اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


زواج المديرة ؟؟

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة فهد العتيبي, بتاريخ ‏2008-07-16.


  1. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    7
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة




    تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها المدرسات سلامات فينك يامديرة ؟


    قالت باركولي تزوجت.


    قالو مبروك يامديرة ولكن مين زوجك ؟.


    قالت لهم بصراحة زوجي هو زوج إحداكن.:36_1_25[1]:


    المدرسات تكفين علميننا أي وحدة منا ؟

    قالت المديرة والله ما أعلمكن .


    المهم لزمن عليها فقالت لهم أنا مو متكلمة اللي تبي تعرف هل هو زوجها وإلا لا تجيب

    بكرا معها خمسمية ريال وإذا جت توقع تحط الخمسمية على الطاوله واللي آخذ

    خمسميتها فهي مو زوجها واللي أخلي خمسميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها

    عيب علي اتزوج زوجها وآخذ بعد منها خمسمية ريال ..


    وافقن المدرسات على الطريقة.

    ويوم جاء بكرا وكل وحدة مزهبه معها الفلوس:36_5_11[1]:


    جت الأوله والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الفلوس


    يوم جت المدرسة ال 11 وبدت المديره تأفف المهم حطت الفلوس على الطاولة وقالت لها تكفين خذيها يالمديرة


    قالت المديرة اعذريني قالت المدرسة كانها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية قالت المديرة أووووووووووووه معليش

    أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت يوم تنفست المدرسة وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس المهم اخذتها المديرة .. :36_1_12[1]:

    ودخلن بقية المدرسات حتى ال 23 والمديرة تلعب باعصاب كل وحده وفي النهاية تاخذ الخمسمية .


    المهم بقي مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلن عليها المدرسات هاه وينك يا استاذه

    قالت والله اني تعبانه وماني جايه . قالت المدرسة الغايبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟


    قالن لين الحين مابين شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات ( يلعبن

    عليها بس يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه مابقى إلا هي ) وقالن المدرسات

    لازم تجين تكفين ..


    المهم جت تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل المدرسات كل وحده مبسوطة انها

    مهي هي وبدن يسمن على المدرسة ال 24 عشان ماتنصدم .


    دخلت المدرسة الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن

    وحطت المدرسة الخمسمية على الطاولة وضفتها المديرة .


    يوم طلعت لقنها عايدية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة .

    قالن يابنات فيه وحده منكن ماخذت المديرة فلوسها ؟

    قالن لا والله كلنا اخذت فلوسنا


    ودخلن المدرسات على المديرة وقالن اخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا منهو زوجك ؟

    قالت المديرة المهم الفلوس صارات( 12000 ريال ) :36_1_53[1]:


    ماراح ترجع وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية ووالله كنت مريضة هاليومين .


    ولكني اطلبككن قبل شهر ..


    تدفعن على مية ريال نصلح المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد .

    قالن المدرسات بردها الله بالعافيه ..:36_19_3[1]:


    فداك الفلوس ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا ماتزوجوا علينا.


    (خخخخخ ماصدقوااا )


    منقوووول
     
  2. حروف عطشانه

    حروف عطشانه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    115
    0
    0
    ‏2008-07-13


    هههههههههههههههه تجنن يالبواردي مديره ذكيه والله احنا يالمعلمات مسكينات نكد ونتعب واخرتها محد يقدر

    والوحده تبغى تحافظ على استقرار بيتها اول وتالي

    يعطيك العافيه مشاركه حلوه
     
  3. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    7
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    أشكرك على مرورك العطر ..

    وفعلا الشي الجميل في ذالك هو محاولة البحث والحفاظ على الزوج حتى لو كلفهم ذالك ..
     
  4. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    والله اني عارف انها مقلب من اول السالفه

    الا انت يالبواردي وينك من كم يوم مانشوفك لايكون اجزت من بدري بس خبري فيك مدرس ثانوي

    لايكون نزلوك للصفوف الاوليه خخخخخخخخخخخ
     
  5. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    مشكووور البواردي على هذه القصة

    قصة حلوة ونهايتها احلى ,, وعلى قولة المثل

    ( رب ضرة نافعة )
     
  6. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13


    قصه حلووه,,,

    ومدرسات غبيات ,,,,

    لو أنا رنيت المديره 500 علقه عشان تعترف,,,

    مو أدفعلها,,, الا يمكن آخذ منها فلوس عشان اتنازل رسمي عنه,,,


     
  7. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    يا حليلهن بنات حواء
    تلقى نصفهن زوجها من يومين ما غادر البيت اقامة جبرية
    مشكور ع الموضوع
     
  8. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم
    حلوة ... مديرة ذكية .
     
  9. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    7
    0
    ‏2008-01-13
    معلم

    أشوى ماكنتي معهم ورنيتيها وجبتي العيد ..

    ولا بعد تبين تاخذين سمسرة .... بس اتوقع لو كنتي مكانهم رايح يكون نفس التفكير

    بس علوم السعة زينه ..