اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تمهل قليلاً قبل ان تصدر حكمك ..

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة اللؤلؤ المكنون, بتاريخ ‏2008-07-01.


  1. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    تعتقد أنك تجيد الحكم على الآخرين.. حسناً.. ومن منا لا يعتقد ذلك....!

    أجرت إحدى المؤسسات الأمريكية هذا الاختبار لعدد من طلاب الجامعات لتحديد مقدرتهم على الحكم على الغير وهو مترجم بتصرف.

    سؤالان صعبان
    سؤال 1: إذا عَرفتَ إن امرأة حبلى، لديها ثمانية أطفالِ:
    - ثلاثة منهم يعانون من الصم .
    - اثنان منهم فاقدو البصر
    - أحدهم متخلّف عقلياً،
    و كَانَ المرأة تعاني من مرض الزهري، هَلْ تَوصي لها بالإجهاضُ؟ .......

    أقرأ السؤالَ القادمَ قبل النَظْر في الإجابة.

    سؤال 2: لقد حان الوقت لانتخاب زعيم عالمي جديدِ، وصوتك أنت سيرجح اختيار المرشح ، ولديك ثلاثة مرشحين هذه صفاتهم :
    المرشّح الأول :
    يخالط سياسيين منحرفين.. ويَستشيرُ العرافات والمنجمين .. لديه عشيقتان.. يدخن بشراهة ويَشْربُ من 8 إلى 10 كؤوس مارتيني في اليوم.
    المرشّح الثاني :
    طْرُدَ مِنْ الوظيفة مرّتين .. يَنَامُ حتى الظهرِ .. تناول المخدرات وهو طالبا بالجامعة .. يتناول ربع زجاجة مِنْ الويسكي كُلَّ مَسَاءٍ.
    المرشّح الثالث :
    كان بطلَ حربِ ونال عدة أوسمة. نباتي .. لا يُدخّنُ، قليلا ما يَشْربُ الخمر ولم يخن يوما زوجتَه.

    أي من هؤلاء المرشّحين ستختار؟
    قرّرُ أولاً. . . لا تنظرُ للإجابة..،

    عندما تقرر .. قم بقراءة المعلومات التالية.
    المرشّح الأول
    هو الرئيس الأمريكي فرانكلين دي . روزفلت.
    المرشّح الثاني
    هو الزعيم البريطاني ونستون تَشِرشِل.
    المرشّح الثالث
    هو الزعيم الألماني أدولف هتلر.

    وبالمناسبة، إذا قُلتَ نعم لسؤالِ الإجهاضَ..... تكون قد قَتلتَ بيتهوفن......!

    انتظر حتى تَرى نهايةَ المقال!... استمر بالقِراءة. . .

    لا تخف من مُحَاوَلَة الشيءِ جديدِ.
    تذكّرْ.. أن الهواة. . . بَنو السفن.
    بينما بنى التايتانك مهندسون محترفون. . .

    وأخيراً، هل لك أن تتخيل العَمَل لدى الشركة التالية والتي لها
    أكثر مِنْ 500 مستخدم وأوصافهم كالتالي:

    * 29 منهم اتهم بسوءِ معاملة زوجاتهم.
    * 7 سبق اعتقالهم للاحتيال.
    * 19 قاموا بكتابة صكوك بدون رصيد.
    * 117 ساهموا بطريقة مباشرة أو غير مباشرة في إفلاس شركتين على الأقل..!
    * 3 تم اعتقالهم لاعتدائهم على الغير.
    * 71 منهم لا يَستطيعُ الحصول على قروض لعجزه عن سداد ديون سابقة.
    * 14 تم اعتقالهم في تهمِ متعلّقة بالمخدراتِ
    * 8 اعتقلوا لقيامهم بالسرقة.
    * 21 حالياً متّهمون في دعاوي مختلفة.
    * 84 منهم سبق وأن اعتقلوا لقيادة السيارة وهم مخمورين.
    هَلّ بالإمكان أَنْ تَحْزرَ أَيّ منظمة هذه؟

    لا.. أنها ليست المافيا.... الأمر... أسوأ من ذلك....
    إنهم أعضاء الكونغرس الأمريكي. نفس المجموعةِ

    التي تسن المئات من القوانين حتى لا يقوم أحد باختراقها

    نقلتها لكم فقط لكي لانتسرع في حكمنا على الاخربن ..


    تحية من القلب لكم


    :)
     
    آخر تعديل: ‏2008-07-01
  2. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    اختي لولو

    مشــــــــــــــــــــــاء الله تبارك الله

    على النشاط الزائد

    حتى في النقل رائعه انتي

    وبالنسبه لموضوعك فعلا من الصعوبه التسرع

    بالحكم

    ولكن ربما الماضي في حياة اي شخصيه

    يكون مؤثرا عليه بقيه حياته

    ونحن العرب نتسرع وفوق ذلك

    نحكم احيانا على الاشاعات دون الحقائق

    دمتي مبدعه ودام قلمك

    تحياتي
     
  3. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    شله خربانه من يوم قرروا الحرب على أفغانستان والعراق والوضع متردي جداً

    بسبب ماذا .. امتلاك السلاح النووي...

    والهدف تغير سياستها بالشرق الأوسط ..


    ومع ذالك نكن كل للحب لهم ولقراراتهم ..

    الله يعطيك العافية ياللؤلؤ ..
     
  4. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ... معلم بلا حدود ..

    .. البواردي ..

    اسعدني كثيراً هذا المرور الجميل


    تحية عطره لكما


    :)
     
  5. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    هو ماذبحنا الا الحب من اول نظره

    قصدي الحكم من اول نظره

    لولو دمتي مبدعه
     
  6. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    قد نحكم على شخصاً ما من اول لقاء معه بانه متعجرف ومتكبر وغيرها من الصفات ,, ولكن بعد

    قضاء فترة من الوقت نكتشف العكس تماماً ,, واناس نحكم عليهم من الوهلة الاولى انهم رائعون بكل

    معنى الكلمة ومع الايام تظهر خباياهم ويكشف المستور

    اختيار موفق ,, بارك الله فيك وفي طرحك المميز

    شكراً اللؤلؤ المكنون
     
  7. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    .. صديق المعلمين ..

    .. ام اسيل ..

    منوووورين الموضوع


    :)
     
  8. أبو المعاناة

    أبو المعاناة عضوية تميّز عضو مميز

    689
    0
    0
    ‏2008-06-04
    أنا دائما متعجل في اصدار الأحكام
    الله يعين
    يسلمووووووووو على النقل
     
  9. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    .. ابو المعاناة ..

    من اليوم وراايح تركد .. ترا العجلة شينة :36_1_12[1]:

    والمثل يقول في التأني السلامة وفي العجلة الندامة :36_5_11[1]:

    ويسلمووو على المرور العجل ... اقصد الحلووو :36_1_1[1]:
     
  10. من صبر ظفر

    من صبر ظفر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    85
    0
    0
    ‏2008-03-03
    موضوع جميل
    يعطيك العافيه
     
  11. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    من صبر ظفر

    يسلموووو على المرور الجميل والله يعافيك

    :)