اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مين عايز 200 جنية ؟

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة المهنا, بتاريخ ‏2009-12-14.


  1. المهنا

    المهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    867
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم مغلوب على امره

    مين عايز 200 جنية ؟؟؟؟؟


    رفع المحاضر في إحدى المحاضرات 200 جنية وقال من يريد هذه ؟

    رفع معظم الموجودين أيديهم ..

    قال لهم: سوف أعطيها لواحد منكم لكن بعد ما أفعل هذا !

    قام بكرمشة الورقة

    ومن ثم سألهم : من يريدها ومازالت الأيدي مرتفعة !

    قال لهم حسنا، ماذا لو فعلت هذا ..

    فرمى النقود على الأرض وقام بدهسها بحذائه ..

    ومن ثم رفعها وهي متسخة ومليئة بالتراب !

    سألهم: من منكم مازال يريدها فارتفعت الأيدي مرة ثالثة ؟

    فقال: الآن يجب أن تكونوا تعلمتم درسا قيما ..

    مهما فعلت بالنقود فمازلتم تريدونها لأنها لم تنقص في قيمتها فهي مازالت 200 جنية !

    في مرات عديدة من حياتنا نسقط على الأرض ..

    وننكمش على أنفسنا ونتراجع بسبب القرارات التي اتخذناها ..

    أو بسبب الظروف التي تحيط بنا ..

    فنشعر حينها بأنه لا قيمة لنا !

    مهما حصل فأنت لا تفقد قيمتك ..

    لأنك شخص مميز حاول أن لا تنسى ذلك أبدا !

    لا تدع خيبات آمال الأمس تلقي بظلالها على أحلام الغد ..

    فقيمة الشيء هو ما تحدده أنت..


    فنحن من يصنع قيمة الأشياء


    Mema Rag Lee

    أخوكم أبو لميس الوسام المهنا
     
  2. صبا الشمال

    صبا الشمال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    12
    0
    0
    ‏2009-11-03
    كلام جميل الله يعطيك العافيه
    خارج حدود السيناريو: ما رأيك بالمثل القائل من جاور السعيد يسعد؟
     
  3. المهنا

    المهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    867
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم مغلوب على امره


    شكرا لمرورررررررك
     
  4. أبوإيلاف العصيمي

    أبوإيلاف العصيمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    270
    0
    0
    ‏2009-01-17
    مشرف تقنيات
    فقيمة الشيء هو ما تحدده أنت..

    فنحن من يصنع قيمة الأشياء



    كلاام رائع بروعة كاتبه

    تسلم أخوي المهنا
     
  5. المهنا

    المهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    867
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم مغلوب على امره

    كل الجمال والروعة هو بمرورك استاذي العزيز

    فلك مني قنطآر آلق