اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نذالة الدكتوور هع

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة دكتــ عتيبه ـوور, بتاريخ ‏2010-01-27.


  1. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    هههههههههههههههههه نذااالة الدكتوووور :36_1_9[1]:


    يعني هالدكااااترة عليهم افكااار احيااانا وشطحااااااااات مادري من وين تجي هل هي فيوزاات ضااربه عندهم في المخيخ الايسر والايمن :36_1_16[1]:


    ولا شووووووو



    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]



    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏2010-01-28
  2. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    خلاص عدلناااهااا .. خل ما اشووف احد يرد [​IMG]
     
  3. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    هههههههههههههه[​IMG]
    الله على التفكير ,,, والله فكره ختيييييييييييره :36_1_11[1]:
    يسعدك ربي دكتور
     
  4. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    هههههههههههههههههههه واخيرا لقيت رد

    مشكووورة هدووووووووء [​IMG]
     
  5. abo-aziz

    abo-aziz عضوية تميّز عضو مميز

    2,069
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    قمت التفكير

    مهو النذاله
     
  6. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    فعلاً نذل وكم مرة قلت إنه نذل لكن ما أحد صدقني:36_1_64[1]:
     
  7. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    هههههههههه

    لاهنت ياغاالي على مرورك الغاالي
     
  8. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    ههههههههههههه لا ياااشيخ ما قد سمعتك


    شرفني مرورك الغااالي ياغاااالي
     
  9. دانة الدنيا

    دانة الدنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2009-04-10
    معلمة
    هههههههههههههههههههههههههههههههه روعه الرزق يحب الخفية علي قول اخوانا المصريين

    تقبل مروري
     
  10. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    المخيخ الايسر والايمن

    عبدالوهاب,, منهو اللي سماك دكتـور هع هع




    يسعـدك ربي
     
    آخر تعديل: ‏2010-01-28
  11. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    هههههههههههههههههههه ايه يوم كلمني حسني مبارك يستفسر قال هالمثل طبعا في البداية ما فهمته لكن يوم قلتيه اللحين ما فهمته بعد هع هع


    لاهنتي دااااانة ع مرورك الغااالي
     
  12. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    ههههههههههههههههه ياااخي وش عرفك المخيخ الايسر هذا حق التفكير .. والمخيخ الايمن هذا حق التنفيذ

    شفت وشلووون
     
  13. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    دخلت للموضوع البارح وبغيت أصكك بمحشّ

    قلت يمكن تبي تسوي لنا مسلسل تركي كل يوم صورة

    لكن الحمد لله جاب العواقب سليمة وتداركت الموقف وكملت باقي صورك




    تعليقي على الخبر
    مسكين هذا الدكتور إذا كان شغال في مستوصف حكومي ويعالجهم ببلاش هع
    مثل الحضرمي اللي دخل العناية المركزة وقت عرض الرسايل من الاتصالات يومين وهو يرسل لخلق الله وبعدها اكتشف أن جواله موبايلي فجاء له جلطة
     
    آخر تعديل: ‏2010-01-28
  14. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    عالم مخها شغال صح مو زي حالتنا

    يسلموووووووو دكتور موضوعك جدا رائع
     
  15. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياغاااالي حلاة الردود المحشااات والله هي اللي تزينه بعيد عن كلمة ورد غطاها نبي محشاات ونبي ضحك


    ابد خذ راااحتك ع الاخر حش بيديك ورجليك قليبي كبييييييييير حيل
     
  16. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    شفت وش لووون هوااوي بيك .. يالله شد حيلك واطلع لنا بشي جديد هنا بالاستراحه كبدايه يعني :36_1_11[1]:
     
  17. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    اغلبهم مايدري وينه راايح


    دنيا حظووظ




    تشكرات كباار
     
  18. الماروم

    الماروم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    991
    0
    0
    ‏2010-01-23
    على هااامش الوزارة
    من كان له حيله فليحتااااااااااااااال والدكتور هذا حيال
    الفكــــــــــــــــــــــــــــــــرة رهيبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    يسلمو دكتورنا علي هيك أفكااار