اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إلى سلة المحذوفات " مع التحية "

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة مدى النسيان, بتاريخ ‏2009-12-13.


  1. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لمنـ " خان " وغدر
    لمنـ " كذب " وأستبد
    لمنـ " أسكن " قلبه حقداً وكرهاً
    أقول لهـ
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "



    لمنـ " أحببتهم " وتفننت برضاهم
    لمنـ " تعاملت معهم " بكل حب
    لمنـ " رسموا لك " بسمة نفاق وزيف
    أقول لهم
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "



    لمنـ " طغا " وتكبر
    لمنـ " حقد " وحسد
    لمنـ " أسكن " قلبه الغرور
    أقول لهـ
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "



    لمن نعطيهم كل ما يتمنون
    نفي من أجلهم .. نسكنهم النبض والقلب
    فيهدوننا " التجاهل " و " الغدر "
    على طبق من ذهب ..
    أقول لهم
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "




    لمنـ " بخل " بمشاعره
    لمنـ " مكر " وأنكر
    لمنـ " راقب " وتصيد
    أقول لهـ
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "



    لمنـ " أحبك " لمصلحة
    لمنـ " نم " ونافق
    لمنـ " زرع " الضغينة
    أقول لهـ
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "



    لمن نسعى إلى إسعادهم
    نسقيهم " الدم " من الوريد
    والحب من القلب الوحيد ..
    وفجأة " يتناسون " الحب .. ,
    ويتمادون في " تعذيبهم :
    ليرسلون خناجرهم
    لتخترق
    أقول لهم
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "



    لمنـ " هزمك " بضعفك
    لمنـ " تشمت " بهمك
    لمنـ " افشَ " سرك
    أقول لهـ
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "


    "انها الحقيقه
    ينظرون إلينا " ببراءة "
    وكأنهم ما قتلوا
    الحب في القلب
    وكأنهم "ما شتتوا "
    المشاعر و الصدق .. !
    حقاً أولئك يستحقون أن نقول لهم
    بكل قوة وثقة
    إلى سلة المحذوفات مع التحية "



    فما " عاد " القلب لكم
    وما عادت " الذاكرة " تعرفكم
    فأنتم " مجرد " تجربة
    ومرت
    و " محطة " في الحياة و انتهت
    فقد " عرفنا " الأوفياء
    و التقينا " الأحباء"
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "



    " فالقلب " ليس له متسع لكم
    كنتم " شبه " ذكرى
    أو كنتم " كما السراب "
    لن تضيع " أحلامك " بدونهم
    ولن " يصيب " أحد من أعضائك البتر !!
    بسببهم ..
    ستشعر " برغبة في البكاء "
    فأبكي بكل ما تستطيع من قوة
    و لتجف ذكراهم
    كما جفت الدموع ..
    .
    لا تندم " عليهم " بل " كن " ممتناً
    لأنك التقيت بهم
    وعرفتهم على حقيقتهم
    فتأخذ " درس " في الحياة
    جديد ..
    * إلى سلة المحذوفات *


    لا تندم " عليهم "
    فقط " أمحهم " من ذاكرتك
    أمحو " كل شئ وكل شئ
    يربطك بهم ..
    ثم أعد " بناء " قلبك
    و " روحك "
    بدونهم ..
    وإن عادوا ..
    بل سيعودون ..
    قل لهم عفواً
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "
    [​IMG]



    (( منقــــــــول ))
     
  2. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    يستحقون ذلك وأكثر

    منقول رائع

    يعطيك العافية أختي
     
  3. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    [frame="2 80"]
    يستاهلوا ما جاهم ..

    يعطيكـ العافية أختي ..

    وموضوعكـ مع التحية إلى المستندات ..
    [/frame]
     
  4. أبوإيلاف العصيمي

    أبوإيلاف العصيمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    270
    0
    0
    ‏2009-01-17
    مشرف تقنيات
    على قولة المثل عندنا

    ( اللي ما منه خير فرقااه خير )

    جزاك الله خير أختي
    mrs.aplication
     
  5. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    لا تندم " عليهم "
    فقط " أمحهم " من ذاكرتك
    أمحو " كل شئ وكل شئ
    يربطك بهم ..
    ثم أعد " بناء " قلبك
    و " روحك "
    بدونهم ..
    وإن عادوا ..
    بل سيعودون ..
    قل لهم عفواً
    " إلى سلة المحذوفات مع التحية "

    [​IMG]



    ياكثرهم في هالزمن الله المستعان
    [​IMG]
     
  6. بلا أسوار...وكفى

    بلا أسوار...وكفى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    210
    0
    0
    ‏2009-10-28
    [font=simplifiedarabic,bold][font=simplifiedarabic,bold]بل إلى ســـلة ( المهملااات وبدون تحية )

    فعلا ً اللي اختشوا ماتوووا

    شكرا ً جما مشرفتنا القديرة
    [/font]
    [/font][font=simplifiedarabic,bold][font=simplifiedarabic,bold]
    [/font][/font]
     
  7. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    لا تندم " عليهم "
    فقط " أمحهم " من ذاكرتك
    أمحو " كل شئ وكل شئ
    يربطك بهم ..
    ثم أعد " بناء " قلبك
    و " روحك "

    بدونهم ..
    وإن عادوا ..
    بل سيعودون ..
    قل لهم عفواً
















    ثانكس ابلكيشنا
     
  8. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    منقول معبر عما يخالج أفئدتنا عند تنكر الأحباب أو الأصحاب لنا

    شكرا ً لك mrs.aplication
     
  9. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..

    الروعة في مرورك الغالي أخي العزيز

    الله يعافيك يارب
     
  10. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..

    الله يعافيك أخي العزيز

    وأرق التحايا لمرورك العذب لا عدمناه
     
  11. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    ( اللي ما منه خير فرقااه خير )

    يسلم فمك أخي القدير

    وجزاك عني كل الخير

    ولا حرمك الله أجر الدعاء
     
  12. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..

    الله يسلمك ويسلم غاليك يالغالية
    كل الشكر على الحضور الرائع
     
  13. أبو غلا

    أبو غلا عضوية تميّز عضو مميز

    3,049
    0
    0
    ‏2009-03-12
    معلم
    منقووول رائع
    وهولاء يستحقووووون أكثر من ذلك وبدون تحيه
    شكرا mrs.aplication
     
  14. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..

    أشكرك بعنف

    لاهنت ع المرور
     
  15. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..

    أسعدني تواجدك أخي العزيز

    كل الشكر ع المرور مشعلنا
     
  16. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..



    كل الشكر لمرورك أخي العزيز
    لاهنت أستاذ عبدالله
     
  17. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..

    أبوغلا.. أسعدني مرورك هذا الصباح

    ويضل الانسان يتعلم في هذه الحياة مهما وصل من درجات العلم

    دمت بود