اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هل ستتنازل عن هللة من فروقاتك يا صاحب المادة 18أ نريد التفاعل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الأمير, بتاريخ ‏2010-02-08.


  1. الأمير

    الأمير مراقب عام مراقب عام

    2,231
    1
    0
    ‏2009-04-18
    معلم
    السلام عليكم

    لا شك أن الحق واضح جلي لمن أراد الحقيقة وبحث عن طياتها فهي لا تخفى على الأمي الذي سمع بالكراسي الدوارة ولم يجلس يوما عليها فكيف بمن اخفى الحقيقة والبسها ثوب لا يليق بها واسماه ثوب الحقوق المستحقة والتي البسها لنا واوهم المجتمع بأسرة بهذا .... ولم يسلم القضاء في أرض العطاء من هذا الإيهام ...
    صووووووووووووووره


    [​IMG]


    س:- فهل ستتنازل عن هللة واحده من فروقاتك يا صاحبي؟

    ج:- سوف اكون أول من يجيب على هذا التسائل .. والله ثم والله ثم والله ثم والله لن اتنازل عن هللة واحده ابدا وعند الله تجتمع الخصوم
     
  2. سنابل الخير

    سنابل الخير تربوي عضو ملتقى المعلمين

    973
    0
    16
    ‏2009-05-13
    معلم
    خلهم يعترفون بالدرجة المستحقه
     
  3. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    أنا عن نفسي ،إذا كتب الله لنا الدرجة المستحقة فالفروقات ينطبق عليها المثل " إن جت فهو ودّي وإن ما جن يم جدِّي "!!!!
    والعافيه هي راس المال والله يرزق الجميع.
     
  4. معلم طبشورة

    معلم طبشورة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    670
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ان شاء الله نا خذها كلها

    وفوقها بوسة
     
  5. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    الحق واضح مثل الشمس ... لكنه سيحجب بغربال القضاااااااااااااء ...

    وبعدها لن أنتظر سوى يوم البعث لأن هذا من علامات يوم البعث ...

    أين المشائخ أصحاب البرامج ليلاُ ونهاراُ على شاشات الفضائيات ...

    اين هم من حق يغتصب وكرامةُ تهدر وتربية تندثر ....

    أين هم من تشريع دينهم الإسلامي ....

    أين كبااااااااار العلمااااء ...

    اين وأين وأين .... ستطول القائمة ولن يظهر أحد ,, لأن لامصلحة لهم بذلك ...

    وأخيرا [ رحم الله عمر بن الخطاب ] ...
     
  6. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    بارك الله فيك
     
  7. بوجوجو

    بوجوجو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    10
    0
    0
    ‏2009-12-31
    الدرجة المستحقة والفروقات هذا حقي وحق عيالي.فلا يمكن ان اتنازل عنها ابددددددددددا
     
  8. ابومصلح

    ابومصلح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2010-01-14
    مهدي بن رياح
     
  9. ابومصلح

    ابومصلح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2010-01-14
    مهد بن رياح الله لا يسامحهم ولا يبيحهم
     
  10. نلتقي لنرتقي

    نلتقي لنرتقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    972
    0
    0
    ‏2008-11-13
    معلم
    والله ثم والله ثم والله ثم والله لن اتنازل عن هللة واحده ابدا وعند الله تجتمع الخصوم
     
  11. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    تفاءلوا با الخير...........!
     
  12. toothpast

    toothpast عضوية تميّز عضو مميز

    683
    0
    0
    ‏2009-04-12
    [font=&quot;]بما أن تعيين المعلمين والمعلمات على غير المستوى المستحق جاء بناء على قرارات باطلة وقياسات فاسدة ولوي بالأنظمة أو تجاهلها وعدم الأخذ بها وبما ما جاء من قرارات التي سببتها اللجنة من اعتماد المادة الثامنة عشر في معاملتهم وظيفيا وبما جاء من توجيهات في الأمر السامي الكريم فانه يؤكد على أحقية مطالب المعلمين والمعلمات من مستوى ودرجة التي تعادل سنوات خدمتهم وإعطائهم الأثر الرجعي أو مبلغ الفرق في الراتب المستحق الذي زاد بسبب عدم معالجة هذا التلاعب في الأنظمة التي تكفل سير الأمور في طريقها الصحيح وانعدمت بذلك بها مطالبهم :[/font][font=&quot;]الأنظمة التي تكفل حق المعلم والمعلمة:[/font]
    [font=&quot;]لائحة الوظائف التعليمية الصادرة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 590 وتاريخ 10/11/1401هـ والمعدلة بقرار وزارة الخدمة المدنية رقم 687 وتاريخ 07/05/1402هـ السارية منذ تاريخ 01/07/1402هـ[/font] .
    [font=&quot;]ثانياً[/font]: [font=&quot;]سلم الرواتب التعليمية الصادر بالأمر الملكي رقم ( 1/227) وتاريخ [/font]16/7/1426[font=&quot;]هـ والذي حدد الدرجة الوظيفية لكل مستوى من لائحة الوظائف التعليمية[/font].
    [font=&quot;]ولو افترضنا جدلا أن الدولة قامت بـتأجيل إعطاء الحقوق فترة من الزمن حتى تضمن إعطاءها على الوجه المطلوب والعادل وبما انه صدر المرسوم الملكي الكريم الذي يعد هذه المطالبات بناء على توجيهات اللجنة مطالب غير حقيقية فقد أخلت بذلك أنظمتها التي كفلت مسبقا هذه الحقوق على اعتبار انه شي قد تم اكتسابه على مر الزمن وطول الفترة المنقضية[/font]
    [font=&quot;] وانه يجب رد الحقوق كاملة غير منقوصة لأنه شئ مستحق نظاما وان أي نقص فيها يعد ظلما جائرا توجب العقوبة من الله عز وجل. [/font]