اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


(متى استعبدتم الناس وقد ولتهم أمهاتهم أحرارا )

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة غريب الدار, بتاريخ ‏2010-01-10.


  1. غريب الدار

    غريب الدار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    88
    0
    0
    ‏2008-10-17
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أسعد الله أوقاتكم بكل خير بعد الخبر الأخير اللي سمعناه عن نقض الحكم واستئنافه من جديد أقولكم :
    ما هذه والله إلا مماطلة وتسو يف وضياع للحقوق وإلا فإن الحق واضح أبلج مثل وضوح الشمس والوزارة معترفه بذلك وهي من تطالب بحقوقكم (حسب كلامها) الوزير محاميكم عند الملك . فنحن لانحتاج لأن يحكم لنا ديوان المظالم لان الحق معروف .
    أيها المساكين أموالكم أكلها أصحاب العقود المزيفة و أصحاب الكراسي المتقلبه ولنا في كارثة سيول جده خير مثال وماخفي كان أعظم !
    رواتبكم المقطوعة منذ أربعة عشر سنة أنتم أحق بها والدولة ليست بعاجزة عنها ولكن هناك من يريد أن يحرمكم منها
    وزير المالية ( لاسامحه الله ) يقول هناك هدرمالي في الوزارة !
    أما سألت نفسك أيها الوزير هل أنا مسؤول عن هذا الهدر ؟ هل نحن المعلمون والمعلمات مكلفون بدفع فاتورة هذا الهدر من جيوبنا ؟! تباً لك
    وأحد أعلام وزارة التربية يصفكم ب ( ناكري الجميل )
    وأنتم هنا تتباكون وتدعون كال.....................

    أنتم أصحاب حق ولا ملامة عليكم اذهبوا إلى الملك كما وعدكم مرة ومرتين و ثلاث حتى تأخذوا حقوقكم كاملة بإذن الله قبل أن تتسع الرقعة وحينئذ لاينفع الندم بلا محاكم بلاش كلام فاضي هذا لعب عيال رجعنا من جديد نقض واستئناف نقض واستئناف وأصحاب المناصب شغالييييين لهف ونصب واستنزاف وأنتم على قول المثل:
    (موت يا**** لين يجيك الربيع ) .

    لا تلوممني من القهر والظلم
     
  2. abunadm

    abunadm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    25
    0
    0
    ‏2009-03-03
    فعلا الدولة ليست بعاجزة عنها ولكن هناك من يريد أن يحرمنا منها
    ولكن اذا خصمك **** مين تقضي
     
  3. حب المدينة

    حب المدينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    175
    0
    0
    ‏2009-12-05
    معلم
    كلامك 100%

    اعضاء اللجنة لهم يومين مبروك تقال حقنا نزل في الصرافه

    مبروك عل ايش نرجع للمحاكم وتجيل لين ماتدوخ ونهيتها

    يشوفولنا تصريفة جديدة وياغافل لك الله
     
  4. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    [frame="7 80"]
    لا بأس .. .. والله أرى عودة إلى جادة الصواب ..

    أفضل من التمادي الذي حدث بصرف النظر عن القضية .. ..

    ونقول هذا ردا على نزاهة القضاء .. وسنطرق أي باب مهما كان الأمل فيه ضعيفا ..

    ونسأل الله أن يعجل برد حقوقنا .. .. ونقول لمن حال بيننا وبينها :

    حسبنا الله ونعم الوكيل .. ..
    [/frame]
     
  5. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    [​IMG] (متى استعبدتم الناس وقد ولتهم أمهاتهم أحرارا )
    في زمن الفايز والعساف ومن هم على شاكلتهم للأسف
     
  6. aabbdd11

    aabbdd11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    232
    0
    0
    ‏2009-12-22
    معلم
    واش دخل العساف والفايز ؟
    هل هم المسؤولين عنا أم وزارتنا
    عجباً لكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  7. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم

    اجابه شافيه
     
  8. البـارون

    البـارون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2010-01-10
    قال العساف هدر مالي؟؟؟؟؟
    هل تعتبر يالعساف ان حقوق المعلمين هدر مالي ؟؟؟؟؟
    اذا كان راتبك 30الف او اكثر وانت وزير للمالية من العصر الجاهلي ولم تتغير فلماذا تحسد المعلمين على حقوقهم؟
     
  9. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    القادم سوف يظهر الحق بإذن الله
     
  10. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    للأسف سيصرف النظر عنها مرار وتكرار
    ولو كانت جاية كانت جات من زمان ولكن تضييع وقت حتى ننشغل بالبند الاول من النقل والمصايب جاية جاي وهم يقولون حسب النظام
     
  11. الامانه

    الامانه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2009-01-18
    لاشي
    ياجماعة الخير لماذا لا تقام دعوه خاصه ضد الفايز والعسااااااااف بالذات

    العساف هذا والله لو ميزانيه الدوله الف ترليون ماراح يعطي ريال واحد لا ننسى انه هو من ابتكر 5% هو من يجعل المواطن يتحمل اعباء الفساد المالي والذي هو من يوقع على تلك الاموال المصروفه تبا" لك فهل استحقرت عقولنا لهذا الحد
     
  12. الغريب

    الغريب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    530
    0
    0
    ‏2009-01-11
    مشكورررررررررر على الموضوع
     
  13. band987

    band987 عضوية تميّز عضو مميز

    1,748
    0
    0
    ‏2008-09-18
    معلم متفهم
    ياجماعة الخير لماذا لا تقام دعوه خاصه ضد الفايز والعسااااااااف بالذات

    العساف هذا والله لو ميزانيه الدوله الف ترليون ماراح يعطي ريال واحد لا ننسى انه هو من ابتكر 5% هو من يجعل المواطن يتحمل اعباء الفساد المالي والذي هو من يوقع على تلك الاموال المصروفه تبا" لك فهل استحقرت عقولنا لهذا الحد

    والمواطنون في الخارج لم يشملهم بد غلاء المعيشة يادوب الشورى توه يوصي وتدرون عن توصيات الشورى
    اذكر له توصي باعطاء المعلمين والمعلمات حقوقهم من عام 1428 لم ولن تفعل وتوصيته الاخيرة بالتنسيق بين الديوان والمالية لاحتساب سنوات البند والذي لاتمانع في اقراره وزارتنا التي دائما تختار الحل الوسط
    *************************************************************************************************من باب العلم بالشيء -وزير المالية والاقتصاد في اي دولة يسير سياسة البلاد الداخلية والخارجية
     
  14. band987

    band987 عضوية تميّز عضو مميز

    1,748
    0
    0
    ‏2008-09-18
    معلم متفهم
    حتى نتاكد من ثبات ال15% واقرار مستحقات البند وفروقات الدرجة لابد ان نسال الله ان ييسر امر تغيير وزاري يشمل الوزراء الذين لم يشملم التغيير السابق
     
  15. لهيب الثلج

    لهيب الثلج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    والله كلامك جاء على الجرح
    الحق واضح ولا يحتاج لجان ومحاكم