اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أسماء الأعضاء الذين ليس لهم داعي في هذا الملتقى !!!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبوعبدالرحمن الغامدي, بتاريخ ‏2010-01-26.


  1. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    هذه أسماء الأعضاء الذين لا أتحملهم في الملتقى ووجودهم ليس له أي داعي
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *





    لحظـــه قبل مانشوف الأسامي






    عندي كم سؤال ودي تجاوبونى عليه



    ليش دخلت للموضوع؟؟؟؟
    هل دخلت من باب الفضول؟؟
    هل لأنك تشعر بالملل؟؟
    هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟
    هل دخلت لأنك رغبت في الإصلاح بيني وبين من لا أرغبهم؟؟
    أم أنك ستقرأ ..وبعد ذلك ستخرج..دون أي تعليق منك؟؟
    وهذا ما تعودنا عليه..نرى قرّاء المواضيع يصل لعدد كبير ..
    أما الردود تكاد تكون معدومه !!
    أم أنّك من المشرفين وتريد حذف الموضوع لأنه قد يكون
    فيه إساءه للاخرين؟؟

    إذا كنت قد دخلت من باب
    الفضول فهذا دليل على وجود صفه لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفه
    حتى لا تخسر من حولك...


    وإذا كنت قد دخلت للملل
    فهذا شي جيد أنك تقضي على الملل عندك بالقراءه
    لكن أليس من الأفضل أن تقرأ شيئ مفيد
    كالقرآن مثلا


    واذا كنت قد دخلت للبحث عن اسمك
    فهذا دليل أن ثقتك بنفسك مهزوزه
    وإذا قلت أني واثقاً من نفسي لكن غير واثقٍ من الكاتب فهذا
    يدل على أنك تخاف أن تكون مكروها لذنبٍ لم تقترفه
    وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على ألا تجرح
    أحدهم أو تسيء اليه فهنيئاً لك بتلك الرقه

    أم أنك رغبت في الإصلاح بيني وبين من من لا أرغبهم
    وهذه صفه رائعه وجميله وتدل على كرم أخلاقك
    أم أنك ستقرأ وستخرج دون أي تعليق منك وهذا يدل على عدم نظرتك الثاقبه والتمعن في مضمون الموضوع (إذا كان يستحق) وعلى سلبيتك
    وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها
    في حق من تعب من أجل أن يكتب لك موضوع لتستفيد منه
    وإذا لم يكن هذا الموضوع يستحق أو فيه بعض القصور
    كن إيجابي...وانتقد مالا يعجبك بكل احترام


    عود نفسك على الرقي والسمو بالكلمه أياً كان الموضوع الذي تقرأه
    واجعل لنفسك وجود فيمن حولك


    واذا كنت من المشرفين
    ودخلت من أجل حذف هذا الموضوع لخوفك
    من أن يوجد فيه إساءه لبعض الأعضاء
    فهنيئا لي بك وبأخوتك
    لأن هذا دليل على الإحساس بالمسؤليه والأمانه

    وفي النهايه
    الموضوع ليس إلا مكاشفه بينك وبين نفسك لتكتشف جوانب من
    شخصيتك التي تتجاهلها أو لم تعلم بها

    لا توجد أسماء بالطبع

    كلكم إخواني وأخواتي وأحمل لكم كل موده وأخوه في أعماقي
    فأرجو من الجميع التفاعل والرد عن سبب دخولهم لهذا الموضوع
     
  2. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    وددت أن أعرفهم لكي أتحاشاهم وأنأى بنفسي عنهم ..

    كل الشكر لموضوعك أخوي أبو عبدالرحمن ...
     
  3. القـلـم الرصــاص

    القـلـم الرصــاص موقوف موقوف

    11
    0
    0
    ‏2010-01-24
    لا توجد أسماء بالطبع


    كلكم إخواني وأخواتي وأحمل لكم كل موده وأخوه في أعماقي
    فأرجو من الجميع التفاعل والرد عن سبب دخولهم لهذا الموضوع

    هذهـــ مثالية يصعب تحقيقها في كل زمان ومكان

    ليس لأني أحمل على أحد لكن الحياة لا تحتمل هكذا

    مثاليات ..ومن يدعي غير هذا فهو يغالط نفسه والواقع

    وسيطول ليله ..

    الفراديس في السماء وليست على الأرض !
     
  4. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    والله من زمان مادخلت وهي اول مشاركة من كم شهر
    ودخلت خفت اسمي مع المحرومين غيابي كثير
    تسلم يابو عبدالرحمن بارك الله فيك ويعطيك العافية
     
  5. سريع2

    سريع2 تربوي مميز عضو مميز

    1,169
    0
    0
    ‏2008-08-12
    معلم
    هههههههههههههههههههههه
    بصراحه كنت متأكد من ان العنوان يختلف عن المضمون لكن احببت قراءة ردود البعض وكما توقعت

    رائع انت يا ابا عبدالرحمن
    تقبل تحيتي
     
  6. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    أولا حب استطلاع ومعرفة مامضمون الموضوع والإستفادة منه
    ثانيا كوني مشرفه لابد من مشاهدت المواضيع والردود
    شكرالك مواضيعك إثراء للملتقى وفائدة للجميع
     
  7. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    اما انا فدخولي عباره عن فضول اعترف لكم اني ملقوف واحب اتتبع المواضيع أبو عبدالرحمن سلمت اناملك فكم انت رائع وكم مواضيعك جميله وشيقه انت مكسب لهذا الملتقى الذي هو بحاجه فعلا لك ولامثالك
     
  8. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    هناك جهد جبار في كثير من المواضيع المميزه

    سواء من اعضاء او مشرفين

    فهذه المواضيع تستحق ان يرد عليها

    لكن بعض المواضيع قد لا يعشقها البعض

    مثل : الخواطر أو الشعر أو غيرها.........

    فهذه المواضيع يقراها القارئ بلا تعليق

    حتى من قبل ادارة الملتقى الموقر أو الاعضاء الكرام
     
  9. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم

    أخوي سمو الروح
    تُطبِّق المثل الذي يقول أبعد عن الشر وغنّي له
    لكن لماذا لا تتعرف عليهم لتنصحهم لتُعدل سلوكهم ولتكسب الأجر
    كل الشكر لمرورك
     
  10. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم





    أخي


    ليست مثالية ولا شيء بل سهلةً جداً في حالة أن يكون القلب بدواخل الشخص قد جُبل على هذا

    وقلوبنا بدواخلها الخير وما أجمل أن نُظهر ذلك الخير بدحر النفس الأمّارة بالسوء

    شكراً لمرورك العطر
    وأتمنى أن تكون قلماً نافعاً وهذا العشم بك وأنت كذلك ولكن عود نفسك على ذلك وستجدها بلا قيود توّاقةً للخير

    أخيراً أُهديك هذا الكتاب الجميل بعنوان " كيف تكسب حب الناس "

    كتاب رائع أفادني كثيراً اطلع عليه واقرأه وسيفيدك بإذن الله
    أخيك أبو عبد الرحمن
     
  11. ناصرالشمري

    ناصرالشمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2009-02-08
    معلم
    الله المستعان
     
  12. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم

    هلا بالحجازي

    لو تأخرت في دخولك فيما بعد وكثر غيابك سيتم حظر التجول على معرفك :36_3_19[1]:

    الله يسلمك والحمد لله أن الموضوع رجّعك لنا وإن شاء الله آخر انقطاع لك
     
  13. الوفى

    الوفى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    652
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه
    احب ان ادخل هذه المواضيع لان بها فلسفه اريد ان اطلع عليها ..............
     
  14. رياضيات45

    رياضيات45 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2010-01-19
    معلم
    اردت ان ارى جرأة صاحب الموضوع وعلى العموم الطرح متميز كصاحبه تقبل مروري
     
  15. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية


    مكاآآآشفة نابعة من قلب يحمل الكثير من الحب والأخوة الصادقة ،

    كأنت :)

    دام عطاؤك ،،،
     
  16. سومة

    سومة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    12
    0
    0
    ‏2010-01-24
    انا جديدة في المنتدى وحبيت اقرء المواضيع للمشاركة وبصراحة ادور اسم اعرفو
    اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
    للكشف عن الشخصيات لمراجعة النفس
     
  17. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    أريد معرفة الأعضاء ! ومعرفة السبب
    لعل بإمكاني المساعدة في تغيير الوضع

    شكراً بحجم السمـاء أخي أبو عبدالرحمن
     
  18. ابو فيصل9

    ابو فيصل9 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    72
    0
    0
    ‏2010-01-09
    هذا يدل على انك شخص فاضي!!!
     
  19. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم

    تجاوزتهم كلهم لأقول لك شكراً لك والله يعطيك العافية

    ولي عودة لهم
     
  20. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    بارك الله فيك
    بصراحه كنت اعرف انه لا توجداسماء

    ولكن كنت اتوقع انها صفات لأسماء

    ولكن بحكم انتي مشرف وكذالك احب الاستطلاع كثيرا والاكتشاف

    قررت الإطلاع على الموضوع

    بارك الله فيك

    تقبل مروري

    دمت بحفظ الباري