اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مسرحية اردنيه تسخر من دول الخليج هزلت ياناس‏‎

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة تــهــا111ويــل, بتاريخ ‏2008-06-27.


  1. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
  2. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    إذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة بأني كامل


    ولن أخوض أكثر فالشعب الأردني


    يعرف فضل
    المملكة العربية السعودية عليه بعد الله


    لا عليك يا تهاويل ،، فلن ينقص من قدرنا شئ ،،
     
  3. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة


    بجد شي يقهر وربي من شفت المقطع وانا مرتفع ضغطي

    القافلة تسير وكلاب الاردن تنبح

    يسلموو ابو عبد العزيز

    لاهنت
     
  4. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    لا يمكن ان نحكم على الشعب الاردني الشقيق من خلال عمل مجموعة من الفنانيين ومخرج .
     
  5. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

    اقلها كان اعترضوا على المسرحية مو يصفقون ويضحكون

    ضحكو بلا ضروس
     
  6. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    ماعليش تهاااويل اعصابك شوي شوي

    ولاتعممي على الشعب الاردني الابي

    من اجل حثاله كالكلاب المسعوره
     
  7. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    111
    63
    ‏2008-01-03
    لكل قاعدة شواذ !

    واعتقد ان صاحب النعمه دوما محسود

    وليس هذا نوع من الكبر ابداً وانما حقيقة نعرفها جميعاً

    شكرا لك تهااااويل
     
  8. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ... تـهـا111ويل ...

    لايهمك يالغلاا

    وعلى قولة المثل


    ياجبل مايهزك ريح


    :)
     
  9. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

    يعني لو فيهم خير كان صاروا زي اقل واحد سعودي

    فعلا حثالة
     
  10. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
    بجد احنا محسودين حتى من دول الخليج والعياذ بالله


    الشكر لتواجدك
     
  11. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

    ابد ماهموني كثر ماتهمني بلادي واهلي وناسي

    يسلموو حبيبتي على المرور

    لاهنتِ
     
  12. المتحاور

    المتحاور تربوي عضو ملتقى المعلمين

    568
    0
    16
    ‏2008-03-04
    معلم
    كل ذي نعمة محسود وليس فنانين الاردن فقط وحتى من بعض فنانين بمصر ولكن ان جاء الاستهزاء من العفن الفني كما اطلق سابقا فلا نهتم بما يقولونهُ عبدة الدرهم والدينار
     
  13. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة


    اي والله انك جبتها اخوي الحنان

    عفن الفن

    يسلمووو على المرور

    لاهنت
     
  14. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم
    شاهدت الرابط الأول ، و واضح أنهم ناقمون جدا على الكويت .



    شكرا لك كثيرا .
     
  15. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة


    الشكر لتواجدك ابن جدة

    ماننحرم من تواصلك