اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سمو وزير التربية الأمير فيصل بن عبدالله : الوزارة مع إعادة حقوق المعلمات والمعلمين

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ( ابو فيصل ), بتاريخ ‏2010-01-17.


  1. ( ابو فيصل )

    ( ابو فيصل ) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    0
    ‏2009-07-13
    معلم
    الإعلام التربوي(متابعات):

    أكد صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله وزير التربية والتعليم وقوف الوزارة في صف المعلمين والمعلمات في الحصول على حقوقهم والتزامهم بالقرار الصادر من محكمة الاستئناف في المحكمة الإدارية ـــ جدة، والقاضي بإعادة حقوق المعلمين والمعلمات.
    وقال الأمير فيصل بن عبد الله لدى إطلاقه مشروع أنظمة الموارد الإدارية والمالية في وزارة التربية في الرياض البارحة: إن قرار إعادة حقوق المعلمين والمعلمات صادر من لجنة وزارية، مضيفا «نحن مع المعلم أولا وثانيا وثالثا، ولا نريد الخوض في هذا الأمر». وتحدث الوزير عن اهتمام وزارته بالمباني المدرسية وسعيها للتخلص من المستأجرة التي تصل نسبتها إلى 25 في المائة، مشيرا إلى أن روح المعلمين والمعلمات الحقيقية هي التي تصنع بيئة تربوية مميزة في كثير من المباني المستأجرة.
    وأفاد وزير التربية والتعليم أن المعلمين والمعلمات في المملكة يعتبرون الأكثر تميزا مقارنة مع نظرائهم في الدول الأخرى من حيث الرواتب أو النصاب، كاشفا عن توجه الوزارة لتحقيق التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات بالتنسيق مع وزارة الصحة التي تعمل على هذا المشروع الوطني الذي يمثل منسوبو التربية وأسرهم نسبة تفوق 60 في المائة من المواطنين.
    ورأى وزير التربية والتعليم أن مشروع الأنظمة الإدارية والمالية يعتبر من أهم المشاريع التي تتبناها الوزارة بهدف تفعيل التقنية والاستفادة منها في عمليات تطوير الأداء وتحقيق الجودة وراحة المعلمين والمعلمات ومنسوبي الوزارة.
    وشدد الأمير فيصل بن عبد الله على أن ـــ وزارة الوطن كما وصفها ـــ التربية والتعليم تهدف إلى بناء القيمة المضافة والتنمية المستدامة، موضحا أن عصر المعرفة هو الخيار في هذا الوقت

    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100117/Con20100117327300.htm
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-01-17
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    نسأل الله التوفيق لوزيرنا
    وأن يسخره الله لنهضة التعليم في البلاد
    وأن تكون عودة جميع الحقوق على يديه

    ليتك أخي نقلت تاريخ الخبر أو الرابط على الأقل
    شكرا لك
     
  3. mmr337

    mmr337 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    506
    0
    16
    ‏2008-05-04
    م
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
     
  4. الغـSــامدي

    الغـSــامدي <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">سفير ا عضو مميز

    1,935
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    اللهم يسر كل عسير وأملنا بالله ثم بقادتنا وسمو الوزير كبيره
     
  5. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    هذا ماقلناه من قبل بأن الوزارة تقف معنا وتسعى جاهدةً لإعادة حقوقنا

    حفظ الله وزيرنا فيصل التعليم

    ونائبه فيصل بن معمر وجميع المسؤولين في الوزارة
     
  6. ( ابو فيصل )

    ( ابو فيصل ) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    0
    ‏2009-07-13
    معلم
    جريدة عكاظ اليوم الأحد 2/2/1431ه الموافق 17/1/2010
     
  7. جريح البند والمادة 18

    جريح البند والمادة 18 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    176
    0
    0
    ‏2009-03-06
    معلم
    كلام جرايد

    كلام فاضي

    طبعا أقصد سالفة إن الوزارة بصف المعلم

    كثر منها يا سعادة الوزير

    و إذا جاك أحد يطلب حقه قلتوا حنا ننفذ

    النفس طاااااابت
     
  8. ابو اصيل

    ابو اصيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    275
    0
    0
    ‏2009-03-10
    معلم
    وقوف الوزارة في صف المعلمين والمعلمات في الحصول على حقوقهم والتزامهم بالقرار الصادر من محكمة الاستئناف في المحكمة الإدارية ـــ جدة، والقاضي بإعادة حقوق المعلمين والمعلمات.

    كثر منها قال ايش قال في صف المعلم طيب عطوه حقوقه من بدري بدل ماتصل للمحاكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  9. علي البراهيم

    علي البراهيم تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,287
    0
    36
    ‏2009-01-11
    مدير مدرسة
    الوزارة تقف معانا انا اشك في ذلك
    التصريحات تعودنا عليها ولكن هل التصريحات سوف تعيد حقوقنا المسلوبه
    ثم ان رواتبا ونصاب الحصص هي الاسوء بين دول الخليج
    يعني لو انزل خادم الحرمين الشريفين قرار باعادة الدرجة المستحقه
    لوجدت كل مسؤول يقول كنا معكم يا معلمين وكنا نقول انكم مظلومين
    يعني استخفاف بعقول الناس
     
  10. معلم 1427

    معلم 1427 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    214
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    اي والله استخفاف بالعقول
     
  11. ابو حسين

    ابو حسين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2008-04-30
    معلم
    في صف المعلم ..ضحكتوني ..الا في حرب مع المعلم
     
  12. نادر1

    نادر1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    67
    0
    0
    ‏2009-01-28
    كلام جرايد وفاضي

    على مين
     
  13. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    انشاء الله خير
     
  14. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    شكرا على الموضوع .. وان شاء الله نحصل على حقوقنا كاملة
     
  15. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    بالله فسروا لي هالجملة :وقال الأمير فيصل بن عبد الله لدى إطلاقه مشروع أنظمة الموارد الإدارية والمالية في وزارة التربية في الرياض البارحة: إن قرار إعادة حقوق المعلمين والمعلمات صادر من لجنة وزارية، مضيفا «نحن مع المعلم أولا وثانيا وثالثا

    اتوقع قصد الوزير أنه خلاص حصلنا على حقوقنا وإذا فيه غير الكلام هذا اتمنى الإيضاح
     
  16. الباريسي

    الباريسي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2009-10-30
    الم تشاهدو اللقاء الاخير للمحامي ومعه احد المعلمين وهو العمري في قناة روتانا خليجيه حيث قال العمري ان الوزاره تقول فقطد في الاعلام انها في صف المعلمين وفي المحاكم فهي ضده
     
  17. معلم الصبيان*

    معلم الصبيان* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    92
    0
    0
    ‏2009-01-28
    هذي الوزارة ينطبق عليها المثل الي يقول يقتل القتيل ويمشي في جنازته:36_6_7[1]:
     
  18. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    حفظ الله وزيرنا فيصل التعليم

    ونائبه فيصل بن معمر وجميع المسؤولين في الوزارة
     
  19. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    الله يكتب اللي فيه الخير
    دمتم بصحة وعافيه
     
  20. aabbdd11

    aabbdd11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    232
    0
    0
    ‏2009-12-22
    معلم
    تخدير × تخدير
    وللأسف أحنا صداقين