اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وش تتوقع يكون بالكأس ..؟؟!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة اللؤلؤ المكنون, بتاريخ ‏2008-07-03.


  1. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...


    مراااااااااااحب


    ابيكم تتخيلون



    انك جالس قدام النت وداخل المنتدى وداخل على موضوع ومنسجم معاه وخاش جوا مع الموضوع

    مابقى الا شوي وتدخل خشتك في الشاشه .. :36_1_1[1]:

    وحاط جنبك كوب مويه او عصير وتبي تشرب لك شي يبرد على قلبك ..

    يوم جيت تشرب مالقيت في الكاس شي بتستغرب الكاس وشفيه يمكن مكسور وشفيه فاضي..؟؟؟؟!!!!!!!!

    :36_11_16[1]:


    ويطلع في الكاس


    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    77
    7
    77
    7
    777
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    77
    7
    77
    7
    777
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    77
    7
    77
    7
    777
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    77
    7
    77
    7
    777








    [​IMG]



    ساعتها وش بتسوي ..؟؟؟؟!!



    :)
     
  2. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    على طول اقرب دباسه او خرامه وعلى وجهه
     
  3. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ههههههههههههههههههههه

    يستاهل هو وخشته وشوي عليه بعد

    يسلموووو .. صديق المعلمين .. على مرورك

    :)
     
  4. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    سلام قول من رب رحيــــــــــم,,,

    اللهم احفظنا,,,


     
  5. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
    كف بقفا رجلي يجيه دبل على فمه الوسخ
     
  6. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب
    راح أتمنى شخص آخر يطلع ،،


    أما الأخ هذا راح أصب عليه شاهي !!



    بس ما قلتي لنا يا اللؤلؤ المكنون كيف كان شعورك لما طلع لك المارد ؟؟؟؟؟
     
  7. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    اللهم آمين .. بصراحة معك حق تخافين منه .. شكله يحوي انه موبصاحي
    ههههههههههههههههههه
     
  8. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    توته انا بصراحة كنت ناويه اسير عليك .. لكن عقب الكف وبقفا الرجل خفت منك .. شكلك تلعبين كارتيه
    ههههههههههههههههههههههه
     
  9. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    بصراحة انا لو صار معي نفس الموقف ماراح يردني الا غرفة امي هههههههههههههههههه
     
  10. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    هههههههههههههههههههه

    مدري وش اسووي اكيد بحوواس
     
  11. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    حووواس والا مدراس المهم انه يبي ياخذ على راسه هو ووجه
    هههههههههههههههه


    يسلمووو مشعل على مرورك


    :)
     
  12. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    فولولة وولولة ولي ولي ياويللي
     
  13. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلطان وشو هذا ليكون متأثر بالمسلسلات السورية ..

    وربي ضحكت من قلب الله يسعدك .. من جد احلى مرور واحلى تعليق

    :)
     
  14. ! فــ ج ــر !

    ! فــ ج ــر ! عضوية تميّز عضو مميز

    11,071
    0
    0
    ‏2008-01-17
    معلمــــة

    يا مامي رعب

    انا خوافة درجة أولى تلاقيني طالعه فوق الدولاب واصرخ بأعلى صوت

    ههههههههههههههههههههههههههههه

    يسلموو عسوولهـ ع المشاركهـ الظريفهـ
     
  15. الماجد

    الماجد عضوية تميّز عضو مميز

    809
    0
    0
    ‏2008-01-15
    ما أتفاهم معااااه

    بتاتاً


    الرشاش
     
  16. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    انتي على الدولاب .. انا على غرفة امي
    ههههههههههههههههههههه

    يسلموووو ياقمر على مرورك

    :)
     
  17. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    رشاش المويه تقصد :36_1_12[1]:

    << تبي تستر على ابو سارة خايفه عليه .. مو عشانه عشان سارة :36_1_1[1]:
     
  18. الماجد

    الماجد عضوية تميّز عضو مميز

    809
    0
    0
    ‏2008-01-15
    اي صح انا ماقصد الرشاش هذاك لا انا اقصد اللعبة

    علشان اخرش الرجال وبعدين مايستاهل اضيع عمري على واحد زي الرمه اللي في الكاس

    على قول المثل


    فجع الذيب ولا قتله
     
  19. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    وانا قلت بعد انك مستحيل تضيع عمرك عشانه :36_1_12[1]:

    والمثل نبي نصوره ونرسله لفجر تحطه في موضوعها

    هههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  20. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    واقرب شىء عندي وعلى وجهه