اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


= حكاااية ولا أرووووع...!!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة قهوة المنتدى, بتاريخ ‏2009-12-23.


  1. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم

    رجل بخيل جداً




    هذا الله يسلمكم





    رجال بخيل جداً , جا له ضيف



    نادى البخيل ولده



    وقال له: يا ولدي



    عندنا ضيف عزيز على قلبي رح للسوق واشتر لنا


    لحم ... أحسن لحم في السوق ...



    ( طبعاً الضيف يسمع )




    راح الولد للسوق وبعد مدة رجع لكنه ما اشترى شي



    سأله أبوه: وين اللحم؟




    قال الولد: رحت ل لجزار وقلت له: عطني أحسن ما عندك من اللحم.




    قال الجزار: بأعطيك لحم كأنه زبده.




    قلت لنفسي إذا كان كذا ليش ما




    أشتري الزبده بدل اللحم.




    رحت للبقاله




    وقلت له: عطني أحسن ما عندك من الزبده.




    قال راعي البقاله : أعطيك زبده كأنها دبس من حلاوتها.




    قلت في نفسي : إذا كان الموضوع كذا




    أفضل لي أشتري الدبس.




    رحت لراعي الدبس




    وقلت له : عطني أحسن ما عندك من الدبس.




    فقال الرجل: أعطيك « دبس » كأنه الماء الصافي




    فقلت لنفسي: إذا كانت السالفة ،




    فعندنا ماء صافي في البيت و احلى منه .




    عشان كذا رجعت بدون ما أشتري شي ...




    قال له أبوه : ماشاء الله عليك




    بعدي والله .. انت كريم مثل ابوك ..




    والضيف يسمع ... وجهه يتقلب من القهر ...





    الاب همس في اذن ولده : بس فاتك شي ...




    استهلكت نعالك وقطعتها من كثر المشاوير من دكان إلى دكان




    قال الولد : ههععع يابوي.. أنا لبست نعال الضيف







    [overline]الولد طلع أســوأ من أبوه [/overline]




    هههههههههههههههههههههه








    محبكم







    قهوة المنتدى!










     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-12-25
  2. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    الولد طلع أســوأ من أبوه

    من شـابه أباه فمـا ظلم
     
    آخر تعديل: ‏2009-12-25
  3. مشرفه تربويه

    مشرفه تربويه مشرفة سابقة قديرة عضو مميز

    1,252
    0
    0
    ‏2009-06-20
    مشرفة تربوية
    يسلمووووووووووو قهوة
    وكفانا الله شر البخل خلق ذميم
    (ومن يوق شح نفسة فأولئك هم المفلحون )
    هذا ينطبق علية المثل يجيك يالنادر من هو أندر منك
     
  4. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    ونعم التربية


    الله يخلف بس
    الحب يطلع على بذرة

    مشكوووور قهوة
     
  5. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    ما أخس من قديد إلا عسفان ..!
    لا الورع ولا أبوه .. !
     
  6. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    حيااا الله الجميع على المرور و التعليق الطيب
    يا الغوالي.........!
     
  7. مذهله

    مذهله مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,201
    0
    36
    ‏2009-02-12
    معلمة
    الصراحه عائله تنحسد من البخل شكرا لك عزيزي على النقل
     
  8. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    حياااك يا الغااالي
    نعم ..... هذه تربية الزمااان هذا
    الله لا يبلانااا وحبايبنااا.......!:36_1_50[1]:


    حياااكم منورة المتصفح يا........!:36_1_11[1]:

    أكيد أبلة مــــي
    منورة الديااار و المتصفح يا............!:36_7_7[1]:
     
  9. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    حياااك منورة يا مذهلة الــــــكــــ....!:36_1_11[1]: