اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ميّـار و الشعر المستعار

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ابـن جـدة, بتاريخ ‏2009-12-23.


  1. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم​





    [​IMG]



    أعربت الممثلة المصرية ميار الببلاوي عن سعادتها بمشاركتها في المسلسل السعودي ( أيام السراب ) ، و نفت ميار أن تكون خلعت الحجاب خلال تصوير أحد مشاهد المسلسل ، ولكنها اعترفت أنها اضطرت إلي خلع الحجاب و ارتداء شعر مستعار في عدد من المشاهد حتى تظهر المَشاهد في شكل طبيعي ، لذلك اضطرت لارتداء شعر مستعار فوق الحجاب .


    و تضيف : رفضت في البداية الدور بسبب هذه المشاهد ولكن المخرج أقنعني ، فضلا عن أنني شاهدت عرض أزياء ارتدت خلاله العارضات شعرا مستعارا وهو ما شجعني على خوض التجربة .




    ------------




    هنا يتبادر للذهن خاطران / لو لبست امرأة صدرا صناعيا و ظهرت به في أحد المشاهد ، فلا تثريب عليها ، لأنها قد لبسته فوق لباسها الشرعي !!


    و / قد تخرج علينا مذيعة أو ممثلة بتصريح ، تقول فيه : إنني في كل أفلامي السابقة كنت محجبة ، و ما ذاك الشعر الذي كنتم ترونه إلا شعرا مستعارا كنت ألبسه فوق حجابي !!




    أين المنطق في كلامك يا ميار ؟!
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-12-23
  2. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    أخي إبن جدة كما يقول المثل

    " عش رجباً ترى عجباً "

    في هذا الزمن أصبح الناس يبحثون عن أي ذريعة لتصبح لهم شمّاعة يتعلقون بها ليصبح الحرام حلالاً ليوافق أهوائهم ورغباتهم ووجدوا ضالتهم في ظل من يعاونهم ويصدر لهم الفتاوى جزافاً غير آبهين بالأحكام الشريعة الصحيحة


    شكراً إبن جدة على الطرح والتساؤل الرائعين
     
  3. فارس بلا جواد

    فارس بلا جواد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    122
    0
    0
    ‏2009-08-04
    و أخرى خرجت تتبجح بأن البطل حينما يقبلها في الدور لا يقبل شخصها

    و إنما يقبل الشخصية التي تمثلها ، و على ذلك فلا عيب و لا إثم فيما تفعل !

    يخادعون أنفسهم و الذين آمنوا ، فلا تسأل عن المنطق عند أمثالهن.

    شكرا لك .
     
  4. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم

    الشكر لك أخي العزيز ،،، فعلا ، أصبحنا في زمن تتقلب فيه الأمور بسرعة شديدة تثير الارتباك في نفوس الناس .


    تحياتي لك .
     
  5. مدرس ياللأسف

    مدرس ياللأسف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    377
    0
    0
    ‏2009-09-22
    هذا حال الانسان المصري لايعوقه شيء , حتى لو اراد سرقة مصرف فيسجد مبرر واهي ينفذ من خلاله مايمليه عليه هواه
     
  6. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم

    دمها شربات و الله .... شكرا أخي على مرورك .
     
  7. نادر التميمي

    نادر التميمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    42
    0
    0
    ‏2009-09-30
    ميار .. والله يا هي مزيونه ها البنيه
    يا حلالاه من راح لمصر يخطبها

    المهم .. هي خذت لفه على الدين ومنطقياً كلامها صح ولا غبار عليه
    لكن بإمكانك القياس على ما فعلت بما نفعله عند أخذ القروض الربوية من البنوك
    البنك يعطيك قرض عن طريق بيع اسهم ويقولك هذا مهوب ربا
    والمشكلة فيه لجنة شرعية من المفتين ..
    راتبك الي انت تستلمه 10% منه ربا ..

    ليش حرام على بنت الببلاوي وحلال عليكم​