اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سامي يودع الملاعب في مشهد لن ينساه الإنجليز .. والثلاثية ترسم الإبتسامة على محيا الجم

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة الفارس, بتاريخ ‏2008-01-22.


  1. الفارس

    الفارس <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    252
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    الرياض (سبق) :
    في ليلة ربيعية ممطرة شهدت العاصمة الرياض الاحتفال الكبير بإعتزال الكابتن سامي الجابر وسط تنظيم مميز من قبل الشركة الراعية والتنظيم المروري الإنسيابي في حين شهد ملعب أستاذ الملك فهد بن عبدالعزيز حضور جماهيري مكثف لسبعين ألف متفرج ليشهدوا الشياطين الحمر وهم يتراقصون على أنغام الكرة السعودية في مشهد يثير الدهشة والعجب باللقاء المثير الذي قدمه لاعبو نادي الهلال ، حيث بدأ الإحتفال الكروي الرائع بحضور الرئيس العام لإتحاد كرة القدم السعودي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ونائبه الذين نزلوا إلى أرض الملعب ليعانقوا الفريقين ويعززون روح التنافس الشريف بينهم .

    ومنذ انطلاق الصافرة مع الثانية الأولى من المباراة بدأ الفريقان بثقة وهدوء ليرسموا لنا على المستطيل الأخضر أروع المهارات الرياضية التي أعطت المباراة نكهة خاصة ليفتتح نادي الهلال في الربع النهائي من الشوط الأول بالهدف الأول الذي سجله اللاعب ياسر القحطاني ليتلوه الهدف الأول للفريق الضيف بهجمة مرتدة سجله اللاعب الأرجتيني تيفيز ثم سنحت الفرصة الذهبية للاعب سامي الجابر ويستغل ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم وسجل من خلالها هدفاً ثانياً وسجل بعدها مانسشتر الهدف الثاني وانتهى الشوط الأول بالتعادل .

    وبين الشوطين شكر اللاعب سامي الجابر كل من ساهم في إنجاح الفعالية وهم كلاً من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والذي قدم لهم أروع كلمات الشكر والتقدير .

    ليبدأ بعدها الشوط الثاني بدخول عدد من البدلاء في كل من الفريقين وأثناء تبادل الهجمات بين الفريقين احتسب الحكم ضربة جزاء ثانية لنادي الهلال ليرفض الحكم لعبة الشلهوب ويطالبه الإعادة التي بائت بالفشل وبدأ الفريق الانجليزي في الضغط ليحتسب له الحكم ضربة جزاء لم يكن موفق فيها ، وبينما الهلال يعود إلى حالته الطبيعية اقتنص بدر الخراشي لعبة بهلوانية سجل من خلالها أجمل هدف في المباراة حاز على استحسان الكثير من الجماهير الهلالية لتنتهي بعدها المباراة بفوز نادي الهلال بثلاثية رائعة ومميزة .
     
  2. ساري الليل

    ساري الليل مميز ومبدع عضو ملتقى المعلمين

    158
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    مبرووووووووووك نجااح الاحتفال للاعب اسطوري كسامي الجابر ونحب نشكر جميع من شارك في انجاح هذا المهرجاان والله يستاهل سامي
    والف مبرووك فوووز الزعيم ...
     
  3. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    ختامها مسك .. فوز تاريخي للهلال على المان يونايتد ينهي مشوار سامي الجابر


    عبد الرحمن العلي ( الوئام ) الرياض :
    فاز فريق الهلال السعودي على ضيفه فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التكريمية في ليلة إعتزال النجم السعودي سامي الجابر والذي جرى مساء اليوم الأثنين على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض وسط حضور جماهيري كبيرة تخطى حاجز الـ 65 ألف متفرج.

    سجل للهلال ياسر القحطاني وسامي الجابر من ركلة جزاء وبدر الخراشي , وللمان يونايتد كارلوس تيفيز وكريستيانو رونالدو.

    شهدت المباراة مشاركة عدد من نجوم الكرة السعودية حيث شارك
    محمد نور ومالك معاذ وأحمد عطيف والوافد الجديد لفريق الهلال أسامة هوساوي.

    حضور جماهيري كبير غطى جنبات استاد الملك فهد الدولي كلهم ساندوا وأضافوا نكهة متميزة على ليلة وداع سامي الجابر.

    فرح عامر للجماهير وذلك نتيجة تسجيل الهلال لهدف السبق عن طريق ياسر القحطاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس الهولندي فان دير سار.

    لم ينتظر المان كثيراً حتى يعدل النتيجة ويسجل الأرجنتيني كارلوس تيفيز هدف التعادل ليضيف بعد ذلك المان الهدف الثاني عن طريق البرتغالي كريسيتيان رونالدو.

    يحتسب حكم المباراة السعودي سعد الكثيري ركلة جزاء نتيجة عرقلة سامي الجابر داخل منطقة الجزاء لتأتي بصمة الجابر في آخر لقاءاته الكروية ويسجل هدف التعادل لفريقه الهلال لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

    في الشوط الثاني وهو شوط التغييرات حيث أجرى مدرب الفريق الهلالي كوزمين 14 تغيير , ورغم ذلك استطاع ان يكسب المباراة بتسجيل البديل بدر الخراشي لأجمل أهداف اللقاء من كرة ( دبل كيك ) من داخل منطقة الجزاء .

    وكان قبل ذلك قد أضاع محمد الشلهوب ركلة جزاء نفذها مرتين سجلها في المرة الأولى وأطاح بها في المرة الثانية .

    لم يكتفي الحكم الكثيري بركلتي جزاء في المباراة بل أعلن عن ركلة ثالثة ولكن لصالح مانشيستر يونايتد في الوقت بدل الضائع نفذها البرازيلي داني رغم وجود روني لكن داني يرسلها إلى خارج المرمى وسط ذهول الجميع لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوزه هلالي
    تاريخي يضاف إلى سجل النجم سامي الجابر في يوم وداعة للكرة السعودية خاصة وللعربية عامة.
     
  4. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    111
    63
    ‏2008-01-03
    حفل كان رائع جدا
    ومباراه مشرفه
    الف مبروك هذا الاخراج الرائع
    ويستاهل ابو عبدالله كل خير