اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بدء مطابقة وثائق خريجي كليات المعلمين تمهيدا للتعيين

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2010-01-22.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بدء مطابقة وثائق خريجي كليات المعلمين تمهيدا للتعيين

    [​IMG]
    بلاقيود-نوره عبدالله:


    بدأت وزارة التربية والتعليم أعمال مطابقة وثائق خريجي عامي 1427 و1428 من كليات المعلمين تمهيدا لاستكمال الإجراءات النهائية للإعلان عن تعيينهم خلال الشهرين المقبلين لسد الاحتياج وفق الضوابط.
    جاء ذلك عبر رسائل نصية تلقاها جميع المعلمين خريجي هاتين الدفعتين، والذين تم حصر بياناتهم عبر برنامج التبادل الإلكتروني على البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، وطالبتهم الوزارة فيها بالحضور إلى مقرها بالرياض بشارع المطار القديم، والتواجد في قاعة الدكتور إبراهيم الدريس من الساعة الرابعة عصرا وحتى السابعة مساء، وذلك في اليوم المحدد لكل متقدم في تلك الرسالة.
    إلى ذلك، أكد مسؤول بالإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم أن العمل يجري لاستكمال إجراءات تعيين خريجي كليات المعلمين عامي 1427 و1428، وأن وقت إعلان تعيين هؤلاء المعلمين يعتمد على سرعة إنجاز إجراءاتهم، ومطابقة وثائقهم من قبل الجهة المعنية بالوزارة، متوقعا أن يتم ذلك خلال شهر ربيع الأول المقبل.
    وكشف عن أن أعمال مطابقة وثائق الخريجين المعنيين تتضمن كل من سجل بياناته في البرنامج دون استثناء بهدف التحقق من صحة المدخلات لحفظها في سجلات الوزارة، وأنها تشمل جميع من أدخل بياناته عبر حصر خريجي 27 – 28، ومن ثم البدء في المراحل التالية للتعيين وسد الاحتياج وفق الضوابط المنظمة لذلك، متوقعا أن يتم استيعاب جميع خريجي هاتين الدفعتين.
    وأوضح أنه يجب على المتقدم إحضار أصل الوثيقة، وأصل السجل الأكاديمي والهوية والوطنية، مع صور مصدقة لكل منها، وأن يلتزم المتقدم باليوم المحدد للمطابقة، وأن عدم حضوره لإجراءات المطابقة في موعدها المحدد يعتبر طلبا من المتقدم بعدم الرغبة في الانضمام لبرنامج حصر هؤلاء الخريجين.
    وأوضح أن تعيين الخريجين من هاتين الدفعتين من كليات المعلمين يأتي لاستشعار الوزارة دورها في تعيينهم، كونها الجهة المشرفة على كليات المعلمين إبان تخرج هؤلاء المعلمين منها، وأن الدفعات اللاحقة تخضع لنظام وزارة التعليم العالي، وهي الجهة المشرفة حاليا على كليات المعلمين، ويخضع خريجوها قبل التعيين للمفاضلة التي تجريها وزارة الخدمة المدنية وفق احتياج وزارة التربية سنويا أسوة بخريجي الجامعات.

    تم إضافته يوم الجمعة 22/01/2010 م - الموافق 7-2-1431 هـ الساعة 12:02 مساءً​
     
  2. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    الله يعطيك العافية ابو عبدالله
     
  3. عبير الورد

    عبير الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    457
    0
    0
    ‏2009-12-05
    [​IMG][​IMG]