اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أقسم بالله أني أعيش في حالة من الظلم والقهر

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة فهد الصالح, بتاريخ ‏2009-12-24.


  1. فهد الصالح

    فهد الصالح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    أيتها اللجنة الموقر يامن كانو ولا زالو ذخرا لنا . هل يعقل أن نحرم من أقل حقوقنا وهي الدرجه المستحقة في ميزانيه 137 مليار .والله ثم والله أن لم ننال الدرجه المستحقه مع هذه الميزانيه فلن ننالها نهائيا. أتمنى من أصحاب الشأن الرد لعل وعسى .
     
  2. سنابل الخير

    سنابل الخير تربوي عضو ملتقى المعلمين

    973
    0
    16
    ‏2009-05-13
    معلم
    اسأل سمو الوزير المتغاضي تماما عن حقوقنا
     
  3. ۝ مرافئ ساكنــــه ۝

    ۝ مرافئ ساكنــــه ۝ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2009-09-07
    اللجنه الموقره تسعى لحل تساوي الدفعات ومشاكل التربوي وغير التربوي ولكن بتحوير في الدرجه ايضا حتى تسقط الفروقات
    يعني التحوير فيكم فيكم ======> مالكم إلا نايف الله يحفظه لأن مايحصل يسمى تلاعب وسرقه واحتيال وفساد اداري واضح وهذا من صميم عمل الوزاره الداخليه ولو بتنتظرون على قولتكم فيصل التعليم خخخخ بتقاعدون ماقضبتوا ولا ريال.
     
  4. ..العنود..

    ..العنود.. فـــاكهة الملتــقى عضو مميز

    1,334
    0
    0
    ‏2009-08-25
    قلتها سابقا وسأقولها الآن ...لابـــد من كبش فداء للدرجة والفروقـــاات[​IMG]
    وبـــــــــــــــــدون هذا الكبش لن تحل مشكلتنــا [​IMG]...كماحصل في غرق جده لولا الموتى لما فاحت رائحة الفســــاد وتم التحقيق ....
    فاهميني ..........
     
  5. التميمي1421

    التميمي1421 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    لن اقسم ولكن اجزم وستذكرون كلامي معكم 10 سنوات قادمة الى الامام حتى تصدقو كلامي كارثة جده لن ينظر لها ابدا فقط اعلام ولا تبطون عظم يصير فيها اي تجديد اذكرو الماضي لتتأكدو من كلامي
     
  6. منصور الفقيه

    منصور الفقيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    177
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    الكل فينا يعتصره الألم والقهر وما يزيدنا قهراً هو السكوت العجيب من وزارتنا الموقرة وكأن الأمر عادي جداً ولا
    يعنيهم من قريب أو بعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,,,,,,
     
  7. قاصد_الخير

    قاصد_الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    620
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم مسلوب حقه
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  8. فهد الصالح

    فهد الصالح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    شكرا على الردود . نريد إجابة من اللجنة الإعلامية.
     
  9. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    الحياة " دفدفه " وانا أخوك ، وعلى قولت المثل " غني مات فقير مات "
    مافيه فرق سيم سيم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  10. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    ممكن تسأل محامينا عند الملك
     
  11. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    وسع صدرك وأنا أخوك , لو المسألة لا تحتاج لانتظار لوجدت رجال الشدة- المعروفين لدى الكل من أول القضية - يتقدمون في المطالبة ... ولكن الواضح بأنهم ينتظرون فلننتظر ...
     
  12. الملتااع

    الملتااع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    229
    0
    0
    ‏2009-11-02
    تبطووون عظم

    مافي فلووووس

    توازعوها الرياجيل ورااااااحو ...

    .........
    بح بح بح بح بح بح

    ...
     
  13. العلم الأكيد

    العلم الأكيد عضوية تميّز عضو مميز

    1,056
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم

    نصيبهم لن تنال منه شيء ونصيبك لن ينالوا منه شيء , أرجو أن تكون فهمت ما اقصد!
     
  14. fjdu

    fjdu تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    869
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    دوله بها فساااااد كبير

    والاحداث خير دليل
     
  15. مها المدينه

    مها المدينه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2009-10-06
    مااحب اتكلم على احد لكن احس يا لعلم الاكيد انك من جنبها وساعات ترفع ضغطي كل كلامك الغاز مالها معنى
     
  16. العلم الأكيد

    العلم الأكيد عضوية تميّز عضو مميز

    1,056
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم

    أعصابك المتوترة هي من يرفع ضغطك ,ولكن تجملي بما يجب أن تتجمل به المرأة المسلمة وتذكري انك بصحة وعافية وفي أمن وأمان ,,, والأمور لاتأتي حسب ماتريدين أو نريد , فنحن في دولة وكل أمر فيها يحتاج لمراحل وخطوات قبل نفاذه ولو تطلب سنوات وليس من الضرورة إطلاع العامة على تلك المراحل ولكنها في الحسبان بما يتماشى مع المصلحة العامة .
     
  17. مها المدينه

    مها المدينه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2009-10-06
    انا اسفه ياخوي بس فلسفة الامور والاحادبث الغير مباشرة في حالة خيبة الامل التي نعيشها مالها داعي حتى لو كنت تخاطب شريحة واعية اكرر اعتذاري
     
  18. abu lyan

    abu lyan تربوي عضو ملتقى المعلمين

    929
    0
    16
    ‏2009-03-16
    ذكر
    معلم
    نوكل امرنا لله

    ( وفي السماء رزقكم وما توعدون )