اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


التحقيق مع معلمة لجأت للمفتي بشأن وضع راتبها

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2010-01-26.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    مباشر - صحف :
    أخضعت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في محافظة الطائف المعلمة التي تقدمت بطلب فتوى من سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ حول أحقيتها لراتبها خلال ثلاثة أشهر منذ بداية العام الدارسي دون تكليفها بعمل، للتحقيق، بعد أن صدرت الفتوى وقال طارق الثقفي زوج المعلمة : أمس إن زوجته فوجئت بلجنة من إدارة التربية والتعليم للبنات في المحافظة تقطع 180 كلم من أجل التحقيق معها بعد نشر "الوطن" قصة استفتائها.
    وأشار إلى أن زوجته خضعت للتحقيق وأخبرت المحققات بأنه ليس لها أي يد في عدم تكليفها بالعمل بل كانت على أتم الاستعداد للعمل في أي مدرسة توجه إليها، وتكون بحاجة لها، إلا أن الإدارة أبقتها شهرا في مدرستها السابقة دون عمل، ثم تم تكليفها بإثبات حضورها وانصرافها في مكتب التربية والتعليم بحداد لمدة شهرين ومن ثم وجهت لمدرسة لا يوجد بها احتياج. وتساءل الثقفي: هل التحقيق مع زوجته جاء لكونها لم تكلف بعمل أم لأنها استفتت مفتي عام المملكة في أحقيتها للراتب؟.
    وعلمت أن المعلمة بررت عدم وجود حاجة إليها بتوسع الإدارة في التعاقد المؤقت مع الخريجات. وطالبت بالتحقيق مع مدير شؤون المعلمات بالإدارة ومدير مكتب التربية والتعليم للبنات في حداد بدلا من التحقيق معها.

    تم إضافته يوم الثلاثاء 26/01/2010 م - الموافق 11-2-1431 هـ الساعة 6:39 صباحاً

    http://www.mubasheer.com/news-action-show-id-6366.htm