اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

المباشرة بعد اجازة الرعاية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة رهف12, بتاريخ ‏2010-02-08.

1. رهف12

رهف12 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

371
    0
    0
    ‏2009-02-09
    معلمة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي واخواني تنتهي اجازتي(رعاية) الثلاثاء 25-2-1431كل هذا جميل ولكن ما ازعجني هو اتصال مديرتي وابلاغي بضرورة مراجعة شؤون المعلمات قبل المباشرة وهو الشئ الذي لم يتخذ مع أي من زميلاتي وبعضهن من نفس تخصصي وسؤالي هل يحق لهن اجباري لمراجعتهن مع العلم من مراجعة قسم الرجال وقالوا لا تهتمي لهن والمديرة مصرة على هذا فماذا أفعل ؟مع العلم سوءمعاملة ادارة تعليم مكة المكرمة لمنسوباتها. ارجو الافادة ممن لريه خبره أو علم وهذا ما عهدته في هذا الملتقى الحبيب

2. عمر العتيبي

عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    الوقت مو لمصلحتك المباشرة قبل اجازة يعني لو صار شيء بتحسب الاجازة غياب
    وش المشكلة لو راجعتي ما انتي خسرانة مادام الوضع عادي والاجازة موثقة
    مجرد اجتهاد والله يعينك

3. رهف12

371
    0
    0
    ‏2009-02-09
    معلمة
    جوزيت خيرا أخي

4. عطر الكون

عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    عزيزتي الأفضل أن تراجعي أوترسلي ولي أمرك
    مادام بلغتك المديرة يمكن في أمور استجدت
    وفقك الباري

5. رهف12

371
    0
    0
    ‏2009-02-09
    معلمة
    جوزيت خيرا أختي الغالية لقد ذهبت اليوم إليهم وقد وجدتهم يحضرون لنقلي لمدرسة اخرى بحجة أني زائدة في المدرسة مع أن احدى زميلاتي انجليزي نفس الشئ زائدة ولم يحدث معها ما حدث معي ولكن الفرق أننا وزميلاتي قد حدث بيننا وبين المشرفة الاولى للعربي موقف بخصوص تدريس المكتبة وللأسف أنها حقودة واصطادت في أول فرصة ولكن والحمد لله رد الله كيدها في نحرها لأن المسئولات تفهمن موقفي لأن لي ظروف خاصة(اعاقة في رجلي)ولا استطيع الدوام في مدرسة كبيرة مهما كان فيه من مميزات .
    أحببت أن اطمئنكم جميعا والحمد لله غدا سأباشر في مدرستي بين أخواتي اللاتي كن لي سندا طوال هذه السنوات رغم أنف من لايريد ومن يتوكل على الله فهو حسبه.