اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المتحدثة باسم الحملة منى العبد العزيز: الفايز وعدتنا خيرا

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2010-02-03.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي


    المتحدثة باسم الحملة منى العبد العزيز: الفايز وعدتنا خيرا
    نائبة وزير التربية تلتقي وفد حملة المعلمات المطالبات بالمساواة‬
    الأربعاء 03 فبراير 2010
    3:37 م
    ​عبير الرجباني _سبق- الرياض : قالت المتحدثة باسم حملة المعلمات المطالبات بالمساواة منى العبد العزيز عقب مقابلة وفد الحملة نائبة وزير التربية والتعليم نورة الفاير , انه تم اطلاع نائبة الوزير على قضيتنا , وأننا لا نطلب سوى مساواة المعلمين بالمعلمات , وقالت "العبد العزيز" إن "الفايز وعدتهن خيرا , وقالت لنا"لست علي إلمام بالأمر من جوانب كبيرة ولست على علم بوجود فوارق مالية كبيرة بين مرتبات المعلمين والمعلمات" .

    وأضافت "العبد العزيز " لـ"سبق" إن نائبة الوزير وعدت خيرا وأكدت أنها ستتحدث مع المسؤولين في موضوع المساواة بين المعلمين والمعلمات في الرواتب , وأشارت "الفايز" لفريق المعلمات -طبقا لـ"العبد العزيز"- أنها ستدرس الموضوع مع مدير الشؤؤن المالية بوزارة التربية والتعليم وطلبت إعطائها بعض الوقت, للتفهم القضية كليا.

    وبسؤال المتحدثة باسم الحملة هل حددت نائبة الوزير موعدا للنظر في الرد على طلباتكم بالمساواة المالية؟ قالت "العبد العزيز": الاستاذة نورة الفايز طلبت بعض الوقت ولم تحدد موعدا محددا لكنها أخبرتنا بأنه سيتم الاتصال علينا .

    وكان فريق من حملة الدفاع عن حقوق المعلمات التقى نائبة وزير التربية والتعليم اليوم لإعلامها بمطالب الحملة , في الوقت الذي تحركت فيه الحملة في اتجاه ديوان المظالم , حيث تم توكيل محام عن الحملة لرفع دعوى ضد وزارة الخدمة المدنية للمطالبة بالمساواة بين المعلمات والمعلمين في الرواتب.

    الجدير بالذكر أن حملة المساواة تشكلت من بعض المعلمات اللاتي يطالبن بالمساواة في الرواتب مع المعلمين , وتتخذ شعرا لها"المساواة في الظلم عدل".

    http://www.sabq.org/sabq/user/news?section=5&id=5176
     
  2. عميد الريااض

    عميد الريااض موقوف موقوف

    317
    0
    0
    ‏2010-01-29



    تقول الفايز بأنها ليست على المام بالأمر

    اجل من الذي لديه إلمام

    نائبة الوزير وليس لديها إلمام

    عش رجبا ترى عجبا