اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مندوب عن تجمع المعلمين والمعلمات سلم خطاباً للملك .. خادم الحرمين الشريفين يتبنى قضية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2008-01-22.


  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    كشف مندوب عن تجمع معلمي ومعلمات المملكة للمطالبة بحقوقهم الوظيفية عن قيام مجموعة من المعلمين بصياغة خطاب شكوى برفقه جميع الايضاحات والتعاميم التي تدعم مصداقية مطالبهم وتقديمها مباشرةً للملك مؤخراً .

    وكان عددٌ من المعلمين قد حظيوا بالتشرف بلقاء خادم الحرمين الشريفين بقصره بالجنادرية حيث استقبلهم بكل حفاوة وعرضوا عليه معاناتهم ومعاناة الجميع من معلمين ومعلمات وقد عرضوا عليه قضية المستويات وماكفلته الدولة لهم ممثلة في لوائح وانظمة الخدمه المدنية التي تنص على اعطائهم مستوياتهم المستحقة وفقاً لمؤهلاتهم , وقد كان تجاوب الملك في معاناتهم كبيراً حيث زف لهم البشرى والتفائل الكبير بإنهاء معاناتهم قريباً ان شاء الله .

    وعلى الصعيد ذاته تحدث الاستاذ نواف الحميدان احد المهتمين بمتابعة القضية ولقاء الملك حفظه الله عن ايجابية اللقاء حيث بدت تباشير الفرح على محياه وقال : لقد سعدنا بشرف لقاء والدنا الملك عبد الله عارضين عليه كل مايتعلق بقضيتنا حيث استمع الينا بكل اريحية وتواضع وليس هذا بغريب عليه - حفظه الله -.

    واضاف : قمنا بتجهيز الأوراق الهامة لعرض القضية بالتفصيل على خادم الحرمين الشريفين اضافة الى تعميم مجلس الوزراء الذي ينص على منح المعلم المستوى المستحق سواء ( الخامس ) او ( الرابع ) كل حسب مستواه .


    وزاد الحميدان : قام الزميل سلطان البراق بالحديث مباشرةً مع خادم الحرمين الشريفين وكما عودنا حفظه الله بالاستماع والاصغاء لجميع فقد كان تفاعله معنا كبيراً .

    ويختم الحميدان بالقول ان زميلهم البراق ذكر اثناء حديثه المباشر مع الملك . ( يا خادم الحرمين حفظك الله إن آلاف المعلمين والمعلمات من أبنائكم وبناتكم تم تعيينهم من وزارة التربية والتعليم ولكن على مستوى أقل من مستواهم المستحق وانهم في أمس الحاجة لحقوقهم في الوقت الحالي وجميعهم ينتظرون حكمك العادل في هذه القضية )

    ثم بعد ذلك طلب خادم الحرمين الشريفين الخطاب والتعاميم المرفقة التي تنص على حقوقنا واطلع عليها كاملة ثم قام بتوجيه للمستشار الخاص به وقد وعدنا خيرا . وقضيتنا في العرض على خادم الحرمين الشريفين .


    يشار ان عدداً كبير من المعلمين والمعلمات مازالوا ينتظرون تحسين مستوياتهم الوظيفية للمستوى المستحق لهم وقد بات حلم للجميع بسبب مماطلة وزارة التربية والتعليم لهم بين الفينة والاخرى ووعدها بانها ستحسن المستويات قبل شهر محرم وهذا مالم يحدث مطلقاً
     
  2. اعز الناس

    اعز الناس عضوية تميّز عضو مميز

    396
    0
    0
    ‏2008-01-18
    معلم
    شكرا لك على الموضوع

    دمت بود
     
  3. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    اشكرلك طيب مرورك عزيزي
     
  4. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    نشكرك على هذا الموضوع الطيب
    ونسأل الله عز وجل أن ينال كل شخص حقه
     
  5. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    شرفت اب الحارث
     
  6. white_angel

    white_angel عضوية تميّز عضو مميز

    1,583
    0
    0
    ‏2008-01-12
    معلم
    الله يقويهم . . .