اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مبنى حديث لمدرسة ابتدائية يشهد انهيارات أرضية والمقاول أخذ أمواله ولم يحضر لمتابعة العمل (

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2010-01-03.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    مبنى حديث لمدرسة ابتدائية يشهد انهيارات أرضية والمقاول أخذ أمواله ولم يحضر لمتابعة العمل (صور)

    [​IMG] مكةالمكرمة- الوئام:
    طالب عدد من أولياء أمور الطلاب بمدرسة ابوعشر الابتدائية التابعة لإدارة التعليم بمكة المكرمة معالي وزير التربية والتعليم والجهات المختصة بالمنطقة ضرورة التدخل للتحقيق في أمر الانهيارات الأرضية المستمرة التي يشهدها المبنى.
    فعلى الرغم من أنه حديث البناء وبدأت الدراسة فيه قبل شهرين إلا أن النوافذ غير صالحة ولا توجد بها شبابيك تمنع دخول الحشرات كما أن الإضاءة لا تعمل على الإطلاق مما تسبب بمعاناة حقيقية للطلاب ضعاف النظر بالمدرسة والذين صعدوا المشكلة لمدير المدرسة وطالبوه بالتدخل لحسم الأمر.
    وتقول مصادر " الوئام" الخاصة أن المدرسة خاطبت إدارة التعليم وحضرت لجنة وأطلعت على المبنى وشاهدت السلبيات وألزمت المقاول بإعادة إصلاحها قبل أكثر من ثلاثة أسابيع ولكنه لا يزال يماطل حتى الآن ولم يحضر للمبنى ،كما أن إدارة التعليم نفسها لم تتجاوب مع النداءات المستمرة التي وجهتها إدارة المدرسة.
    ويقول احد أولياء الأمور في اتصال مع " الوئام" اليوم أنه خائف على ابنه من جراء الانهيارات التي تحدث بصورة مفاجئة بهذا المبني حيث انه سبق وان تقدم للمدير بشكوى رسمية لمتابعة الأمر واخبره المدير حينها أن الشكوى ستحال مع تقرير المدرسة لإدارة التعليم لحسم الموضوع , وهو ماحدث بالفعل وتمت مخاطبة إدارة التربية والتعليم بمكة وتم إرسال لجنة للغطلاع على المدرسة وتم إالزام المقاول بإصلاح الأخطاء الآ أن ذلك الأمر لم يحدث .

    وقد طالبوا وعبر " الوئام" معالي وزير التربية والتعليم بالتدخل لوقف عبث مثل هذه الشركات التي من الممكن أن تتسبب بكارثة لا تحمد عقباها لهم ولأبنائهم الذين يحاطون بخطر محدق بكل المقاييس،خصوصا مع هذه الانهيارات التي تتجدد كل يوم.



    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    تم إضافته يوم الأحد 03/01/2010 م

    http://www.alweeam.com/news/news.php?action=show&id=7611
     
  2. عبير الورد

    عبير الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    457
    0
    0
    ‏2009-12-05
    لا حول ولا قوة الا بالله [​IMG][​IMG]