اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

كل معلم لديه خبرة أهلية لقد ظلم بعد أضافتها للجدد

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم الرياض, بتاريخ ‏2010-01-15.

1. معلم الرياض

معلم الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

723
    0
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    أريد أوضح لكم بأن لنا المطالبه بحقنا الأن :
    أنا عندي ثلاث سنوات خبرة وتضررت ايضآ , وانا في نظري لنا حق سوآ نلنا الدرجة المستحقه أو من عدم , ولكن أريد أوضح لكم المطالبة من الأن أفضل أسوة بزملأنا الجدد الذين احتسبت لهم على المستوى المستحق كدرجة أضافيه عن كل سنة وكيف يظلم الذين قبلهم ونحن نعلم هذا ظلم واضح وصريح لاغبار عليه ولايخفى عليكم بأن المسؤولين حفظهم الله لايرضون بالظلم وسوف ننظم حملتنا بطريقة حضارية ومرتبة ويكون تركيزنا على تقديم خطاب بمطالبة درجتنا أسوه بزملأنا لأن في هذه الحالة مادة 18 لاتنطبق علينا ابدآ بعد أضافة درجة لزملأنا عن كل سنة وصدقوني سوف تحسب لنا , وأنا كان عندي علم بهذا الموضوع ولكن كنت انتظر شيء واحد فقط وهو أحتساب الخبرة لزملأنا الجدد بشرط تكون خبرتهم قبل 27 ولاحظنا مجموعة كبيرة لديها خبرة قبل عام 27 وبعدها تقوم الحجة وكل من لديه خبرة أهلية له الحق في المطالبة بدرجته مثل غيره

2. ابوماجد999

ابوماجد999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

353
    0
    0
    ‏2009-04-08
    معلم لغة إنجليزية
    أفهم من ذلكـ أن دفعة 1427 تنطبق عليهم المادة 18 الظالمة !!!!!!!!

3. محمدالمالكي

محمدالمالكي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

945
    0
    0
    ‏2009-10-16
    معلم
    كلامك صحيح
    لكن ودي بالطرق النظامية لكي نبدأ على علم حتى وان طال المطالبة بها وهناك كثير من المعلمين مثلنا حيث ان الخبرات الأهلية اعتقد انها ستحسب لنا بغض النظر عن نتائج ديوان المظالم في حقوقنا الأخرى من سنوات مستحقة وفروقات .......

4. معلم الرياض

723
    0
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    أقصد الخبرة الاهلية اخر خبرة هي 1426/1427

5. معلم الرياض

723
    0
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    أخ/ مهند تعودنا على هالأساليب وصار عندنا وعي بأن حقوقك لاتاتي الابعد المطالبة من وزارتنا الجليلة يحفظها الله وأذا سكت سوف تذهب حقوقك في أدراج الرياح

6. ابو سعد

ابو سعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

324
    0
    0
    ‏2008-09-07
    يعلم الله كم سعيت لكي تحسب لنا خبرة عام 27 عندما كانوا يريدون حذفها ووالله لقد دخلت علي الفائز بخطاب بإسم جميع من تضرر من المعلمين وتكلمت معه بجد وقلت هذا حق لنا لايمكن ان نتخلي عنه واقسم بالله اتي الرد ايجابي بعد اسبوع تقريبا والله علي ما اقول شهيد،

نحن معك واي خدمه انا مستعد وارجوووووووو ان تستعين بمعلمي الرياض ذوي الخبرة الاهلية بحكم قربكم من الوزارات والله معك .

7. الليزر

الليزر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

44
    0
    0
    ‏2009-03-19
    معلم
    حق مكتسب ومافي عدل الله المستعان

8. الرعد777

الرعد777 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

25
    0