ساكت ،، ترى في العين قذىً وفي القلب شجىً

    وحسبي الله على رؤوس الفساد في مملكة الإنسانية

    الدولة ما قصرت ، ولكن .. الضمير إذا مات ماتت أصحابه !!
     
  7. abo-aziz

    abo-aziz عضوية تميّز عضو مميز

    2,069
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    المشكلة في ناس ما تحب الخير للغير

    وشرذمة تنقل الى الوزير والملك كل شي غلط عن المعلم

    وانا اتمنى الف شي من الوزير
     
  8. ..العنود..

    ..العنود.. فـــاكهة الملتــقى عضو مميز

    1,334
    0
    0
    ‏2009-08-25
    أمــنــيــاتك أخــتـــي .... لاتحتاج مصباح علاء الدين كي تتحقق فهي جدا بسيطة
    ولن أكتب أتمنى أن تتحقق لإني كتابتي اتمنى تدل على أنها أمنية والأماني في الغالب خيالية او مستحيلة
    بل سأكــتـــب لابـــد أن تتحقق وأخشى انــه يتوجــب علينا أن يكون فيه كبش فداء كغرقى جدة
    كي يتحركوا لمصلحة المعلمين...........
     
  9. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    لإجل ذلك انا اقترح على الاخوان في المنتدى بقيام حملة بعنوان
    (لجنة ثانية لتقصي الحقائق في وزارة التربية):36_1_32v[1]:
     
  10. بحر الدموع

    بحر الدموع تربوي عضو ملتقى المعلمين

    535
    0
    16
    ‏2009-01-20
    معلمة
    نتمنى ذلك لأن اللجنة ستكشف حقائق كثيررررررررررررررررررررررة وخفايا مستترة
    :36_1_11[1]: