اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الاثارة تعود بينهما .. رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي : لن أعطي البلطان أكبر من حجمه وأكتف

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2009-12-25.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    الاثارة تعود بينهما .. رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي : لن أعطي البلطان أكبر من حجمه وأكتفي بالآية ( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) ... والرئيس الشبابي يرد : من يريد أبناء عطيف يجدهم بالبلاي ستيشن [​IMG]
    عاجل - ( متابعات )


    عادت الإثارة مجددا والتصاريح الملتهبة بين مسؤولي النصر والشباب وتحديدا رئيسا الناديين وذلك بعد نهاية مباراة اليوم بين الفريقين والتي كسبها الشباب 3/2، الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر أكد في ثنايا تصريحه أنه لن يعطي رئيس الشباب خالد البلطان أكبر من حجمه، قلتها قبل ذلك وأقولها اليوم، حجمه ...). وعاد في رد آخر بعد حديث البلطان حول أبناء عطيف حينما قال (من يريدهم يأخذهم من البلاي ستيشن)، وقال رئيس النصر (أكتفي بالآية .. وإذا خاطبهم الجاهلون .... وعليك أن تكملها..).
    وعن اللقاء قال رئيس النصر :أخطاء الحكم فاسيليوس بامبوريديس أثرت على النتيجة. مؤكدا أن الحكم ظلم النصر كثيراً مستغرباً في الوقت نفسه أن يدير نفس الحكم ثلاث مباريات لنادي الشباب وقال :أعتقد أن الحكم ربما حتى لايقود مباريات في بلده , أعتقد أنه فقط يدير مباريات نادي الشباب , استغرب كيف يكلف بثلاث مباريات للشباب نفس الحكم.

    واستغرب الرئيس النصراوي الطرد المبكر لحارس مرمى فريقه خالد راضي حيث أنه يستحق حسب رأيه بطاقة صفراء

    وامتدح الأمير فيصل أداء فريقه وقال : فريقنا كان بطلاً , لقد لعبنا 85 دقيقة ناقصين ورغم ذلك ضغطنا على الشباب كثيراً , أعتقد أن الشبابيين من المفترض أن يشكروا الحكم لأنه نجاهم من خسارة كبيرة.

    وعن أسباب الخسارة قال الأمير فيصل :"عدا الظلم التحيكيمي نحن عانينا من قلة خبرة حارسنا الشباب عبدالله العنزي , كان هناك أخطاء فردية تسببت في الأهداف.

    ورفض الأمير فيصل بن تركي ربط التصريحات الإدارية التي سبقت اللقاء بالشحن النفسي في اللقاء أو أن يكون للشبابيين تأثير إعلامي على الشحن وقال :لا أعتقد أن التصريحات تنسب للشبابيين بشكل عام , فالشبابيين الذين نعرفهم كلهم عقلاء , وأخص بالذكر الأمير خالد بن سلطان والأمير خالد بن فيصل والأمير خالد بن سعد , هؤلاء هم الشبابيين الحقيقيين وأبارك لهم فوز فريقهم اليوم.



    من جهته أكد مجددا رئيس نادي الشباب خالد البلطان بأن الفرق الكبيرة ميدانيا الشباب والهلال والاتحاد وأنه لن يغير رأيه، وقال : هذا رأيي رددته أكثر من مرة ولن أغيره.. إنه رأيي من واقع الميدان ... وعن أبناء عطيف قال : أبناء عطيف باقيان بالشباب وأقول لمن صاروا يصرحون علنا .. يحلمون ..).
    مشيرا إلى أن الموضوع طال كثيراً , وحديث المفاوضات وصل للإعلام , أما من يريد أبناء عطيف فأنا أقول له الميدان ياحميدان .. ولازلت أقول بأنهم يحلمون بأبناء عطيف , ربما يأخذونهم لكن فقط في البلاي ستيشن.

    وعن المباراة قال البلطان : أن فوز فريقه اليوم (3/2) على فريق النصر هو أكبر دليل بأن الشباب فريق كبير وأكبر إثبات لعدم اهتمامه بالضجة الإعلامية وتركيزه فقط على إعداد الفريق لمواجهة النصر.

    وأضاف : تركنا الصجة واللجة للغير وتفرغنا لإعداد فريقنا , الحمدلله أثبت فريقنا أنه فريق كبير اليوم مؤكدا أن الضجة الإعلامية التي سبقت اللقاء لم تؤثر على لاعبينا , وأصل هذه الضجة لم تكن موجهة لنادي الشباب بل وجهت لخالد البلطان شخصيا وهاجموه بعد تصريح الثلاثة الكبار ولم يرد أحد منهم علي بالأرقام والنتائج.

    وزاد بحديثه قائلا : الضجة الإعلامية جعلت الجماهير تأتي اليوم للمباراة مشحونة لأجل مباراة لاتعدو كونها 3 نقاط ليس إلا .
    وعن مقولة رئيس النصر أن على الشبابيين أن يشكروا الحكم لأنه نجاهم من خسارة كبيرة.... قال البلطان : أين يريدنا أن نشكر حكم المباراة ... في البالتوك مثلا ؟؟؟؟
     
  2. عبير الورد

    عبير الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    457
    0
    0
    ‏2009-12-05
    [​IMG][​IMG]عبير الورد