اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ضياع ابدي

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة شمعة الم, بتاريخ ‏2010-01-17.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. شمعة الم

    شمعة الم عضوية تميّز عضو مميز

    522
    0
    0
    ‏2009-03-11
    بدون
    بإختصار ،..
    ليت الرحيلَ يُتقِنُني
    لأرحل عن دُنيا الجميع
    فـ أرتاحَ للأبد
    حتى و إن كانت راحتي في كنفِ الوِحدة

    آه ...
    لِم البشرُ قُساة
    و لـِم أنا بهذِهِ الطيبة
    لـِم أنا بهذا الضعف


    خُذني إلهي إلى حيثُ لا يوجدُ إلاك

    شمعة الم
    سـِلاحُهُ البُكاء
     
  2. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    لا تستحق الحياة أن نظلمها بهكذا تشاؤم..

    لكن الأنس بالله ليس يساويه أُنس..

    جميل جداً..شكراً
     
  3. بلا أسوار...وكفى

    بلا أسوار...وكفى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    210
    0
    0
    ‏2009-10-28
    لِم البشرُ قُساة
    و لـِم أنا بهذِهِ الطيبة
    لـِم أنا بهذا الضعف

    نحن نسير على جادة الطريق

    عندما نضع علامة ؟ أشياء كثيرة ستحدث -التحرر مثلاً-

    جميل ومؤلم .. ونقطة أخر السطر
     
  4. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    لاتقسى على الدنيا فالحياة حلوه

    ولا تستعجل الرحيل , فالكل سيرحل
     
  5. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    لو فكر الإنسان ملياً في وضعه والوضع العام من حوله أدرك أن هذه الحياة جميلة ولكن نحن من يلطخ جمالها ..!!

    يقول المثل ( اضحك للدنيا تضحكلك )

    أسلوبي في هذه الحياة ( لن اعيش عمري مرتين لذلك سوف أحاول أن أكيف حياتي بحيث تكون ممتعة )
     
  6. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    شمعة فرح
    هكذا أحب أن أسميك
    وكم هو جميل أن يتفاءل الأنسان
    وإذا كنت طيبا فلن تخسر طيبتك أبدا
    واذا كنت سيئا سيضر بك حتما سؤك
    والحياة برب الحياة جميلة اذا تعلقت من خلق الحياة بما فيها
    دمت ودام إبداعك
     
  7. روح الملكـ

    روح الملكـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    923
    0
    0
    ‏2009-09-04
    سيدتي ...
    بتمعن !!!
    هل رحيلكـ يريحكـ
    ام يبدد من آلامكـ
    ويزيد من جراحكـ
    وتبدأ مرحلة عذابكـ
    .
    ..
    ...
    سيدتي ...
    مع أنكـ محقه بكل تساؤلاتكـ
    ولكن ...
    منهم القساهـ
    الذكر والانثى !!!
    هم تلكـ القساه ؟؟
    ونحن تلكـ القساهـ
    بل نحن الليون
    //
    \\
    بل نحن سراج
    بل نحن مفتاح الدجى
    ان رغبنا ذلكـ
    حروفنا نور
    وكلماتنا عطور


    سيدتي ..
    لستـِ بمحقه في الرحيل
    فأنتي غير محقه ابداً



    دمتـِ بخير
     
حالة الموضوع:
مغلق